توقع المعركة شوكت رحمانوف ضد جيف نيل

حدث انطلاق 2023 - UFC Fight Night 217 ، المقرر عقده في 15 يناير ، يتضمن قتالًا بين كبار الأثقال: شوكت رحمانوف وجيف نيل. لطالما اعتبرت إدارة الترقية المقاتل الكازاخستاني منافسًا محتملاً على اللقب ، وهو الآن أقرب ما يكون إلى هذا الوضع.

لتحقيق النجاح النهائي ، يحتاج رحمانوف للتغلب على النيل ، الذي يحتل المرتبة السابعة من التصنيف ، وبعد ذلك يمكنه الاعتماد على المعارضة من بين نخبة الفرقة. بالمناسبة ، "Nomad" لن يضطر فقط للتغلب على خصم صعب ، ولكن أيضًا الحفاظ على سجل لا تشوبه شائبة قبل الدخول في المراكز العليا.

شوكت رحمانوف مقابل جيف نيل

شوكت رحمانوف

بدأ الرياضي مسيرته مع لعبة الجودو والقتال السامبو ، ثم تحول لاحقًا إلى لعبة pankration. تمكن من الفوز بلقب سيد الرياضة في المصارعة الحرة ، الجودو ، كما حقق فوزًا كبيرًا في بطولة العالم للهواة MMA ، حيث قدم له الجائزة فيدور إميليانينكو نفسه. بعد سنوات قليلة ، نجح "نوماد" في الاستيلاء على حزام الدوري الكازاخستاني للمحترفين MMAF ، وظهر لأول مرة تحت رعاية M-1 Global ، وحصل على اللقب هناك أيضًا ، ودافع عنه بنجاح مرة واحدة.

نقاط القوة

رحمانوف هو من أتباع أسلوب الهجوم ، علاوة على ذلك ، فهو ينقل القتال بسهولة من المدرج إلى الطابق الأرضي ، حيث يملأ المعارضين بكل أنواع الاستسلام. مؤلمة على الأطراف ، خانقة ومقصلة ، تنقض عليها من أي وضع تقريبًا. وهذا دون الأخذ بعين الاعتبار أن الأرض والقليل في أدائه لا يترك فرصة للمعارضين للمقاومة. بالمناسبة ، إضراب شوكت على المستوى أيضًا ، ولا يتردد في قلب الأقراص الدوارة عندما يسمح الموقف بذلك.

نقاط الضعف

هناك أيضًا عيوب في أسلوب رحمانوف. إنه لا يعمل دائمًا بنجاح تحت الضغط في وضعية الوقوف ، مفضلًا التحرك على الأرض في أسرع وقت ممكن ، لا يمكن وصف دفاعه بأنه لا تشوبه شائبة ، ومن حيث الخبرة ، فهو حتى الآن أدنى من العديد من الزملاء. في الواقع ، بصرف النظر عن نيل ماغني ، لم ير المزيد من الخصوم الأقوياء ، وفي وزن 77 كجم ، هناك عدد كافٍ من المصارعين من الدرجة العالية الذين قد يواجه مشاكل معهم.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

شوكت يبلغ من العمر 28 عامًا ، وسجله الحافل في 16 انتصارًا متتاليًا ، دون هزيمة واحدة ، يلهم الأمل في ظهور اسم كبير جديد في وزن الوسط في UFC قريبًا جدًا. تم تحقيق الانتصارات على Magni المذكورة أعلاه ، وكارلستون هاريس ، وكذلك المحاربين القدامى أليكس أوليفيرا وميشيل برازيريس من خلال التشطيبات ، في الغالب عن طريق الحيل. أظهر رحمانوف تقدمًا سريعًا من قتال إلى آخر ، كما أن قوته وقدرته على التحمل في حالة ممتازة ، وهذا هو سبب وضع مثل هذه الآمال الكبيرة على هذا المقاتل.

شوكت رحمانوف مقابل جيف نيل

جيف نيل

شق الأمريكي طريقه مؤخرًا إلى التصنيفات ، قبل أن يظل في ظلال زملائه ، على الرغم من الانتصارات الرائعة. جيف هو الفائز بلقب “Best Finisher 2019” ، لديه أسلوب تسديد جيد التدريب وحزام BJJ أرجواني في ترسانته ، وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الرياضي لديه بالفعل خبرة في القتال من أجل اللقب ، على الرغم من أنه لم يحصل أبدًا حزام HKO. على الرغم من المهام الأحادية ، حقق نيل تقدمًا كبيرًا في المثمن ويستخدم الآن كحارس للتخلص من آفاق مثل رحمانوف.

نقاط القوة

نقطة جيف القوية هي الملاكمة. لديه لكمة بالضربة القاضية ، ويركز عمله على رأس الخصم ، ويلقي عددًا كبيرًا من اللكمات ، مما يعيق الدقة المتواضعة مع كثافة الهجمات. في ما يقرب من عشرين عرضًا احترافيًا ، لم تكن "Hands of Steel" في الضربات القاضية أو الضربات القاضية الثقيلة ، ومثل هذه القدرة على التحمل مدعومة بأمراض القلب الجيدة ، والتي تسمح لنيل بتمرين 3 جولات بوتيرة متوسطة دون تراجع. بقدر ما تذهب المصارعة ، الأمر بسيط للغاية - إنه مهاجم يتمتع بدفاع جيد ، وهذا كل شيء.

