توقع المعركة تشارلز أوليفيرا ضد بنيل دريوش

على الرغم من وجود مباراة على العنوان تحت عنوان UFC 289 ، إلا أنه الحدث الرئيسي المشترك الذي سيحظى باهتمام الجمهور. القتال بين البطل السابق تشارلز أوليفيرا وصاحب أحد أطول خطوط الفوز في القسم - بنيل دريوش ، هو من طبيعة المنافس ، وسيحدد الخصم التالي لإسلام ماخاتشيف. في صباح الحادي عشر من يونيو ، سنشهد صدامًا حقيقيًا للقمصان الخفيفة الوزن ، كل منها بخدعة في جعبتها لتجاوز الخصم. إذن أي واحد منهم سيحصل على العصا في سباق اللقب الحالي؟

شارل اوليفيرا ضد بنيل دريوش

تشارلز أوليفيرا

"do Bronx" هو رقم أول مستحق عن جدارة في القسم وأحد أخطر التوترات في الترقية ، حيث يرتدي الحزام الأسود من الدرجة الثالثة. كما أنه يحمل لقب BJJ World Champion ، وكان الثاني في كأس العالم ، وفاز أيضًا بجائزة Predator FC Grand Prix. لديه عدد لا يحصى من المكافآت لأفضل عمليات الإرسال ، وسجلات UFC المكسورة لعدد الانتصارات بهذه الطريقة ، ولكن هناك أيضًا حالات فشل متكررة في الوزن. في الواقع ، توقف عن كونه بطلًا بسبب هذا على وجه التحديد.

نقاط القوة

الورقة الرابحة التي من خلالها يخطئ أوليفيرا هي ضغط جامح في البداية. يتقدم بجرأة ، ويلقي بمجموعة متنوعة من اللكمات ، لأنه مع الملاكمة التايلاندية ، فإن البرازيلي يعمل بشكل جيد. يفسح الوضعان الفوريان الطريق للانتزاع حيث يجد المرفق والركبتان هدفهما دائمًا. حسنًا ، من الصعب العثور على مساوٍ لتشارلز في الأكشاك - مجموعة متنوعة من الحيل التي يؤديها تبدو مخيفة.

نقاط الضعف

تم تقويض الفضائل المذكورة أعلاه إلى حد كبير بسبب دفاع أوليفيرا الدائم. ربما لن تجد مقاتلين في قسم الوزن الخفيف يتعرضون للإطاحة بنفس القدر ثم يعودون مرة أخرى في محاولة للتعويض. هنا نقوم أيضًا بتضمين أفعال تشارلز الغريبة جدًا في شكل هجمات متهورة ، أو عمليات تبادل مفاجئة ، والتي لا يأخذ منها أي إيجابيات على الإطلاق. ببساطة ، مع معدل الذكاء القتالي وتحليل الموقف ، من الواضح أنه يعاني من عيوب.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

أوليفيرا يبلغ من العمر 33 عامًا ، والآن يمكننا أن نقول حقيقة أنه أظهر ذروة قدراته البدنية والتقنية. من خلال سلسلة من 11 انتصارًا ، علاوة على ذلك ، على Gaethje و Poirier و Chandler ، وليس التوقعات المعتادة ، تمكن من الخسارة أمام Makhachev ، وقرر كسره في قفزة في الركبة دون تغطية رأسه على الإطلاق. ما هذا إن لم يكن الغباء؟ ومع ذلك ، فإن ترسانته القتالية وخبرته لا تزال قادرة على وضع نصيب الأسد من الوزن الخفيف الأعلى في موقف صعب.

شارل اوليفيرا ضد بينيل دريوش

بنيل دريوش

المقاتل الإيراني الأمريكي يحتل المرتبة الرابعة في تصنيفات الوزن الخفيف. فهو يجمع بين مدرستين للفنون القتالية: BJJ (الحزام الأسود) و Muay Thai (أيضًا الحزام الأسود). بالمناسبة ، أصبح بنيل بطل العالم في الجوجيتسو في فئة الجوجيتسو حتى 82 كجم ثلاث مرات ، دون احتساب الفضة والبرونزية من نفس المسابقات ، وكان أيضًا بطل RITC الترويجي للفنون القتالية المختلطة ، ومقره كاليفورنيا.

نقاط القوة

Dariush هو لاعب لكمة مضاد مريض يتمتع بقاعدة جيدة من الركلات والمصارعة والقتال الواثق. تساعده القدرة على التحمل والقدرة على التحمل على النجاة من أصعب اللحظات في القتال ، ومن ثم ربط اللكمات المميزة له ، والمرتفعات والأعلى ، والجمع بين ذلك وبين لقطات الجسم. يكمل قائمة فضائل الرياضي بحماية ممتازة ضد عمليات الإزالة.

