تشيلسي ضد بوروسيا دي. هل ينتقم البلوز من الهزيمة في مباراة الذهاب؟

يلتقي تشيلسي مع بوروسيا دورتموند في مباراة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج يوم الثلاثاء 7 مارس.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة تشيلسي وبوروسيا د

تشيلسي

بالتأكيد لا يمكن لفريق لندن أن يأخذ نتيجة المباراة الأولى كأصل ، لأنه قبل مباراة الإياب وضعوا أنفسهم في موقف سيئ للغاية. تُلزم الهزيمة الضئيلة خارج أرض تشيلسي باللعب بشكل أفضل في المباراة الثانية ، حيث سيكون الفريق راضياً عن نتيجة منتصرة حصرياً.

في المباراة الأخيرة ، حظي البلوز بفرص كافية للتسجيل ، لكن اللندنيين خذلوا بسبب ضعف التحويل. في المباراة الجديدة ، يجب أن يلعب تشيلسي بشكل أفضل في الهجوم ، ويجب على الفريق خلق المزيد من الفرص وسيبدأ بالتأكيد في المضي قدمًا من الدقائق الأولى من اللقاء على أرضه.

بوروسيا د

لكن بالتأكيد يمكن للاعبي بوروسيا أن يكونوا راضين عن نتيجة المباراة الأولى ، لأنهم تمكنوا من البقاء على قيد الحياة في ملعبهم والاستفادة من إحدى لحظاتهم القليلة. الآن سيأتي النحل الطنان إلى لندن بميزة مريحة وسوف يلعب بالتأكيد على النتيجة.

لن يدافع بوروسيا دورتموند طوال 90 دقيقة وسيركز ليس فقط على الدفاع الموثوق به ، ولكن أيضًا على الهجمات المرتدة والركلات الثابتة. في الجزء الثاني من الموسم ، أظهر فريق Bumblebees نتائج ممتازة وهم في حالة جيدة ، لذلك من غير المرجح أن يكون وصولهم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أكثر إثارة.

تشيلسي ضد بوروسيا دي

حقائق عن مباراة تشيلسي وبوروسيا د

  • في مباراة الذهاب من 1/8 نهائيات دوري أبطال أوروبا ، هزم بوروسيا D تشيلسي 1: 0 على أرضه.
  • في المتوسط ، في سبع من أصل عشر مباريات بمشاركة بوروسيا دي هذا الموسم ، يأتي الرهان على إجمالي (2.5) ؛
  • في المتوسط ، كانت 5 من أصل 10 مباريات تشيلسي هذا الموسم رهانات "على كلا الفريقين أن يسجل".
  • خسر الفريقان مباراة واحدة لكل منهما في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

تقدم شركة 1xbet ، وهي شركة مراهنة مشهورة جدًا بين عشاق كرة القدم ، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المرحلة الثانية من نهائيات 1/8 من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على تشيلسي مقابل 1.74 ، وتعادل 4.00 ، وعلى فوز بوروسيا D بـ 4.50. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

واحدة من أكثر المواجهات إثارة للاهتمام في نهائيات دوري أبطال أوروبا 1/8 ، مع المزيد من المؤامرات بعد مباراة الذهاب. يأتي بوروسيا دي إلى لندن بميزة هدف واحد ويحتفظ بفرصة ممتازة للوصول إلى الدور التالي من البطولة. يتعين على تشيلسي ، في مباراته القادمة ، المخاطرة والمضي قدمًا من البداية ، لذا فإن اللندنيين هم من يجب أن يتوقع منهم أن يكونوا نشطين في الهجوم في المقام الأول. يعتبر الخيار الفردي الإجمالي الذي يزيد عن (1.5) مقابل 1.76 خيارًا واعدًا ..

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0