سسكا vs ميتالورج. هل سيتمكن فريق الجيش من تعويض الهزيمة في المباراة الأولى بالبطولة؟

وفي المباراة الوحيدة المقررة يوم 5 سبتمبر المقبل، سيلتقي فريق جيش العاصمة وفريق ميتالورج ماجنيتوجورسك. سيعقد الاجتماع على الجليد في ملعب سيسكا أرينا بالعاصمة.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سسكا وميتالورج

سسكا

للموسم الثالث على التوالي، يدخل نادي الجيش الموسم بصفته المالك الحالي لكأس جاجارين. تحت قيادة سيرجي فيدوروف، الذي ترأس سسكا قبل عامين، لم يخسر فريق الجيش سلسلة كأس واحدة. ترك الفوز بكأس جاجارين ، وبالتالي نهاية الموسم المتأخر ، بصماته على فترة ما قبل الموسم. وكان فريق الجيش آخر من خرج من العطلة الصيفية، فلا داعي لتوقع الشكل الأمثل من فريق الهوكي التابع لفريق العاصمة في بداية الموسم. مشكلة أخرى لـ CSKA كانت الوضع المربك مع حارس المرمى إيفان فيدوتوف الذي عاد إلى نادي الجيش بعد توقف دام عامًا.

ونتيجة لذلك، احتل حارس المرمى المخزي منذ الدقائق الأولى مكانًا على أبواب سسكا في المباراة الافتتاحية ضد فريق كازان "Ak Bars". تبين أن العودة قد انهارت، وأهدر فيدوتوف خمسة أهداف في مرماه، وهو ما يصعب وصفه بنتيجة مقبولة. هجوم نادي الجيش لا يمكن أن يعوض عن مشاكل الدفاع، بعد أن عمل فقط على غسالات مهجورة. لعبت أجنحة سيرجي فيدوروف الضعيفة بشكل غير متوقع في الأغلبية. كان لدى Ak Bars 11 عملية حذف، ولم يتم تحويل أي منها من قبل فريق الجيش. ونتيجة لذلك، بعد الهزيمة 2-5، بدأ البطل الحالي الموسم بخسارة على أرضه.

ميتالورج

على مدى المواسم القليلة الماضية، تمكن فريق ميتالورج من إدارة الأمور دون صدمات على المستوى الشخصي، ولكن موسم الركود هذا الصيف كان استثناءً. تغيير طاقم التدريب، وأعضاء جدد، والمراهنة على الشباب - يدخل فريق ميتالورج الموسم الجديد كنوع من الفريق الغامض. خلال معارك السيطرة، جرب أندريه رازين المزيد، لذلك لا ينبغي أن تفاجأ بمثل هذه النتائج المختلفة. وكان هناك فوز كبير على دينامو موسكو 7-2، وهزائم لا تقل خطورة عن مينسك دينامو 3-6 وأوفا سالافات 2-5 وكازان أك بارس 2-5. إن لعبة ميتالورج الضعيفة إلى حد ما في الدفاع ملفتة للنظر، في ثماني مباريات سيطرة، تلقى ماجنيتكا 32 هدفا، أي بمعدل 4 أهداف في المباراة الواحدة.

ومع ذلك، في المباراة الافتتاحية للبطولة ضد Avtomobilist، كان Magnitka قريبًا من فوز الضيف، بفارق خمس دقائق فقط. بعد أن استقبلت شباكه أولاً ، نجح فريق ميتالورج ، من خلال جهود محمدوف وميخائيليس ، في بداية الشوط الثالث في قلب مجرى المباراة ، ولكن بعد أن استقبلت شباكه في الدقيقة 56 ، اضطر للعب الوقت الإضافي. وبعد مرور 18 ثانية على فترة الخمس دقائق الإضافية، سجل فريق Avtomobilist هدف الفوز، مما سمح لفريق Metallurg بالحصول على نقطة واحدة فقط في المباراة الأولى بالبطولة.

سسكا vs ميتالورج

إحصائيات

خلال آخر ست مباريات، فشل فريق ميتالورج في تسجيل أكثر من هدفين في مرمى رجال الجيش، والمجموع 2 على (2.5) 1.57. في نفس الوقت في موسكو ضد سسكا، يلعب ميتالورج بنجاح كبير، حيث تمكن من التغلب على نادي العاصمة أربع مرات في آخر 10 مباريات. لدى CSKA وMetallurg تاريخ 46 مباراة في KHL، ومن الغريب أن عدد الانتصارات متساوٍ تمامًا، حيث فاز كل فريق 23 مرة.

احتمالات التنزيل 1xbet

في المباراة القادمة، فضلت شركة المراهنات الفريق المضيف، مما يضع احتمالات 2.04 على فوز سسكا في الوقت الأصلي. يتم تقديم خيار فوز ميتالورج بمعامل 3.1، والتعادل بعد الوقت الرئيسي للمباراة - 4. أما بالنسبة للأداء الإجمالي للفرق، فإن 1xbet يقدم الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر (4.5) - 1.71، إجمالي أقل ( 4.5) - 2.12. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

إنه ليس الموسم الأول الذي يستعيد فيه رجال الجيش لياقتهم البدنية مع تقدم البطولة، دون الاستعداد لبداية شهر سبتمبر. وفي المباراة الافتتاحية ضد فريق Ak Bars، كان من الواضح أن فريق الجيش كان يفتقر بشكل خطير إلى الدفاع، مما أدى إلى إهدار خمسة أهداف. لدى شركة ميتالورج مشاكلها الخاصة أيضًا، حيث أنها في الأساس فريق جديد بمخططات غير مثبتة. كل شيء يذهب إلى درجة أن الهجوم سيكون أقوى من الدفاع، لذلك توقعاتنا هي إجمالي أكثر من 4.5 مع احتمال 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0