التنبؤ بالقتال بول كريج ضد جوني ووكر

هناك عدد من المقاتلين في UFC من المثير للاهتمام مشاهدتهم ، بغض النظر عما إذا كانت عروضهم تنتهي بانتصارات أو هزائم. بول كريج هو واحد منهم ، لأنه من أصل عشرين معارك احترافية ، سمع قرار الحكم مرة واحدة فقط ، وأكمل بقية المواجهات قبل الموعد المحدد.

في UFC 283 في ريو دي جانيرو ، ينتظره تحدٍ آخر ، وسيكون من الغريب رؤية أوروبي في هذه القارة إذا لم يكن نظيره من مواطني البرازيل. يتطلع جوني ووكر ، الوزن الثقيل الخفيف الناشئ ، إلى التقاط سلسلة انتصاراته في 22 يناير ، وثنائي مثل هذا يضمن لنا مواجهة وجهاً لوجه. من سيخرج منتصرا من القفص؟

بول كريج مقابل جوني ووكر

بول كريج

ستلهم قصة مدرس مدرسة بسيط أي شخص ، لأنه جاء إلى قاعة BJJ ، سرعان ما بدأ في الفوز بمسابقات الهواة ، مع العلم بحيلة واحدة فقط - ذراع الكوع. سجل 8-0 قبل ظهوره الاحترافي لأول مرة يتحدث عن مجلدات ، و 9 انتصارات توقف للمحترفين على التوالي مهدت الطريق له في UFC. فاز Paul بـ Fight Star و BAMMA ثم مكافأة تلو الأخرى في بطولات الدوري الكبرى ، مما أدى إلى هدم الخصم في الطابق الأرضي. أيضًا ، يوجد في ترسانته برونزية من بطولة العالم BJJ ولقب البطل البريطاني في هذا التخصص.

نقاط القوة

مهام Craig الفنية بسيطة للغاية: المضي قدمًا ، نظام ضرب فوضوي نوعًا ما ، مع عمليات نقل أرضية ، ومحاولات الاقتراب من العدو ، متبوعًا بالتحكم في الشبكة ، أو عمليات الإزالة. إذا تقدم الخصم نفسه للأمام ، فسيسقط بول عن طيب خاطر على ظهره ، أو يغري نظيره على الأرض ، أو يهاجم بساق واحدة. حسنًا ، في الطابق الأرضي ، تجعل الأرض والجنيه ، جنبًا إلى جنب مع ترسانة رائعة من الحيل ، الخصوم قلقين بشأن الدفاع ، ولا يطورون حركاتهم الهجومية.

نقاط الضعف

كزعزعة أساسية ، لا يتفوق بول في جودة تمريرات ساقه كما يفعل المصارعون. في كثير من الأحيان ، يكون أكثر ملاءمة له أن يسحب خصومه ، أو أن يكون تحتهم ، ويعمل بسهولة من الخلف. حسنًا ، ليست هناك حاجة للحديث عن موقف الاسكتلندي على الإطلاق: الدقة المنخفضة ، والافتقار إلى العمل التوافقي الكامل ، والدفاع المتواضع للغاية أدى به مرارًا وتكرارًا إلى مشاكل خطيرة ، حتى خروج المغلوب.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ كريج بالفعل من العمر 35 عامًا ، آخر قتال ، يعود تاريخه إلى يوليو 2022 ، خسر أمام فولكان أوزدمير ، ولأول مرة قضى كل 15 دقيقة في المثمن. قبل ذلك ، شارك في سلسلة من 4 انتصارات تلقاها في معارك مع نيكيتا كريلوف وجمال هيل وموريسيو روا وجادزيموراد أنتيغولوف. تتمثل مشكلة Paul الرئيسية في الرغبة في إنهاء الأداء قبل الموعد المحدد بأي ثمن ، لأنه يتحمل مخاطر غير معقولة ، ويذهب إلى البورصات ويرتكب العديد من الأخطاء. ومع ذلك ، فإن مهاراته الأرضية وترسانته الفنية الغنية والطبيعة الاسكتلندية المتفجرة لا تزال تشكل أكبر تهديد لأي خصم طبقي.

بول كريج مقابل جوني ووكر

جوني ووكر

البرازيلي ، الذي أظهر سابقًا وعدًا كبيرًا ، على الرغم من الهزائم العديدة ، لا يزال في قائمة أفضل 15 لاعبًا. لقد جلب أسلوبه القتالي غير التقليدي نفساً جديداً لقسم الوزن الثقيل الخفيف ، وقائمة إنجازات جوني تتحدث عن الكثير. كان بطل UCMMA ، EBD ، وقاتل أيضًا للحصول على ذهبية Samurai FC عندما تنافس في الوزن الثقيل. في UFC ، بدأ ووكر بشكل جيد للغاية ، وحصل على مكافأة بعد المكافأة ، وبعد ذلك بدأت مسيرة العميل المحتمل في الانخفاض.

نقاط القوة

الحجم والقوة البدنية ، إلى جانب السرعة الممتازة والتقنية الأصلية ، فتحت الطريق لجوني لأروع الضربات القاضية التي يمكن تخيلها. قفز الركبتين والمرفقين والردفين والعديد من الحركات الوهمية والعمل البعيد المدى جعله بعيدًا عن متناول الخصم. لا أحد يستطيع قراءة هذا الرجل ، بالضبط حتى اللحظة التي بدأ فيها دخول قمم كاملة.