نقاط الضعف

بالحديث عن القدرة على الصمود في المواقف الصعبة ، تجدر الإشارة إلى أن بنيل يواجهها بسبب الركود المتكرر ونقص الحركة والتكتيكات التوقعية. حماية الصم ، في بعض الأحيان ، تجبره على تلقي ضربات غير ضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، ليست أعلى كفاءة في عمليات النقل تخلق الحاجة إلى العمل الجاد على الشبكة ، على الرغم من أن Dariush لديه ترتيب كامل مع الحسم.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

بنيل يبلغ من العمر 34 عامًا ويبدو أنه وصل إلى خط النهاية. ثمانية انتصارات متتالية ، آخرها حصل عليه ماتيوز جامروت ، قادته إلى منصب أحد المتنافسين الرئيسيين. قبل ذلك ، لم يكن لدى الأمريكي مشكلة في تفكيك توني فيرجسون ، حيث أراد تمزيق ساقه في حفلة شواء منزلية ، وهزم دييغو فيريرا وسكوت هولتزمان. وصل Dariusz إلى ذروة قدراته ، ولكن لا يزال يتعين عليه العمل على الرف - هناك عدد غير قليل من الفجوات هناك. خلاف ذلك ، تم جمعه مع البطل السابق في اللحظة المثالية تقريبًا.

تحليل مقارن

بالمقارنة مع مؤشرات الأنثروبومترية ، دعونا نعطي الأفضلية لأوليفيرا - طول ذراعه أطول بـ 5 سم من طول ذراع داريوش. بالنظر إلى أنه في المركز الدائم ، فإن البرازيلي ليس فقط أكثر عدوانية ، ولكن أيضًا أكثر تنوعًا ، شريطة أن يعمل بنيل في كثير من الأحيان كرقم ثان ، فلا شك أن البطل السابق سيأخذ أول 5-7 دقائق من اللقاء . يبدو أنه مفضل سواء في الانتزاع أو عن بعد ، ومع ذلك ، يمكنك التأكد من أن تشارلز سيكون على اللوحة القماشية مرة واحدة على الأقل بعد الهجمات المضادة من نظيره (إذا أعطت BC خطًا لذلك ، ينبغي النظر في هذا الخيار) .

على الأرض ، تنتظرنا معركة متساوية ومحكمة ، لأن بنيل هو الأفضل في السيطرة ، والذي سيرد عليه أوليفيرا بخفة حركته وتهديداته المستمرة بالاستسلام. صحيح ، يجب أن يكون تشارلز هو البادئ في التمريرات إلى الساقين ، لأنه في هذا الجانب لديه مؤشرات أعلى ، ولكن من غير المرجح أن يسمح له دفاع الخصم بأن يكون في المقدمة دون أن يفقد قدرًا كبيرًا من القوة. ماذا يقول؟ فيما يتعلق بالطبيعة المطولة للمعركة ، فإن المجموع يزيد عن (1.5) 1.78 ، وبالتالي ، فإن الرهانات على مدة الاجتماع لها أفضل فرص الاتصال.

توقعات تشارلز أوليفيرا مقابل بينيل داريوش

للوهلة الأولى ، يبدو تشارلز مفضلًا كفائز. موقفه أكثر تنوعًا ، وعلى الأرض فهو ليس أسوأ من الخصم - حتى أكثر خبرة وتدميرًا ، إذا أخذنا عدد انتصارات الخضوع. لكن نوعًا من السلوك غير المسؤول لأوليفيرا تجاه الإجراءات الدفاعية والأخطاء الجسيمة المتكررة بشكل غير مقبول تجعل من المستحيل اعتباره قائدًا واضحًا لاختيار المنتصر.

على الرغم من أن بنيل أكثر "خشبية" ، فإنه ينتظر أيضًا وقتًا طويلاً للحصول على فرصة للهجوم ، وهي ليست أفضل فكرة خلال 3 جولات ، وأداء أكثر ثباتًا ، ولا يطير إلى ضربات قاضية من كل شخص يقابله. لذلك ، سيتم اختبار ضغط البداية للبرازيلي ، وعندما يتجاوز الاجتماع خط الاستواء ، يجب على داريوش ببساطة أن يصبح أكثر نشاطًا ، وستأخذ أفعاله الهجومية ، على أوليفيرا المترهل بالفعل ، وزنًا مختلفًا تمامًا. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

التوقع: المجموع أكثر من (1.5) جولة / فوز بنيل دريوش

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0