التنبؤ بالقتال عمر نورماغوميدوف ضد راوني بارسيلوس

عشيرة Nurmagomedov تغزو بثقة مختلف أقسام UFC ، ولدى عمر نورماغوميدوف أفضل الفرص لتولي زمام المبادرة في سباق التتابع هذا. في الوقت الحالي ، يقف راوني بارسيلوس في طريقه ، وهو مصارع يحمل لقبًا ورجل أعمال خارج المراكز الخمسة عشر الأولى في قسم وزن البانتام.

في UFC Fight Night 217 ، سيجتمعون في قفص لتحديد المسار الإضافي للأحداث في المراكز العشرة الأولى في فئة الوزن هذه. يعتبر الكثيرون أن عمر هو المفضل غير المشروط ، ولكن في 15 يناير سيتضح مدى روعته في الأكشاك مع مصارع من الطراز العالمي.

عمر نورماغوميدوف مقابل راوني بارسيلوس

عمر نورماغوميدوف

أمامنا الرقم 11 في تصنيف UFC ، بطل العالم في القتال سامبو ، بطل روسيا في فنون القتال المختلطة ، بطل منطقة شمال القوقاز الفيدرالية وداغستان في مواي تاي ، وكذلك حامل لقب دوري GFC . حصل عمر على خطوة واثقة ، ولم يهزم كمحترف ، وحقق 15 انتصارًا على التوالي ، مما ينذر بمستقبل عظيم له في دوري MMA الأعلى في العالم. وبالنظر إلى أنه يتدرب في Eagles MMA ، فلا يوجد سبب للشك في تقدمه السريع في السنوات القادمة.

نقاط القوة

بالنسبة للكثيرين ، يرتبط لقب Nurmagomedov حصريًا بالمصارعة ، وبالفعل يتمتع عمر بمهارات ممتازة على الأرض ، لكن هذا ليس كل ما لديه. الملاكمة التايلاندية الغاضبة ، وحركة القدم المصقولة ، والقدرة على العمل من كلا الموقفين ، بالإضافة إلى الإحساس المثالي بالمسافة مع التوقيت ، تفتح جميع أنواع الطرق أمام الروس للهجوم. ويمكنك تكوين أساطير حول دفاع Nurmagomedov ، والحصول عليه مهمة صعبة للغاية.

نقاط الضعف

ليس من السهل الحديث عن نقاط ضعف عمر ، لأنه ببساطة لم يكن هناك من يفصح عنها. لم يلتق بأي من المصارعين الألقاب أو كبار المهاجمين ، وربما يكون هذا هو الشيء السلبي الوحيد - قلة الخبرة مع المعارضة الكبرى تجعل الأمر يبدو وكأنه لا تشوبه شائبة. لذلك ، في معركة مستقبلية ، ربما ستكون لدينا فرصة لرؤية أوجه القصور في الداغستاني.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

نورماغوميدوف يبلغ من العمر 26 عامًا فقط ، وكما ذكر أعلاه ، فهو لا يعرف الهزيمة في حياته المهنية ، حيث ذهب إلى سلسلة من 3 انتصارات تحت رعاية UFC. كان سيرجي موروزوف أول من وقع تحت حلبة عمر للتزلج ، ثم بريان كيلير وناثان مانيس. يُظهر رياضينا وتيرة التقدم في جميع المؤشرات ، فلا يمكن العثور على خطأ في القلب أو السرعة أو المستوى المنخفض من العدوانية. ليس هناك شك في أن Nurmagomedov هو الجزء العلوي من القسم ، والذي لا يزال يتم التقليل من شأنه من قبل قيادة الترقية ، وفي المعركة القادمة ستكون لديه فرصة لإثبات تفوقه على كل "شبه القمم".

عمر نورماغوميدوف مقابل راوني بارسيلوس

راوني بارسيلوس

البرازيلي ، لمطابقة والده ، بدأ الانخراط في المصارعة منذ سن مبكرة ، مما أعطى نتائجها في المستقبل. حصل على المركز الأول في البلاد في بطولة المصارعة 5 مرات ، وأصبح الأفضل في أمريكا الجنوبية مرتين ، وفاز بكأس العالم ، وبطولة العالم ، وكان بطل البرتغال الوطني في BJJ. أيضًا ، عند التحدث بوزن الريشة ، فاز راوني بألقاب دوري Shooto Brazil و RFA المرموقة. الآن بارسيلوس لديه حزام أسود في جيو جيتسو ، على الرغم من أنه من الصعب القول من سجله أنه يراهن على التشطيبات الأرضية.

نقاط القوة

يفضل Raoni العمل على الهجمات المرتدة ، ويبحث عن اللحظات المثالية لإلحاق الضرر بالعدو. إنه يعرف كيف يجفف المعارك ، ويقلل من اللحظات الحادة ، ولتعزيز تفوقه ، يمكنه تنفيذ عمليات الإزالة والحصول على نقاط ثمينة بسبب السيطرة. لديه قوة الضربة القاضية والقدرة على تنشيط الأرض والجنيه ، لكنه يستخدم هذه المهارات فقط في الحالات التي يبدأ فيها الخصم في النشاط المفرط.