نقاط الضعف

أصبح عدم استقرار جوني المأساة الرئيسية في حياته المهنية. أدى سوء التفاهم مع الفريق ، والتغييرات المتكررة في المعسكر ، والمشاكل العقلية وغير ذلك الكثير إلى نتيجة كارثية. في هذا الوقت ، اندلعت أعلى المعارك مع نخبة الفرقة وأهمها ، وهز عدد من الضربات القاضية التي زارها البرازيلي صحته ، مما تسبب في انخفاض قدرة والكر على التحمل بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن لديه تمارين كارديو جيدة ، وعلى الأرض لا يتصرف الرياضي بثقة كبيرة للتنافس مع المصارعين.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

جوني يبلغ من العمر 30 عامًا فقط ، وقد تعرض بالفعل للنيران والمياه وأنابيب النحاس. 4 هزائم في 6 معارك شديدة لا تعده بآفاق كبيرة للمستقبل ، على الرغم من أن ووكر تمكن من هزيمة رايان سبان مع أيون كوتسيلابا. نفس نيكيتا كريلوف قام ببساطة بتلطيخه على الأرض ، وجعله هيل وكوري أندرسون فاقدًا للوعي عن طريق رفع السرية عنه في وضع الوقوف. من المستحيل ببساطة القول إن جوني سيقترب من المعركة القادمة بشكل مختلف تمامًا ، ويظهر دفاعًا ورد فعل أفضل ، وحالته لا يمكن التنبؤ بها ، إلى جانب معنوياته. لكن إنكار أن هذا الرجل ، جسديًا بحتًا ، يمكنه ضرب أي شخص يقف أمامه ، سيكون من الغباء.

تحليل مقارن

في قياس الأنثروبومترية ، كما كان دائمًا تقريبًا ، يأخذ جوني زمام المبادرة: يزيد ارتفاعه عن 6 سم ويصل ارتفاعه إلى 15 سم. بالطبع ، في الجناح ، لن يتمكن Craig من التنافس مع عازف الدرامز غير القياسي ، حتى لو لم يكن لديهم مثل هذه الفجوة في الحجم. الركلات والمرفقين والركبتين في المنتصف وعلى مسافة - كل هذا سينجح ، ولن يتمكن بول من العثور على أي إجابة لها على الفور ، باستثناء الضغط. هذا مجرد استبدال لهجمات ووكر المضادة أمر خطير للغاية.

في القتال المتلاحم ، ليس من السهل أيضًا التعامل مع قوة البرازيلي ، إلى جانب تذكر النسبة المئوية لعمليات الإزالة الناجحة لكريغ ، يمكن للمرء أن يشك في أنه سيتمكن من نقل جوني الجديد إلى الأرض. بالنظر إلى قتالهم في سياق مبارزة على اليدين وفي الانتزاع ، ليس من الممكن الشعور بالمزايا المهمة للاسكتلندي ، ومع ذلك ، حتى لو سقط أرضًا ، يحتاج ووكر إلى اتباع حركة النهاية بحكمة.

كان نيكيتا كريلوف متأكدًا أيضًا من أن أرضه ورطله سيؤديان إلى شيء جيد ، لكن بول حساس جدًا للحظة بحيث لا يهاجم عندما يكون على ظهره ، ناهيك عن المواقف الأخرى. لذلك ، ليس هناك شك في أنه سيغتنم بالتأكيد الفرصة لتقديم جوني عندما يفغر ، في محاولة للقضاء على الخصم الذي سقط. إن رسم أي سيناريوهات محددة لتطوير المعركة في هذه الحالة غير مجدي - العشوائية ، جنبًا إلى جنب مع براعة هؤلاء الرجال ، يمكن أن تشطب أي تخمينات من جانبنا.

بول كريج مقابل توقع جوني ووكر

في العروض الأخيرة ، حاول جوني إبعاد الجنون والشجاعة من أجل التقنية والدقة. لكنه فعل ذلك ، بصراحة ، ليس جيدًا. لهذا السبب ، في المواجهة مع كريج ، سينتظرنا مشهد من اللحظات الساطعة ، والذي لا بد أن يقود أحد المشاركين في هذه المعركة إلى نصر مبكر. قد يضرب والكر بول في الجولة الأولى ، وسيقوم بخنق أو نفوذ آخر ، مما يجبر نظيره على الاستسلام. لذلك ، فإن الرهان على مدة القتال (إجمالي أكثر من 1.5) ، والتي لديها فرصة منخفضة لمدة 15 دقيقة ، أو في نهاية الاجتماع مع KO / TKO / التقديم من قبل أي من المشاركين ، على الأرجح توجو. الشخص الذي يفضل اختيار فائز معين يجب أن يخاطر ويختار المستضعف ، لأنه يؤدي بشكل أفضل من نظيره الشاب. تحميل هذ ا 1xbet app التطبيق ووضع رهان على المفضلة!

التوقع: أقل من 1.5 / بول كريج وين

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0