نقاط الضعف

من الصعب وصف جيف بأنه مهاجم مبدع ومبدع. إن الصراحة والعناد الملحوظ ، والأخطاء الدفاعية ، وكذلك الفشل الكامل في المعارك مع مهاجمي النخبة ، تشير إلى أنه من السابق لأوانه أن يفكر نيل في سباقات اللقب. لم نر بعد كيف تم تفكيكه من جانب واحد من قبل المصارعين في الطابق الأرضي ، ولكن في المعركة القادمة ، قد تظهر مثل هذه الإغفالات على الأرض.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

عانى المقاتل البالغ من العمر 32 عامًا من انتكاستين في آخر 5 معارك له ، حيث خسر أمام ستيفن طومسون ونيل ماجني. ومع ذلك ، فقد تمكن في الواقع من قتل مايك بيري وسانتياغو بونزينيبيو ، وكذلك فيسينتي لوكا ، الذي كان يفقد حالته بسرعة. لم يمر شكل الأمريكي بتغيرات عالمية في السنوات الأخيرة: فهو لا يتدلى وظيفيًا ، إنه يعمل بنفس الطريقة لفترة طويلة من الزمن ، بينما لا يُظهر تقدمًا كبيرًا. أمامنا عازف طبول نموذجي لن يكون لديه بالتأكيد الوقت لتحقيق اختراق في المهارات الأرضية حتى تنخفض قدراته البدنية. ومع ذلك ، فإن قوته بالضربة القاضية ستظل دائمًا تشكل خطرًا على المعارضة.

تحليل مقارن

إن قضية قياس الأنثروبومترية في هذه المعركة ليست حادة ، لأن ميزة شافكات البالغة 5 سم في الوصول والارتفاع لم تكن لتلعب دورًا كبيرًا في تبادل الضربات ، إن لم يكن لأحد "لكن". إنه يتصرف بشكل أكثر عدوانية من خصمه ، ويقترب بجرأة ولا يخاف على الإطلاق من الهجمات المرتدة ، بما في ذلك عمليات النقل. على العكس من ذلك ، يتوق الرياضي الكازاخستاني إلى الوصول إلى الطابق الأرضي ، لأنه لا يهم على الإطلاق مكان رمي الحيل - من الخلف أو في موقع الهجوم من الأعلى.

على الرغم من أن الإحصائيات الجافة تخبرنا عن تفوق نيل في عدد اللكمات المحركة ، فلا شك لمدة دقيقة في أن رحمانوف سيفعل كل ما في وسعه حتى لا يترك له مساحة تشغيلية في القفص لشحن لكمة ثقيلة. لا في السرعة ولا في الدقة ، جيف لا يتفوق على الخصم ، لذلك في سياق مبارزة على يديه ، يمكنك الاعتماد على مسار متساوٍ للاجتماع ، خاصة وأن شوكت أكثر استعدادًا لربط ساقيه وتجفيفهما. الجسم.

بالانتقال إلى الوضعية الأفقية ، لم يعد من الضروري التحدث عن نفس المنافسة. يتغير موقع "نوماد" على الفور ، مع تردد مرعب يلقي الحيل على الأطراف والرقبة ، حتى لا يكون الحزام الأرجواني للنيل كافياً لمواجهة كل هذا ، بل وحتى الضربات القادمة باستمرار. هذا هو السبب في أن تبادل اللكمات الافتتاحي يمكن أن يؤدي إلى التفوق الكامل لرحمانوف في الطابق صفر ، ولا أرى أي سبب للاعتماد على نتيجة إيجابية للاجتماع لجيف إذا سمح بإزالة واحدة على الأقل من الجانب الآخر.

شوكت رحمانوف مقابل توقعات جيف نيل

على جانب واحد من الميزان ، نضع فك جيف الخرساني ، وقدرته اللائقة على التحمل ، وغياب الهزائم المبكرة ، ومن ناحية أخرى - 16 مرة نفذها شوكت. سنضيف مكافأة للأمريكي في شكل ملاكمة أكثر كفاءة ، على الرغم من وجود العديد من الأسئلة ، في نفس الوقت ، مما يعزز ميزة رحمانوف من خلال المصارعة والقتال. تخبرنا الحقائق أن اصطدام عربة المحطة وعازف الدرامز من غير المرجح أن يصبح شيئًا مثل معركة الشاحنات ، لأن الأمريكي ليس لديه عمليًا ما يغطي نقاط القوة الكازاخستانية. يمكنه الاعتماد على لكمة محظوظة ، ولكن جنبًا إلى جنب مع تسديدة نوماد الثقيلة بنفس القدر ، وأرضه ورطله ، ولعبه الأرضي بشكل عام ، فإن هذه الفرصة تنخفض إلى لا شيء تقريبًا. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

التنبؤ: شوكت رحمانوف يفوز ب KO / TKO / التقديم

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0