معركة مارلون فيرا مقابل بيدرو مونوز

المقاتل الإكوادوري مارلون فيرا ، الذي يتنافس في قسم وزن البانتام في UFC ، مر عبر العديد من المنافسين الإعلاميين ، ليصبح أحد المتنافسين المحتملين على اللقب في غضون عام واحد فقط. لقد دفعته نكسة واحدة فقط إلى أطراف التشكيلة ، والآن يتعين عليه إعادة بناء سلسلة انتصاراته ضد بيدرو مونوز في UFC 292 في 20 أغسطس في بوسطن. وإذا كانت هذه فرصة رائعة للاعب البرازيلي للاقتراب من أفضل 5 لاعبين ، فإن Chito يواجه مخاطر أكبر بكثير - بسبب الخسارة ، يمكنه أن ينسى تمامًا لقطة العنوان. لذا ، فإن القتال يعد بأن يكون حارًا بشكل خاص.

مارلون فيرا ضد بيدرو مونوز

مارلون فيرا

المقاتل موجود في السطر السادس من التصنيف ، ووفقًا لقاعدة البيانات فهو ممثل للجيو جيتسو ، حيث لديه حزام أسود. ومع ذلك ، أصبحت الملاكمة التايلاندية "الحب" الثاني لمارلون ، وهو يحمل نصيب الأسد من المعارك في وضع مستقيم. هذا أحد المشاركين في برنامج TUF الواقعي ، صاحب عدد من الجوائز (8 قطع) لألمع العروض ، بالإضافة إلى أحد قدامى المحاربين في UFC ، مع ما يقرب من عشرين معركة في المثمن خلفه. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك Vera رقمًا قياسيًا في عدد التشطيبات في قسم وزن البانتام.

نقاط القوة

"شيتو" رائع في توزيع الهجمات على الأرضية: ما يقرب من نصف الضربات التي يوجهها إلى الجسم والساقين. الركلات الأمامية والركلات المنخفضة والركبتين في الانتزاع - كل هذا يستخدمه بالتوازي مع خطوط مستقيمة حادة من كلتا يديه. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتعلق الأمر على الأرض ، فهو أيضًا لا يخسر هناك ، لأن الماضي في BJJ انعكس في سجله - فقد فاز بـ 8 انتصارات من أصل 20 في حياته المهنية مع الحيل. دفاع الإزالة اللائق والقلب الكافي يكمل الصورة العامة.

نقاط الضعف

في المعارك ، يمكن لـ Vera بسهولة تتبع حركته المنخفضة. أي عندما يكون في حالة هجوم ، كل شيء على ما يرام ، ولكن بمجرد أن يتعلق الأمر بالأعمال الدفاعية ، أو على ساقي الرياضي ، أو على الأقل حركات الجسم ، في بعض الأحيان تخذله. لا يخشى مارلون الضرر الذي يتلقاه ، ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، فإن هذا يعزز تأثير هجمات الخصم ، ويمنح القضاة نقاطًا لا إلى حصته.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

المقاتل يبلغ من العمر 30 عامًا ، من بين خمسة عروض على مدار العامين الماضيين ، فاز بـ 4 ، ومع ذلك ، في الغالب ، هناك قدامى المحاربين: دومينيك كروز ، وفرانكي إدغار ، وروب فونت ، وديفي جرانت. لكن الإكوادوري لم يستطع التعامل مع كوري ساندهاغن ، وخسر أمامه بقرار وثيق. على الرغم من ذلك ، فإن Chito في حالة ممتازة ، وعلى استعداد للذهاب إلى مسافات طويلة ، والأهم من ذلك ، أنه يعرف دائمًا كيف يعود بعد الهزائم.

مارلون فيرا ضد بيدرو مونوز

بيدرو مونوز

البرازيلي ، ليس من المستغرب ، لديه الحزام الأسود في BJJ ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، كان يمارس الجودو والكيك بوكسينغ. مثل هذا السجل الحافل سمح لـ Pedro ليس فقط بجمع مجموعة قوية من المكافآت لأفضل معارك المساء في UFC ، ولكن أيضًا ليصبح بطل دوري Resurrection FC. يتراجع مونوز تدريجياً في الترتيب ، حيث يحتل المرتبة العاشرة ، وفي السنوات الثلاث الماضية أظهر نتائج كئيبة في القفص.

