توقع معركة ديريك لويس ضد ماركوس روجيريو دي ليما

المقاتل الذي لم يحمل لقب البطل أبدًا ، لكنه يستحق ذلك تمامًا - ديريك لويس ، الذي نزل بشكل منهجي من قاعة النخبة ، إلى الغرفة التي يجلس فيها ممثلو أعلى 15 من الفرقة. سيحاول Marcos Rogerio De Lima الاستفادة من منصبه ، الذي سيدخلون معه المثمن في 30 يوليو ، في بطاقة الحدث المرقمة UFC 291. لم يشعر "الوحش الأسود" بذوق الانتصارات منذ نهاية عام 2021 ، وقد التقطه مرة أخرى مهاجم رائع يحمل "جلسات أحلام" جديدة في قبضتيه. من سيطلق "المدفع" أولاً في هذه المعركة؟

ديريك لويس ضد ماركوس روجيريو دي ليما

ديريك لويس

الرقم 11 من التصنيف كان معروفا في الوزن الثقيل كملاكم أساسي. على الرغم من ذلك ، فقد "دافع" في Legacy FC ، واقترب من حزام زعيم UFC المؤقت والذي لا يمكن إنكاره أيضًا - فقط في كلتا الحالتين خسر. نظرًا لوجود أربطة في BJJ (يمتلك حزامًا أزرق) ، غالبًا ما يستخدم سلاحه الرئيسي - القبضات ، التي كان يقطع بها العديد من القمم. وخلفه يوجد رقم قياسي لعدد الضربات القاضية التي قدمها الوحش الأسود لكل من المصارعين والمهاجمين.

نقاط القوة

يتمتع لويس بنقطتين قويتين: ضربة قوية ونوبات دورية من التهاب الماكرة - إنه ببساطة يحب خداع المعارضين. إن إغراءهم بنفسك ثم حرمانهم من الوعي هو المهمة المفضلة لدى الأمريكيين ، لكن لا شيء يستحق أي شيء وراء هذه المفاجأة والقوة الجسدية ، والآن يمكن تسمية ديريك بأمان بمهمة أحادية ، دون أي إشارة إلى الرغبة في تغيير خطة المعركة.

نقاط الضعف

تمارين القلب لمدة 5-7 دقائق من القتال ، إذا لم تكن شديدة الشدة ، يكتسب الفك تدريجياً مظهر بلورة ، وقلة النضال ، وعدد قليل من اللكمات التي تم إلقاؤها - وهذا جزء فقط من مشاكل لويس. إنه لا يستخدم أسلوب الملاكم القياسي المتمثل في المبارزة باللكمة ، ولكنه دائمًا ما يتقاضى رسومًا مقابل ضربة واحدة ، والتي تتوقف في النهاية عن تحقيق أي ثمار على الإطلاق. وأنا لا أريد أن أتحدث عن العجز في الأكشاك ، لأن عدم وجود محاولات للنهوض ببساطة من تحت الطرف المقابل يتحدث عن نفسه.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ ديريك أيضًا من العمر 38 عامًا ، لكننا نتحدث عن رياضي في سلسلة خسائر 3. قدمه سيرجي سبيفاك ، وسجل سيرجي بافلوفيتش ضربة قاضية فنية ، وأرسله تاي تويفاس على وجهه. قبل ذلك ، أنهى لويس كريس دوكاس وغاب عن اللقب المؤقت في مواجهة مع سيريل جان. توقف "الوحش الأسود" عن الإعجاب بالتحضيرات المنزلية ، وغالبًا ما يذهب إلى التخفيضات المباشرة ، لكن فقدان السرعة ، وكذلك الفك الذي يفقد الأرض ، لا يسمحان له بتحقيق ما يريد. ما هو أتعس شيء هو أنه بخلاف ذلك فهو ببساطة لا يعرف كيف يقاتل ، لذلك لا معنى لانتظار أي استنتاجات والعمل على الأخطاء.

ديريك لويس ضد ماركوس روجيريو دي ليما

ماركوس روجيريو دي ليما

البرازيلي ، أحد القلائل من حاملي الحزام الأسود في جيو جيتسو ، الذي خسر أكثر من نصف هزائمه. مهما كان الأمر ، فإن ماركوس لاعب نهائي جاد ، بقبضة شديدة وخبرة في ثلاثة أقسام: من 84 كجم إلى 120. إنه منافس سابق على لقب Shooto Brazil ، وعضو في TUF ، ومقاتل سابق في منظمة Strikeforce المنسية.

نقاط القوة

دي ليما هو تايلاندي قوي ، مع ركلات منخفضة مدمرة ، وانتزاع جيد ومعركة واثقة. نعم ، من غير المحتمل أن يؤدي أي شيء أكثر إبداعًا من خنق خلفي عاري ، لكن أرضية الرجل ورطله ، إلى جانب العمل المتفجر في الحامل ، يستحق بالتأكيد الاهتمام. بالإضافة إلى أنه هو نفسه يحمل ضربة رائعة وغالبًا ما يطير في التبادلات دون خوف.

