توقع لمحاربة توني فيرجسون ضد بوبي جرين

سيتذكر المعجبون منذ فترة طويلة كيف اقتحم الرجل المميز في Ultimate Fighter قائمة UFC وأصبح كابوسًا للمقاتلين في قسم الوزن الخفيف. مرت 12 عامًا منذ ذلك الحين ، والآن أصبح El Cucuy على بعد ملليمتر واحد من إطلاق النار ، ويذهب في سلسلة خسائر مجنونة. تتمتع بطولة UFC 291 ، التي ستقام في مدينة سولت ليك سيتي في 30 يوليو ، بكل فرصة لتكون الأخيرة لتوني فيرجسون في مسيرته ، وكذلك خصمه بوبي جرين. فهل سيتمكن الملك من التقاعد توني العجوز؟

توني فيرجسون مقابل بوبي جرين

توني فيرجسون

المقاتل الذي ترك TOP-15 خفيف الوزن لديه قائمة رائعة من الإنجازات في فنون الدفاع عن النفس. بالإضافة إلى شغفه بفنون الدفاع عن النفس ، يمتلك توني الحزام الأسود في BJJ ، وفي سنوات دراسته فاز ببطولة NCWA للمصارعة. بعد ذلك ، بعد أن خرج من بطولة دوري Pure Combat ، تسلل إلى UFC. هنا فاز بالموسم الثالث عشر من TUF ، وكان بطلاً مؤقتًا ، وكان يُعتبر بحق أحد أخطر اللاعبين الذين يروجون للقسوة في القفص.

نقاط القوة

لطالما كانت ميزة فيرغسون هي السرعة والفك القوي وعدم القدرة على التنبؤ. الاستعدادات الخاصة ، مزيج من الأساليب ، الأكواع الحادة ، الركلات الضيقة والتنوع ، سمحت له بالتميز في جميع مستويات المعارك. وخلق تمارين القلب اللانهائية ، إلى جانب الضغط ، جوًا من الفوضى في القفص لم يكن قابلاً للقراءة بالنسبة لخصمه.

نقاط الضعف

مع تقدم العمر ، بدأ كل ما سبق يفقد أهميته. قام تشاندلر بتصحيح عضة توني ، وبدأت القدرة على التحمل في الارتفاع ، في الواقع ، وكذلك السرعة ، وكان غيثجي أول من أخذ روحه. نعم ، ومع حماية "الكوكوي" كانت هناك مشاكل على طول الطريق - أصبحت الضربات القاضية في حالته نمطًا. الآن ، كل هذا ازداد سوءًا ، ولم يتبق سوى ظل باهت للقاتل السابق.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

فيرغسون يبلغ من العمر 39 عامًا ، وهذا هو الحال تمامًا عندما لا يحافظ الرياضي على صحته ، حيث يتمتع بخبرة أداء هائلة وراءه. لقد خسر جميع المعارك الخمس الأخيرة - تشاندلر وجايتجي المذكورة أعلاه وداريوش وأوليفيرا وأخيراً نيت دياز - كل هؤلاء الخمسة العظماء أفسدوا مسيرة توني. بقيت مجموعة المهارات معه ، فضلا عن ضربة قوية ، لكن الأمريكي نسي كيفية تنفيذ ذلك - الدماغ لا يرسل إشارات إلى العضلات بنفس الطريقة السابقة. لذلك ، من السذاجة توقع تلميحات الاستقرار من كوكوي.

توني فيرجسون مقابل بوبي جرين

بوبي جرين

محارب آخر ، وإن لم يكن معروفًا ، لديه قائمة رائعة من الإنجازات. خلفية مصارعة (بطل المصارعة الوطني في عامي 2003 و 2004) ، وعدد من الأحزمة من عروض MMA (TFA و WFC و KOTC) ، بالإضافة إلى سجل لأكبر عدد من الضربات في القسم ، مع عدد كبير من المكافآت - كل هذا عن بوبي. بالإضافة إلى ذلك ، لديه حزام أرجواني في BJJ ، مما يجعل "الملك" أخطر نظير لنفس المقاتلين الذين رأوا الحياة.

نقاط القوة

إن رقائق Greene هي عمل يدوي سريع ودقيق وصعب مثل المطرقة واللكمة وكذلك حركة القدمين ، مما يجعله يظل على مسافة عمل مريحة لنفسه. يقاتل بوبي جيدًا أيضًا ، لكن رؤية تقديم أو أرضية فعالة ورطل في أدائه هو بالأحرى استثناء للقاعدة. تغيير أرضيات الهجمات والأسلوب غير القياسي والاستفزازات المستمرة ضد الخصم تساعده على كسر وتيرة القتال وسحب الخصم تحت ضرباته.

