توقع القتال أرتيم ريزنيكوف ضد أندريه كوشكين

أصبح سباق الجائزة الكبرى الخفيف الوزن الحالي ، الذي عقدته رابطة ACA ، إشكاليًا للغاية لعدد من الأسباب ، وكان أحد المرشحين المفضلين في المسابقة ، Artem Reznikov ، الذي كان بالفعل على علاقة متوترة مع إدارة الترويج ، كان يختار فئة جديدة. الخصم لفترة طويلة.

على الرغم من كل العقبات ، في 23 ديسمبر سيشارك القفص مع الدوري الممتاز ، أندريه كوشكين ، في نصف النهائي. في الحدث الأخير من العام ، ACA 150 ، سيتم تحديد مصير المتأهل للتصفيات النهائية ، وسيكون لكل مقاتل فرصة للانتقال إلى المرحلة التالية للتنافس على الجائزة الرئيسية.

أرتيم ريزنيكوف مقابل أندريه كوشكين

أرتيم ريزنيكوف

ممثل كازاخستان هو مصارع متمرس يستخدم مهاراته بنشاط على الأرض ، ويتحدث في أفضل بطولات MMA في روسيا. في وطنه ، فاز بلقب بطل منظمة Alash Pride ، بعد ذلك قاتل في Fight Nights Global ، وبعد انتقاله إلى ACA ، سرعان ما أصبح أحد المتنافسين على الحزام ، كما أظهر نفسه بنجاح في الدور ربع النهائي من سباق الجائزة الكبرى.

نقاط القوة

تمكن أرتيم من القيام بعمل هائل لتكييف أسلوبه في المصارعة للعمل الفعال في فنون القتال المختلطة. يستخدم بنشاط تقنيات الضرب للاستيلاء على مساحة العمليات في القفص ، ويجعل الخصوم يرفعون أيديهم بسبب تمرينات اليد القوية ، متبوعة بعملية نقل. وفي الطابق الأرضي ، تجد حركته المميزة بين الشمال والجنوب ضحاياها بشكل متزايد. يعتبر محدد العيون هو الأكثر كثافة من الأرض والرطل ، إلى جانب التحكم الممتاز في المواضع وتحسينها المستمر. بالإضافة إلى ذلك يأتي التوقيت الجيد والقدرة على التحمل.

نقاط الضعف

بالطبع ، ريزنيكوف غير قادر على مضاهاة مستوى كبار المهاجمين الروس. يتجلى هذا بوضوح في عدم قدرته على الدفاع ضد ركلات الجسم ، وكذلك العمل في رف مع أولئك الذين يتمتعون بحماية نقل جيدة. مع Raisov و Khaliyev نفسه ، أكل Artem الكثير من الضربات ، على الرغم من أنه من وقت لآخر أخذ زمام المبادرة بمهارة ، وجلس تحت الركلات بقدميه وتنفيذ عمليات الإزالة. مهما كان الأمر ، فقد سقط ثلاث مرات في حياته المهنية على وجه التحديد من الفشل في المعارك على يديه.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

أرتيم يبلغ من العمر 30 عامًا ، وتتكون سلسلة انتصاراته من 9 انتصارات رائعة ، وليس على شخص يمر ، ولكن على وحوش مثل يوسف رايسوف وحسن خليفة ومقاتل UFC السابق ديفي راموس وخمسات أوشيف وآخرين. في الوقت الحالي ، اكتسب Reznikov خطوة جيدة ، حيث وصل شكله البدني ومهاراته إلى مستوى ممتاز ، والحافز للفوز بسباق Grand Prix يفوق أي رغبات أخرى. الكازاخستانية قوية وتتفوق على نصيب الأسد من المنافسين من حيث القوة البدنية ، وهي بالتأكيد مستعدة لكسرهم على الأرض ، مستفيدة من جميع المزايا في هذا المركز.

أرتيم ريزنيكوف مقابل أندريه كوشكين

أندريه كوشكين

كرس الروسي سنوات عديدة للعروض في القتال اليدوي والركض ، حيث فاز بلقب بطل روسيا. كما أنه حاصل على لقب سيد الرياضة وبطل المنطقة العسكرية المركزية في القتال اليدوي للجيش. في وقت لاحق ، شارك في بطولة العالم - أصبح الفائز مرتين هناك ، وبعد ذلك ذهب إلى MMA. في الوقت الحالي ، يحتل الرياضي الصف الخامس من قمة دوري ACA.

نقاط القوة

بادئ ذي بدء ، كوشكين هو عازف الدرامز ، ومع ذلك ، فإن الكثيرين يقللون من أهمية تسديداته. يتحدث في حالة من الانفعال ، بين الحين والآخر يرمي الخصم إلى الأرض بسعة ، مع مزيد من اللمسات الأخيرة. بالطبع ، على مستوى أعلى ، مع المصارعين الأساسيين ، لا يعمل هذا بشكل فعال ، ومع ذلك ، فإن المهارة نفسها موجودة ، ويمكن أن تكون بمثابة تأثير مفاجئ. وبخلاف ذلك ، فإن الركلات المتوسطة والركلات في الرأس واللعب من الخصم والهجمات المرتدة في الوقت المناسب تسمح لأندري بكسر دفاع الخصم بشكل منهجي ، والفوز في المعارك بالقرارات والانتهاء في الجولات المتأخرة.

