التنبؤ للقتال ناسوردين إيمافوف مقابل كلفن غاستيلوم

ظل كيلفن غاستيلوم ، المنافس السابق على اللقب المؤقت الذي يبلغ وزنه 84 كيلوجرامًا ، خارج القفص لمدة عام ونصف تقريبًا. قادت المعارك مع ممثلي الخطوط العليا في التصنيف مسيرته المهنية إلى حالة يرثى لها ، ومع ذلك ، فإن المعارك التي رتبها في المثمن تسمح له بمواصلة قيادة الأحداث ، وهذه المرة لفتح عام القتال الجديد في UFC.

في UFC Fight Night 217 ، سيتم ربط Kelvin بالحدث الرئيسي في المساء مع Nassurdin Imavov ، وهو احتمال صاعد في سلسلة انتصارات قوية. مرة أخرى ، سيواجه الأمريكي خصمًا أكبر ، وستحدد طريقة أدائه في 15 يناير مصيره في أفضل ترقية للفنون القتالية المختلطة في العالم.

ناسوردين إيمافوف مقابل كيلفن جاستيلوم

نصوردين إيمافوف

مواطن من داغستان ، يعيش في فرنسا ، يحتل المرتبة 12 من تصنيف UFC. هذا هو الملاكم الأساسي الذي ، بعد دخوله إلى مصنع MMA ، أتقن تقنيات مذهلة في جميع مظاهرها ، وأظهر أيضًا نفسه كمصارع ومصارع. في الساحة الاحترافية ، بدأ Imavov في وزن الوسط ، ثم ارتفع إلى 84 كجم ، وفاز بلقب TFL ، وعاد مرة أخرى عند 77 ، ثم وقع اتفاقية مع UFC.

نقاط القوة

يفضل نصوردين تفكيك الخصم على المدرج ، مستخدماً حركات قدمه ووتيرة عالية في العمل. بالإضافة إلى يديه ، فهو بشكل رائع ، والأهم من ذلك ، في الوقت المناسب ، يستخدم ركبتيه ومرفقيه ، ويلتقي بمهارة مع الخصوم عندما يتصرفون بأسلوب هجومي ، أو يضغط عليهم بنفسه ، ثم ينتقل إذا منحوه مساحة في القفص. الأرض والجنيه ، جنبًا إلى جنب مع ترسانة ممتازة من الألم والاختناق ، تسمح لـ Imavov بالقضاء على الخصوم المهزومين بأي وسيلة متاحة. علاوة على كل هذا ، يتم فرض القياسات البشرية ، لأن هذا الرجل في الوزن المتوسط هو واحد من أكبر الرجال.

نقاط الضعف

إن النسبة المنخفضة إلى حد ما من عمليات النقل الناجحة ، وكذلك عدم الرغبة الصريحة للمقاتل في إبقاء يديه في الفك ، والذهاب إلى المسافة المتوسطة لتبادل الضربات ، هي مشاكل لا يزال بحاجة إلى العمل عليها. هناك أيضًا بعض الأسئلة حول كيفية عمله في الانتزاع ، مما يسمح للخصوم باقتناص زمام المبادرة هناك دون أي مزايا جسدية واضحة. نعم ، وفيما يتعلق بتجربة المعارك مع المعارضة TOP ، لا يزال لديه ثغرات.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ ناصر الدين 27 عامًا فقط ، ويخوض سلسلة من 3 انتصارات ، حيث حقق 4 انتصارات في 5 معارك تحت رعاية UFC. خسر أمام فيل هاوز ، مشى فوق رؤوس جواكين باكلي وإيان هاينش وإيدمن شاهبازيان. يظهر الرياضي مستوى ممتازًا من التعلم ، ويقوم فريقه بإزالة العيوب بسرعة ودقة مذهلة. يشعر Imavov بشعور رائع في المعارك لمدة 3 جولات ، وليس هناك شك بشأن أمراض القلب ، لذلك في المعركة القادمة ، ننتظر نسخة أكثر مثالية من Nassurdin ، مع تطورات جديدة من صالة الألعاب الرياضية.

ناسوردين إيمافوف ضد كلفن غاستيلوم

كلفن جاستيلوم

الأمريكي هو بطل ولاية كاليفورنيا للمصارعة (AIA Division 2) ، رقم 5 في مسابقة الولايات المتحدة الجماعية (NJCAA) ، ومقاتل مصنف من بين أقوى أحزمة BJJ السوداء على Top10 Planet. الآن تم تصنيف كلفن في المرتبة 13 في تصنيفات UFC ، وهو الفائز في الموسم السابع عشر من برنامج TUF الواقعي ، وهو أيضًا منافس سابق على لقب البطل المؤقت في فئة 84 كجم. يمتلك Gastelum عددًا من الجوائز المرموقة لأفضل معارك العام ، والعديد من المكافآت للتشطيبات ، فضلاً عن مكانة أحد أخطر اللكمات في الوزن الوسطي والوزن المتوسط.

نقاط القوة

على الرغم من حقيقة أن قاعدة كلفن تتصارع ، فقد أظهر نفسه بشكل أفضل في الشقوق على يديه. قوة الضربة القاضية المثيرة للإعجاب ، وعدم الخوف من الصفقات ، والصلابة المكسيكية الحقيقية والأسلوب العدواني سمح له باختراق الخصم ، على الرغم من كل تفوقهم. في الحالات القصوى ، اصطحب المعارضين إلى الأرض ، حيث قام بتوصيل الأرض الساحقة والجنيه.