نقاط القوة

يعتبر بيدرو عازف طبول يتمتع بحماية ممتازة عند النقل. إنه يركل كثيرًا ولديه قدرة تحمل جيدة وقدرة على التحمل ، لذلك في الوقت الحالي لم يعرف الهزائم المبكرة حتى الآن. يتمتع "Young Punisher" بخطافات سريعة ومحكمة ، وهو مخزن جيد للمعرفة حول إجراء عمليات الإرسال ، لكن خبزه هو تبادل الضربات من مسافة متوسطة أو قريبة.

نقاط الضعف

لا تسمح نسبة منخفضة من عمليات الإزالة الناجحة وتراجع الدفاع وفقدان السرعة ، بسبب خصائص العمر ، لمونوز بالتنافس حتى مع المحاربين القدامى الذين تم شطبهم منذ فترة طويلة. تدريجيًا ، فقد اللاعب البرازيلي عدوانه الرياضي وتوقيته ، ولهذا السبب تحول إلى فلاح متوسط.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

سيبلغ بيدرو قريبًا من العمر 37 عامًا. خسر أربع من المعارك السبعة في السنوات الأخيرة ، وواحد مدرج على أنه غير صالح ، وخسر خصمان فقط أمامه: جيمي ريفيرا وكريس جوتيريز. وإذا كانت هزيمة الصاعد ، في ذلك الوقت ، فإن الجنيه الاسترليني مفهومة ، وكذلك ألدو القوي ، فعندئذ مع دومينيك كروز وفرانكي إدغار مونوز كان لديهم كل فرصة للفوز ، لكنه أضاعهم. كما ذكرنا سابقاً ، العمر لا يسلم "المعاقب" ، يسلبه منه بمعنى إيقاع المعارك والنشاط العام. لذلك ، لا يستحق الاعتماد على تحسين الوضع في هذه الحالة.

تحليل مقارن

إذا كان ارتفاع Vera متقدمًا بمقدار 5 سم فقط ، فعندئذٍ تكون الفجوة بين ذراعيها هائلة - حوالي 15 سم. مع الأخذ في الاعتبار أن كلاهما سيقاتل في وضع الوقوف ، على الأقل في البداية ، سيلعب هذا دورًا كبيرًا ، ومن الواضح أنه ليس في صالح بيدرو. بالإضافة إلى ذلك ، يضرب مارلون الركلات من مسافة طويلة في كثير من الأحيان ، لذلك لا شك بالتأكيد في نجاحه في هذا المجال.

دفاع البرازيلي الأعرج لن يسمح له بالخروج من تبادل الضربات ، والحاجة إلى الاقتراب ستضع رأسه في اختبارات جادة. فيما يتعلق بالمصارعة ، فإن "Chito" هو الذي يبدو أكثر إثارة للاهتمام ، لأنه يترجم بثقة أكبر ، وفي الأرض والباوند يكشف عن نفسه بشكل أفضل. صحيح أنه لن يكون من السهل هزيمة خصم قصير بمثل هذا الدفاع الواثق.

كلاهما جيد - الملاكمة التايلاندية متقنة من قبل الجميع ، لذلك ، مع الأخذ في الاعتبار جميع العوامل المذكورة أعلاه ، سيكون لدى فيرا المزيد من الأدوات بشكل ملحوظ للضغط على العدو. على الرغم من ذلك ، يجب أن يكون في حالة تأهب لجميع الجولات الثلاث ، لأن التآكل ، والأكثر من ذلك ، إجبار Munoz على الانصياع التام لخطة اللعبة المختارة ، وتهديده بإلحاق الضرر ، ليست مهمة سهلة.

توقع مارلون فيرا مقابل بيدرو مونوز

المناصب في الترتيب والعمر والشكل الحالي والعديد من الأشياء الصغيرة الأخرى ، بما في ذلك الميزات التقنية للمقاتلين ، تلعب في أيدي مارلون. لقد جمعهم صانعو الثقاب في وقت متأخر ، إذا نظرت من جانب بيدرو. لكن هذه المباراة متوقعة تمامًا للمراهنة. المنتصر ، بأعلى درجة من الاحتمال ، سيكون "Chito" ، لكننا لن نستبعد مونوز تمامًا - الجميع يرتكبون أخطاء في MMA. لهذا السبب ، مع الأخذ في الاعتبار عدم وجود هزائم مبكرة منه ، يمكنك المراهنة على مدة القتال ، لأنه إذا حدثت النهاية ، فعندئذٍ في الجولة الثالثة ، عندما يتم التخلص من كليهما. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

التوقع: فوز مارلون فيرا بالمجموع (2.5) بالجولات

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0