توقع المعركة براندون مورينو ضد ديفسون فيغيريدو

كم مرة نتحدث عن الرباعية في MMA؟ من غير المحتمل أن يقوم شخص ما بتسمية ما لا يقل عن 2-3 حالات عندما قام اثنان من المقاتلين بإبراز الأفضل مرات عديدة ، ومع ذلك ، فإن التاريخ يحدث أمام أعيننا مباشرة. في أول حدث مرقم لعام 2023 - UFC 283 ، سيدخل بطل وزن الذبابة Deiveson Figueiredo القفص لوضع نهاية طال انتظارها للبطل المؤقت براندون مورينو.

تعادل التعادل في أول لقاء بينهما ، وانتصار واحد على كل جانب ، أجبر إدارة الترقية على تنظيم هذه المواجهة للمرة الرابعة ، وفي 22 يناير ، سيظل أحدهم يأخذ اللقب ويكون قادرًا على تسمية نفسه بالملك المهيمن بلا منازع في الفئة تصل إلى 56.7 كجم. هذه واحدة من أصعب المعارك بالنسبة لأي تنبؤات ، لكن هذا ما يجذب انتباه الجمهور ، الذين يفتقدون المبارزات الفريدة في UFC octagon.

براندون مورينو مقابل ديفسون فيغيريدو

براندون مورينو

رقم 1 والبطل المؤقت ، كان براندون يتمتع بسجل حافل من الإنجازات حتى قبل ظهوره لأول مرة في UFC. أصبح صاحب ألقاب دوري LFA و WFF (ثلاثة دفاعات حزام) ، ووصل إلى نهائي عرض TUF ، ووصل إلى مستوى الحزام الأسود في BJJ ، وبعد ظهوره لأول مرة في أفضل ترقية في العالم ، تم ترشيحه 6 مرات للحصول على مكافآت لأفضل المعارك وعروض المساء. هذا لا يحسب حقيقة أن "Kid Assassin" قد خاض عددًا من المعارك مع قمم فئة وزنه ، مما أظهر معارك رائعة.

نقاط القوة

في قسم وزن الذبابة ، الحديث عن الرياضيين الكارديو غير مناسب ، لكن في حالة براندون ، نأخذ في الاعتبار المعارك بأعلى وتيرة لمدة 15-25 دقيقة ، مع وجود مستوى كبير من الضرر فيها. وحتى في مثل هذه الظروف ، يمكنه الحفاظ على سرعة جيدة حتى النهاية.

مورينو جيد في اتخاذ المواقف في الطابق الأرضي ، ومع ذلك ، فإن مناورته المفضلة هي الخروج السريع خلف ظهره والاختناق. 11 من أصل 20 انتصارًا مبكرًا ، حصل على هذا النحو.

عندما لا يغازل "Kid Assassin" ويعمل على الفوز ، يمكنك أن ترى ضربة مصقولة مع شيطان في أدائه ، بالإضافة إلى إحساس ممتاز بالمسافة. سمحت له التخفيضات السريعة والانتقال إلى مسافة آمنة ، مما أدى إلى إضعاف الموقف بالركلات ، مرارًا وتكرارًا بأخذ حلقات كاملة في المعارك.

نقاط الضعف

إذا كان براندون على الأرض يخرج بمهارة من أصعب المواقف ، فإن موقفه المتهور تجاه الضربات الضائعة يكون مفاجئًا في بعض الأحيان في وضع الوقوف. في الآونة الأخيرة ، لا يرى حتى الخطوط الجانبية الكاسحة ، والسقوط في الضربات القاضية ، والتي ، في اجتماعاته مع اللكمات ، تجبره على حل المشاكل الحالية ، وعدم اتباع خطة اللعبة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ مورينو من العمر 29 عامًا ، وقد قضى آخر قتال له في يوليو 2022 ، حيث هزم كاي كارا فرنسا ، وقبل ذلك كانت لديه فرصة للاشتباك مع فيغيريدو ثلاث مرات متتالية ، منظمًا معه نتيجة شخصية 1: 1: 1. هل براندون مستعد لعرض شيء جديد في القفص؟ على الأرجح ، يمكنه صقل جوانب معينة من القتال قليلاً ، لكن هذا الرجل قد أعطى بالفعل أقصى ما لديه. سيعتمد كل شيء تقريبًا في هذه الحالة على الاستراتيجية ، بالإضافة إلى الفهم الواضح بأن وقت الإبداع والمجازفة قد ولى. إذا كان "Assassin" يفهم هذا ويمكنه الحفاظ على هدوئه ، فقد نرى أفضل نسخة منه منذ سنوات.

براندون مورينو مقابل ديفسون فيغيريدو

ديفسون فيغيريدو

ينحدر البطل مرتين بلا منازع من البرازيل ، وهو أفضل P4P ، وحزام أسود من BJJ ، وهو واحد من القلائل في فئة الوزن التي حصلوا عليها بالضربة القاضية. قتل ديفسون خصومًا أقوياء مثل جوزيف بينافيدز وتيم إليوت وآخرين ، لكنه أثبت ملاءته المطلقة كقائد للقسم في معارك مع مورينو.

نقاط القوة

نظرًا للكتلة العضلية الرائعة ، يولد Daveson ضربات قوية ، وتسمح له ترسانته الفنية بالقيام بذلك بيديه (بما في ذلك المرفقين) والساقين (الركلات والركبتين وما إلى ذلك). وبسبب قوة أسلوبه اللافت ، فهو أخطر سلاح ، بغض النظر عن مدة المعركة.