نقاط الضعف

مثل أي معجب آخر في المبارزات الاحتياطية ، يواجه Koshkin صعوبة على الأرض. إنه رائع في الدفاع عن نفسه من التمريرات إلى الساقين ، كما أنه يحبك المهاجم بشكل مثالي ، ويمنعه من العمل. ومع ذلك ، فإن أندريه نفسه سلبي تمامًا في هذه اللحظات ، لأنه لا يمتلك المهارات الكافية في القتال الموضعي ، بالإضافة إلى أنه لا يرى دائمًا اللحظات التي يدخل فيها الخصم في الحيل. المكافأة غير السارة هنا هي أيضًا بداياته البطيئة ، لأنه بالاعتماد على زيادة السرعة بعد خط الاستواء للمعركة ، يتخلى عن البداية ، وليس لديه دائمًا وقت لحرمان الخصم من القوة من أجل التقاط النهاية.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ كوشكين من العمر 32 عامًا ، وفجأة بالنسبة للكثيرين ، تم اختياره كمشارك في سباق الجائزة الكبرى ، على الرغم من حقيقة أنه في آخر 5 معارك خسر الرياضي من نوفوكوزنتسك مرتين. بعد أن خسر أمام Ustarmagomed Gadzhidaudov و Ali Bagov ، بالكاد تجاوز مراد عبد الله ، وحقق انتصارات أكثر ثقة على Alexander Butenko مع Altynbek Mamashev. ببساطة ، يترك الافتقار إلى أسلوب عالمي بصماته على عروض Andrey في ACA ، حيث توجد نصيب الأسد من المصارعين ، عند مقارنتها بالعروض الترويجية الأخرى. ومع ذلك ، فهو دائمًا ما يُظهر أداءً جيدًا للقلب ويتفوق في استخدام قوته في المعارك مع معارضة متساوية.

تحليل مقارن

في هذا الزوج ، يتمتع Koshkin بتفوق طفيف في قياس الأنثروبومترية ، وهو أعلى بمقدار 3 سم ، وفي امتداد الذراع يتقدم بمقدار 4 سم عن نظيره. ومع ذلك ، فإن ريزنيكوف يضبط هذا بشكل لا لبس فيه بسبب فيزياءه ، لأن كتلة العضلات ، التي لا تهدر قدرته على التحمل على الإطلاق ، سمحت له مرارًا وتكرارًا بهدم خصوم أكبر بكثير من أندريه. إذا قمنا بتحليل الجوانب الفنية ، فكل شيء واضح هنا: Koshkin ليس خصمًا لـ Artyom على الأرض ، ومن غير المرجح أن يثير إعجابه بتطوراته كمهاجم. المشكلة الوحيدة بالنسبة للروس هي أن ريزنيكوف ، في حالة الفشل في وضع الوقوف ، لديه خيار - قتال ، ولكن في حالة كوشكين ، لن يكون لديه خطة "ب".

من المحتمل أن تكون هجمات البداية الكازاخستانية مستوية بسبب دفاع الإزالة والدفاع عالي الجودة على الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، أندريه رائع بساقيه ، اللتين كانتا تقيدان أرتيم دائمًا في أعمال هجومية. لكن ريزنيكوف لن يتباطأ خلال الاجتماع ، ولا يستحق الاعتماد على حقيقة أن كوشكين سيتحول من العمل كرقم ثان إلى المعتدي في الجولات اللاحقة. سوف يتسبب في مشاكل في التبادلات ، وسوف يتحرك كثيرًا ، لكن ممثل ألماتي سوف يقوم بعمله عاجلاً أم آجلاً. ما هو أكثر إثارة للاهتمام ، هو أنه يتجه بشكل متزايد إلى نفس الشمال والجنوب ، ومن يدري ، ربما سيتم تزيين نصف نهائي Grand Prix بفوز بهذه الطريقة.

أرتيم ريزنيكوف مقابل توقع أندريه كوشكين

هناك الكثير على المحك في هذه المباراة بحيث لا يكون أي من اللاعبين مستعدين للخروج طوال الطريق. يمكن أن يقضي كلاهما ما يصل إلى 25 دقيقة في القفص ، وإن لم يكن بوتيرة عالية ، ولكل منهما نقاط قوته الخاصة. ومع ذلك ، فإن تفوق Reznikov الواضح ليس فقط في المصارعة النظيفة ، ولكن أيضًا في المصارعة ، مع قدرته على الاقتراب ، وأداء تمريرات واحدة ورجلين ، والقوة البدنية لا تبشر بالخير لفرص كوشكين في الانتصار. إن قدرته على فتح اللكمات المضادة والغاضبة وتجفيف الجسم بقدميه لن يؤدي إلا إلى زيادة رغبة Artem في الاقتراب منه وإرسال بريد مزعج إليه ، لذلك يعد اللقاء بأن يكون ضيقًا في البداية ، ثم ينتقل Reznikov إلى مزيد من الحركة ، بما في ذلك المرفقين وعمليات الإزالة العرضية في كل جولة. كما هو مذكور أعلاه ، ليس من المستبعد على الإطلاق أن تكون هناك محاولات لتقديم الطلبات من الكازاخستانية ، بعد أن عمل على طرد رأس خصمه باللكمات. لا يمكن النظر في السيناريو الذي يحصل فيه Koshkin على اليد العليا ، ولكن فقط إذا ارتكب Artem أخطاء جسيمة ، وهو أمر غير مرجح. تحميل هذا 1xbet app التطبيق  ووضع رهان على المفضلة!

التنبؤ: انتصار لأرتيم ريزنيكوف.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0