نقاط الضعف

ربما يكون العيب الرئيسي في بارسيلوس هو سلبيته. لديه مجموعة ممتازة من المهارات ، وخبرة غنية في الهواة والمحترفين ، ومستوى جيد من الحماية على جميع المستويات ، ولكن عدم الرغبة في تفاقم مسار الاجتماعات ، والذهاب إلى كل شيء والعمل كرقم أول ، غالبًا ما يعطي حان الوقت للمعارضين لتطوير نجاحاتهم. ومع ذلك ، لا يمكن لأحد إنهاء البرازيلي في UFC.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ راوني من العمر 35 عامًا ، ونجاحه في الفنون القتالية المختلطة ، خاصة مؤخرًا ، يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. أعطت فيكتوريا على سعيد نورماغوميدوف وخالد طه الأمل للبرازيلي في الصعود إلى القمة في أسرع وقت ممكن ، لكن تيمور فالييف وفيكتور هنري قاطعا سلسلة انتصارات بارسيلوس ، والانتصار على تريفين جونز لم يعطي أي تأثير ، لأنه كان كذلك. قرار الحكم. ليس هناك شك في أن راوني قد تجاوز بالفعل حالة الذروة ، والآن لا تزال لياقته البدنية الجيدة ، جنبًا إلى جنب مع الخبرة ، تلعب دورًا مهمًا ، لأن هذا الرجل لا يزال خطيرًا حتى بالنسبة للمعارضين الأكثر تصنيفًا.

تحليل مقارن

تقليديًا ، بدءًا من المؤشرات البشرية ، لا يمكننا ملاحظة التفوق العالمي من جانب عمر - فهو أطول بـ 5 سم فقط ، وفي امتداد الذراع ينخفض الفرق إلى بضعة سنتيمترات. لكن هذا ليس سببًا للاعتقاد بأن المواجهة ستكون متساوية في وضعية الوقوف ، لأن الوتيرة الخشنة وتغيير المواقف الدائمة والتحكم الدقيق في المسافة من الروسي ، جنبًا إلى جنب مع ركلاته التي لا نهاية لها ، لن تمنح البرازيلي الكرة. فرصة لتطوير تصرفاته المضادة.

يضرب راوني أيضًا الركلات ولا يحتقر الاقتراب ، ولكن مع نفس تيمور فالييف ، لم ينجح شيء معه ، ولا ينبغي أن يأمل في النجاح في القتال ضد خصم كذا وكذا. الحقيقة هي أنه حتى مع وجود الحزام الأسود في BJJ ، يُظهر بارسيلوس سلبية شديدة في الطابق الأرضي. إنه يحتل مناصب مفيدة لفترة طويلة ، ويضرب على مضض ، بينما يدخل نورماغوميد بسرعة في مواقع ضرب ويلقي على الفور بالاختناقات من الخلف.

يمكن أن تتطور صورة المعركة وفقًا للسيناريو التالي: في البداية ، لن يدع عمر راوني في مسافة قريبة وسيستخدم تفوقه في السرعة. من غير المحتمل أن يكون قادرًا على اختراق نظيره ، البرازيلي قوي جدًا ، لكن هذا يكفي تمامًا لمنحه دفعة في التحمل. وبعد خط الاستواء للاجتماع ، يمكنك اختبار صراع داغستان تدريجياً ضد خصم من هذا المستوى. من غير المحتمل أن يقع بارسيلوس في حفل الاستقبال ، فقد كان ذلك مرة واحدة فقط في مسيرته ، ولكن مرة أخرى ، من الممكن جدًا إعطاء كل جولة للعدو ، وعدم الرغبة في المخاطرة.

توقع عمر نورماغوميدوف مقابل تنبؤات راوني بارسيلوس

إن الانتشار الكبير في المعاملات لا يعكس الواقع الحالي تمامًا. نعم ، لدى المقاتلين فجوة عمرية 9 سنوات ، عمر أفضل ، تمامًا كمقاتل MMA ، لديه عدد من المزايا على نظرائه ، لكننا نتحدث عن برازيلي لم يقضي حياته كلها في قاعات BJJ ، لكنه أصبح مقاتلًا جادًا يعرف كيفية التحميل والهجوم المضاد الصعب. لهذا السبب سيتعين على Nurmagomedov العمل بأقصى قدر من التركيز وعدم التسرع في نقل الأشياء إلى الطابق الأرضي. إذا نجح ، فإن الفوز بقرار الحكم سيكون في يديه. أو ، سيتعين عليك جر الخصم إلى الجولة الثالثة ، وبعد أن أرهقته بهجمات مستمرة على الجسد ، تجعله يستسلم ، ويرتكب أخطاء ويتنفس بشدة ، عشية الإزالة والاستسلام. مهما كان الأمر ، فلن أعول على عمر. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

التنبؤ: فوز عمر نورماغوميدوف

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0