برأ البرازيلي نصيب الأسد من الخصم في طريقه إلى الحزام بالتحديد من خلال استخدام التقديمات. إنه لا يعيد اختراع العجلة وينهي خصومه بمقصلة خنق عارية ، وهي أفضل ما لديه.

دعونا لا ننسى أن فيغيريدو خسر مرتين فقط طوال حياته المهنية ، والآن يرتكب أخطاء أقل بكثير من ذي قبل. الخبرة المكتسبة في المعارك السابقة والبيانات المادية الممتازة تجعله مقاتل MMA مثالي.

نقاط الضعف

على الرغم من عدم وجود أخطاء عامة ، إلا أنه في سياق المواجهات مع المكسيكي أظهر Deiveson ثغرات في الدفاع على حد سواء في الطابق الأرضي وفي المدرج. السلبية الدورية من أجل الحفاظ على القوة لجميع الجولات في بعض الأحيان لا تمنحه فرصة للقتال دون لحظات حرجة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ فيغيريدو من العمر 35 عامًا ، وهو مؤشر قوي جدًا على انقسامه. على الرغم من ذلك ، حقق البرازيلي 3 انتصارات في 5 معارك ، متغلبًا على براندون وأليكس بيريز وجوزيف بينافيديز ، بالإضافة إلى اختتام المواجهات مع مورينو نفسه بالتعادل والخسارة. بحلول الوقت الذي يدخل فيه القفص ، سيكون Deyveson في وضع الخمول لمدة عام ، ولكن في سنه هذا ليس مؤشرا حاسما ، ولكن فرصة للقتال تعافى وبدون إصابات. من غير المرجح أن يتغلب البطل على آفاق جديدة من حيث شكله ، لكن لا شك في استعداده لخوض أقوى معركة للمنافس.

تحليل مقارن

ليس من المنطقي أن نذكر مرة أخرى من لديه التفوق في قياس الأنثروبومترية ، لأن التجربة السابقة تُظهر أنه بالنسبة لهؤلاء الرجال ، فإن طول الأطراف وطولها غير مهمين على الإطلاق. في الاجتماع الأول ، اصطدم براندون وديفيزون في مسار تصادم ، حيث سيستخدم البطل كل قوته بأفضل طريقة ممكنة ، حيث يعمل كرقم أول ، وأراد المنافس ببساطة أن يثبت بكل قوته أنه قادر على المنافسة. في المعركة الثانية ، ضغط مورينو بشكل أكثر جدية ، مع الحفاظ على مسافة آمنة لنفسه - انهار فيجيريدو بسبب هذا.

حسنًا ، في الثالثة ، حمل براندون يده اليمنى بشدة ، راغبًا في تحقيق نصر مبكر في وضع الوقوف ، وفشل ، وهو ما استخدمه دافيسون بشكل مثالي. لماذا قيل كل هذا؟ وإلى حقيقة أن الموقف في قتالهم الرابع يمكن أن يتكشف وفقًا لأي سيناريو ، ويعتمد في الغالب على ما إذا كان مورينو مستعدًا للاحتفاظ برأسه ، وليس الدخول في مبادلات مع خصم شديد الاتهام ، ومحاولة انتزاع النصر للحظات ، والمجازفة. على المدرج ، تعمل ضربات المكسيكي وتعادله بشكل رائع ، ولكن فقط عندما يستعد بعناية للهجمات ، لأن أدنى تباطؤ يصبح حافزًا للهجمات المرتدة الفورية للبرازيلي.

مع أعلى درجة من الاحتمالية ، سيكون كلاهما حذرين في البداية ، والتي ستتبعها بالتأكيد مبارزة في الانتزاع وفي الطابق الأرضي. كان هناك أن الرجال حققوا النجاح في الاشتباكات الماضية ، ولكن فقط بعد خط الاستواء للمعركة. وهذه المرة ، يجب ألا تتوقع خاتمة سريعة ، لأن الرياضيين أمضوا أكثر من ساعة من الوقت النقي مع بعضهم البعض في القفص. ستسمح لك القدرة على التحمل والمهارة العالية لكل منهم بمواصلة الاجتماع حتى بعد الأخطاء الفادحة.

براندون مورينو مقابل Deiveson Figueiredo التنبؤ

على عكس كل الآراء والتوقعات ، تشير نتائج المواجهات الماضية إلى أن كلاهما لديه فرصة للفوز. سيكون قرار الرهان الأكثر منطقية هو اختيار طول المباراة ، ولكن هناك مجال للمخاطرة هنا أيضًا. بالنظر إلى الخبرة السابقة ، هناك سبب وجيه للاعتقاد بأن المعركة ستدخل الجولة الرابعة ، حيث ستلعب القدرة على التحمل والشخصية دورًا رئيسيًا. يعتمد الكثير على من هو أول من ينضم إلى القتال ويشعر بالمثمن ، لأن التحكم في المسافة في قضيتهم له أهمية أساسية. على أي حال ، تنتظرنا معركة جميلة ومثيرة للاهتمام ، بنتيجة غير متوقعة. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

التوقع: المجموع أكثر من 3.5 (ستبدأ الجولة الرابعة)

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0