نقاط الضعف

مشكلة كالفن الرئيسية ، والتي لن يكون قادرًا على مواجهتها تحت أي ظرف من الظروف ، هي قياس الأنثروبومترية. لا تسمح له اللياقة البدنية الكثيفة بالنزول إلى قسم آخر ، ومن الصعب جدًا عليه العمل على قدم المساواة مع المعارضين الذين يبلغ طولهم 10 سنتيمترات أو أكثر ، خاصة بالنظر إلى التغيرات السلبية في الشكل الجسدي للرياضي. لم يُظهر Gastelum تقدمًا في التقنية لفترة طويلة ، حيث فقد السرعة تدريجيًا ، لذلك ، بصرف النظر عن الضربة القاضية والفك القوي ، يصعب عليه تقديم أي شيء لخصومه.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ كالفن من العمر 31 عامًا ، ومنذ عام 2019 فاز بمباراة واحدة فقط من أصل 6 ، متجاوزًا إيان هاينش ، وحتى ذلك بالقرار. الخسارة أمام البطلين السابقين Adesanya و Whittaker ، والتي يمكن تفسيرها من خلال الاختلاف في المستويات ، خسر الأمريكي بشكل بائس أمام Hermansson ، وأظهر أداء باهتًا مع Darren Till ، ثم لم يتمكن من تجاوز Jared Cannonier. بلا شك - كل هؤلاء الرجال هم قمم حقيقية ، ولديهم تفوق في الحجم ، ولكن من نواح كثيرة ، يخسر كالفن مثل هذا التردد على وجه التحديد بسبب قيود التقنيات المستخدمة ، على الرغم من أنه كان يُنسب في السابق بجرأة إلى سيارات ستيشن واغن. يتمتع كيف بالمثابرة والقدرة على التحمل ، ولكن بدون تغيير في نهج خطة اللعبة ، فمن غير المرجح أن يغير الوضع في مسيرته.

تحليل مقارن

مرة أخرى ، سيواجه Gastelum فجوة كبيرة في قياس الأنثروبومترية: ارتفاع 15 سم وحوالي 10 سم في امتداد الذراع سوف يلعبان بالتأكيد في أيدي إيمافوف. في أدائه الأخير ، اجتاز Nassurdin اختبار التحضير المثالي قبل القتال مع Kelvin - Buckley كان أيضًا أقصر بشكل ملحوظ ، حيث كان يحمل ثقيلًا ويضغط كثيرًا. لذلك ، لن يفاجئ أي شخص إذا استمر هذا الاجتماع وفقًا لسيناريو مماثل: سوف يمضي الأمريكي قدمًا ، ويبحث عن اللحظة المناسبة لإلحاق ضربة حاسمة ، وسيقوم إيمافوف بالدوران حوله على ساقيه الخفيفتين ، وردًا بهجمات مضادة.

في الوقت نفسه ، سيكون معدل عمل Nassurdin أعلى ، وسيتعين على Gastelum حل المهام "القياسية" بالفعل ، والتي فشل في التعامل معها في كل من المعارك الخمس التي خسرها في السنوات الأخيرة. يمكن أن تكون المصارعة والانتصارات أحد الحلول ، لكن العمل على الشبكة مع خصم كبير يمثل مشكلة أخرى ، ومن غير المرجح أن يسمح دفاع اللاعب الفرنسي الجيد ، ودفاع كيلفن الذي لا يمثل أعلى نسبة من الانتقالات الناجحة ، بتحقيق النجاح حتى يتمكن كلاهما. تنشط.

نحن نتحدث عن معركة من 5 جولات ، وهنا لا يزال بإمكان رأس Gastelum المصنوع من الحديد الزهر ، جنبًا إلى جنب مع القلب ، قلب التيار في مقاطع البطولة. بالمناسبة ، جلب نفس Joaquin Buckley صفعاته الثقيلة على رأس Imavov ، وهذا رفع قدرته على التحمل ، لذلك من المحتمل هذه المرة أنه سيرتكب أخطاء من شأنها أن تسمح للمواطن في كاليفورنيا باكتساب الزخم في نهاية الاجتماع. لكن هل سيفوزه مثل هذا التفوق النظري؟ بالأحرى لا أكثر من نعم ، لأن نصوردين ، بسبب حركة القدمين ، الضربات والهجمات المرتدة ، لديه كل الفرص لتسجيل العدد المطلوب من النقاط في البداية ليبطئ في النهائي.

Nassurdin Imavov vs Kelvin Gastelum Prediction

ليست هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها كيلفن إلى المثمن باعتباره مستضعفًا ، وهذا لا يمنعه من خوض معارك شرسة لجميع كبار المقاتلين تقريبًا ، ناهيك عن اللاعبين من مؤخرة الترتيب. لكنه هذه المرة يواجه خصمًا يتمتع بمعدل ذكاء قتالي عالي ، وفريق جيد جدًا في الزاوية ، وتفوق هائل في قياس الأنثروبومترية. إلى جانب ذلك ، يعمل Imavov أكثر تنوعًا من منافسه البارز ، لذلك من حيث المفاجآت بعضها البعض ، سيأتي Nassurdin بالتأكيد في المقدمة. نظرًا لقابلية Gastelum للاختراق ، فمن غير المرجح أن يذهب إلى السجادة بعد أن تُفقد لكماته ، ولا يمكننا التحدث إلا عن مبارزة على الأرض إذا فشل شخص ما تمامًا في الانتزاع. لهذا السبب ، يجدر النظر في سيناريو مطول للمعركة التي ستجتاز بالتأكيد خط الاستواء (يمكن أيضًا استخدام هذا لأغراض الرهان) ، والفائز الأكثر احتمالا بالنسبة لي هو المقاتل الفرنسي. تحميل هذا 1xbet app التطبيق  ووضع رهان على المفضلة!

التنبؤ: نصر الدين إيمافوف

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0