نقاط الضعف

لكن مع دفاع الاستسلام ، يواجه ماركوس مشاكل واضحة - 5 مرات من أصل 8 ، خسر بهذه الطريقة. أبعاد ، أخطاء غبية في تكتيكات البناء ، ليس دائمًا الإعداد الكفؤ للهجمات - كل هذا منعه من هزيمة ، في الواقع ، المنافسين الذين كانوا أدنى شأنا في لحظات عديدة. كما أن معدل العمل البرازيلي يثير تساؤلات - فهو يضرب بقوة ، ولكن نادرًا ما يسمح للخصم بتطوير نجاحهم الهجومي.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

روجيريو يبلغ من العمر 38 عامًا ، ويبدو سجله الحافل جيدًا: هزيمة واحدة في 5 معارك ، كان الجاني بلاغوي إيفانوف. تشير فيكتورياس فوق أندريه أورلوفسكي ، وفالدو كورتيز أكوستا ، وموريس جرين ، وبن روثويل إلى أن بيساو بعيدة كل البعد عن اليأس. كجزء من المعركة القادمة ، يمكن تسميته بصوت عالٍ "عالميًا" ، والحالة العامة للبرازيلي لا تزال ليست سيئة ، لذلك سيعمل 3 جولات بكرامة ، وإن كان ذلك مع تباطؤ بعد خط الاستواء. بالنظر إلى فرصة الاقتراب من أفضل 10 ، نتوقع أكبر دافع من ماركوس.

تحليل مقارن

الأبعاد: في هذا المكون ، يبدو لويس أكثر إثارة للاهتمام ، لأن ذراعه يبلغ طوله 10 سم ، وارتفاعه 5 سم ، ووزنه الجيد من 7 إلى 10 كيلوغرامات ، يدخل بنك أصبعه. ولكن علاوة على ذلك ، حتى مع الأخذ في الاعتبار الخبرة الواسعة في القتال ضد النخبة ، فإن ديريك سيخسر فقط. عدد اللكمات المحركة ، والتركيبات ، ونقل اللكمات من الجسم إلى الرأس والركلات - في هذا ماركوس يبدو أكثر ربحية ، بالإضافة إلى السرعة وبعض أمراض القلب على الأقل خلفه. في الأكشاك ، "الوحش الأسود" ليس حتى منافسًا لمثل هذا التوتر المؤسف. نظرًا للتنقل والأبعاد الأصغر ، يمكن لـ De Lima قضاء الجولة الأولى في إنهاك العدو ، وركل رجليه ، وبعد ذلك فقط ينتقل إلى الأعمال الهجومية.

يمكن لتلك اللقطة المنفردة التي أطلقها لويس دائمًا أن تقلب مجرى القتال ، لكن لسبب ما لم تنجح في الجولات الثلاث الأخيرة. نعم ، والبرازيلي يعرف كيفية القيام بضربات قوية ، ناهيك عن حقيقة أن هذه اللحظة يمكن عمومًا تسوية هذه اللحظة بالمصارعة. ببساطة ، لدى ماركوس الكثير من الخيارات ، وإذا لم ينام خلال هجمات زميله في البداية ، فسيبدو ديريك عاجزًا أكثر فأكثر. لذا فإن فرص الفوز ، بغض النظر عن مكانة اللاعبين ، أعلى بكثير بالنسبة لبيساو. لكن أخطائه المتكررة والمبتذلة والجسيمة لا تزال تعطي الأمل في انتصار المخضرم.

ديريك لويس مقابل توقع ماركوس روجيريو دي ليما

في الواقع ، من الصعب إضافة شيء آخر في هذه الحالة. المقاتلون من نفس العمر وعددهم متطابق تقريبًا من المعارك الاحترافية ، لكن ماركوس لديه حالة أعذب ، ومن الواضح أنه لن يعتمد على ضربة واحدة معينة ، لكنه سيكون قادرًا على استخدام ترسانته بالكامل. أما بالنسبة لديريك ، فقد مرت ساعته بالفعل ، فهو يخسر بالضربة القاضية ، ولا ينمو كرياضي ، من الكلمة على الإطلاق ، ويتدهور جسديًا بسرعة. لهذا السبب ، بصفتك فائزًا ، مع وجود احتمالات كذا وكذا ، فمن المعقول التفكير في De Lima ، وإذا انطلقت مطرقة لويس في النهاية ، فسوف يفعل ذلك قبل بداية الجولة الثالثة. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

التوقع: أقل من (1.5-2.5) بالجولات / فوز ماركوس روجيريو دي ليما

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0