نقاط الضعف

أدت محاولات جعل المعارك مذهلة ، بسبب انخفاض الأيدي ، مؤخرًا إلى زيادة عدد الضربات الفائتة لـ "الملك". يصبح فكه تدريجياً أكثر عرضة للضربات ، وتصبح خطط لعبته أحادية الجانب ، مع التركيز على اللعب أمام الجمهور.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

بوبي يبلغ من العمر 36 عامًا ، وإذا قدمنا عروضه الخمسة المتطرفة ، فقد انتهى الأمر بهزيمتين من ماخاتشيف ودوبر ، علاوة على ذلك ، قبل الموعد المحدد ، وإلغاء مباراة مع جاريد جوردون بسبب مواجهة بالرأس ، وكذلك انتصارات على الياكوينتا ونصرة خاكباراست. ببساطة ، فإن أعمال جرين آخذة في التدهور ، على الرغم من أنه ليس حرجًا مثل نظيره في المستقبل. لا يزال الأمريكي يحافظ على سرعات جيدة ، وإذا لم تذهب الاجتماعات إلى الطابق الأرضي ، حيث يتعين عليه العمل من الخلف ، فعندئذ بشكل عام ، يمكن اعتبار شكل المخضرم مرضيًا. إنه بالتأكيد جاهز للاشتباكات مع نظرائه الأكبر سنًا.

تحليل مقارن

توني ، مقارنةً بوبي ، لديه أذرع أطول - نحن نتحدث عن 14 سم ، ونمو أكثر قليلاً. في الواقع ، في هذه المرحلة من كلتا المسيرتين ، يجب أن نتحدث عن معارضة المهاجم ، حيث من الواضح أن جرين ليس من النوع الذي يضع فيرغسون على الأرض. نعم ، وسرعان ما يتعب "El Cucuy" على الأرض ، لذلك فمن غير المرجح أن يذهب هذا الاجتماع إلى مستوى أفقي ، وإذا كان الأمر كذلك ، فعندئذ فقط بشرط أن خطة شخص ما للقتال في الموقف ستفشل.

بالعودة إلى مهارات اللاعبين ، نلاحظ أن توني أكثر إبداعًا بشكل ملحوظ ، في كثير من الأحيان ، وهو أكثر مهارة في الانتصارات ، لكن بوبي سيكون قادرًا على التغلب عليه بسبب تحركاته. حسنًا ، إن إطعام مثل هذا الخصم بضربة رأس ليست مشكلة على الإطلاق - دفاع فيرجسون ينهار ، ولا يوجد شيء يمكن فعله حيال ذلك. كجزء من ركلات الترجيح على اليدين ، يبدو Green أكثر ربحية ، ولكن يمكن كسر لعبته بأكملها إذا قام El Cucuy بعمل واحد بسيط - الاستيلاء على وسط القفص والضغط.

لن يجعل الضغط من الصعب على الملك إعداد الهجمات وتطويرها فحسب ، بل سيقود أيضًا توني إلى حقيقة أنه يمكن أن يلحق ضررًا إضافيًا بمرفقيه المميزين على المناهج وفي الانتزاع ، وهذه بالفعل نقاط تشتد الحاجة إليها في الحصالة. لذلك ، فإن الركلات المنخفضة والضغط والعمل التوافقي هي المخرج بالنسبة لفيرغسون ، ولكن سيكون من المتهور أن نأمل في أن يلتزم بهذه الاستراتيجية في جميع الجولات الثلاث ، بالنظر إلى الأخطاء المستمرة من جانبه.

توني فيرجسون مقابل توقع بوبي جرين

في الواقع ، توني وبوبي رياضيان من كفاءات مختلفة ، وبالنسبة للبطل السابق ، لم تكن مثل هذه المعارضة قبل سنوات قليلة مشكلة عالمية. الآن ، نحن نتحدث عن مقاتل أبطأ وراكد ومثبط للدوافع يسير في سلسلة من 5 خسائر ، وهذا يقلل بشكل كبير من الثقة في انتصاره. ومع ذلك ، فإن ما اتخذه El Cucuy دائمًا هو الدافع للفوز ، ومن الصعب تصديق أن Green ، مع 3 انتصارات متوقفة في العقد الماضي ، سيكون قادرًا على إنهاء Tony القديم. وهذا يمنحنا الحق في استخدام مثل هذا الخيار كمجموع أكثر من (2.5) ، لأنه لا يمكن للمرء أن يستبعد حقيقة أن فيرغسون لا يزال قادرًا على تقليل القتال مع مثل هذا الخصم إلى قرار الحكم ، وعدم الخسارة قبل الموعد المحدد. إن تحديد المنتصر هنا أكثر خطورة ، لأن كلاهما بعيد عن المثل الأعلى للاستقرار. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المفضلة!

التوقع: المجموع أكثر من (2.5) جولة / تنتهي المعركة بقرار من الحكام

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0