أفتوموبيليست مقابل سالافات يولايف. كيف ستنتهي مباراة المنافسين في المؤتمر الشرقي?

سيبدأ Avtomobilist أسبوع المباراة الثاني من الموسم العادي لـ KHL بمباراة على أرضه ضد Salavat Yulaev من Ufa. ومن المقرر أن يقام اللقاء على الجليد في ملعب ييكاتيرينبرج أوراليتس أرينا يوم 4 سبتمبر.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول Avtomobilist vs Salavat Yulaev

يعد نادي Avtomobilist

Ural أحد أكثر الأندية ازدهارًا ماليًا في الدوري، لكن Avtomobilist لا يزال غير قادر على تحقيق أي نجاح رفيع المستوى. وصلت شركة Avtomobilist إلى التصفيات تسع مرات في تاريخها، لكن الفريق تجاوز الدور الأول مرة واحدة فقط. مر الموسم الماضي لـ Avtomobilist وفقًا للسيناريو المألوف بالفعل. يبدو أن الموسم العادي الجيد إلى حد ما مع الفشل التقليدي في منتصف البطولة تحدث عن احتمالات جيدة للتصفيات، لكن الجولة الأولى أصبحت مرة أخرى حجر عثرة أمام Avtomobilist. في المقدمة في السلسلة مع Metallurg 3-2، خسر Avtomobilist مباراتين متتاليتين، وخسر جاره الجغرافي.

كان الاستحواذ الرئيسي في موسم الركود الصيفي لشركة Avtomobilist هو حارس المرمى السابق لـ Amur Evgeny Alikin. بعد أن غادر ياكوب كوفارزه الفريق، لم يكن لدى Avtomobilist رقم أول قوي لمدة موسمين، والآن، مع وصول أليكين، يجب حل هذه المشكلة. في الوقت نفسه، فإن نتائج مباريات اختبار ما قبل الموسم لشركة Avtomobilist ليست مثيرة للإعجاب بشكل خاص بعد. انتصاران فقط في سبع مباريات خاضها وخمس هزائم. هجوم نادي الأورال لا ينجح، 20 هدفًا مهجورًا، فيما سقط ثمانية منهم في المبارزة ضد HC سوتشي المفكك بصراحة.

سالافات يولايف

يتعلم هوكي أوفا العيش بدون جنود الفيلق. في أفضل مواسمهم، تم جر Salavat Yulaev من قبل النجوم الاسكندنافية، والآن لا يوجد سوى جندي واحد في الفريق - ألكسندر خميليفسكي، الذي سجل 53 نقطة للأداء الموسم الماضي (30 + 23). في هذا التكوين، قدم فريق "أوفا" موسمًا عاديًا جيدًا من حيث الجودة، حيث احتل المركز الثاني في الشرق. تم شطب النتائج الممتازة للموسم العادي بسبب الفشل في التصفيات، حيث انسحب Salavat Yulaev بشكل غير متوقع من الجولة الأولى، وخسر بشكل مثير أمام الأدميرال.

إذا قمت بتحليل حملة نقل UFA في غير موسمها الماضي، فقد ظل الفريق للوهلة الأولى بمفرده. تم استبدال Antipin و Murphy و Mukhamadullin المغادرين بـ Vasilevsky و Lugovyak و Khafizullin. لا يزال خط الدفاع المعاد بناؤه بعيدًا عن المثالية، خلال المعسكر التدريبي قبل الموسم، حيث يسجل في المتوسط ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة. وفي سبع مباريات سيطرة حقق فريق أوفا أربعة انتصارات وثلاث خسائر بفارق 23-21 هدفا.

أفتوموبيليست ضد سالافات يولايف

إحصائيات

في الموسم الماضي، انتهت جميع المواجهات الأربع لصالح نادي أوفا، وفي كل من هذه المباريات سجل سالافات يولايف ما لا يقل عن ثلاث كرات فردي مجموع الثانية على (2.5) 2.42. في منتصف أغسطس، لعبت هذه الفرق مباراة ودية، وفي تلك المباراة سجل أوفا أيضًا أكثر من هدفين، بفوزه على أفتوموبيليست 4-3. في المجموع، يحتوي تاريخ المواجهة بين Avtomobilist و Salavat Yulaev في KHL على 43 لقاء، حيث فازت Avtomobilist في 19 حالة، بينما حقق Salavat Yulaev 24 انتصارًا. كما جاء فارق القرص لصالح نادي أوفا 120-106.

احتمالات التنزيل 1xbet

بالنظر إلى أسعار الرهان، فإن فرص الفوز بمضيفي المباراة لا تزال أعلى. معامل انتصار Avtomobilist هو 2.26 في 1xbet، في حين يمكن اعتبار الفوز المحتمل لـ Salavat في الوقت الأصلي 2.9. إذا حكمنا من خلال الإحصائيات، فإن كل مباراة رابعة لهؤلاء المنافسين تنتهي خارج الوقت الأصلي، ويمكنك المراهنة على السحب التالي بمعامل 4. أسعار الأداء الإجمالي للفرق هي كما يلي: المجموع أكثر من (4.5) - 1.85 , المجموع تحت (4.5) - 1.96. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كما تظهر ممارسة المواسم القليلة الماضية، عادة ما يبدأ سائق السيارات البطولة بشكل مشرق. كل المتطلبات الأساسية لاستمرار هذا التقليد موجودة الآن. لم يعجب Ufimtsy بصراحة خلال المعسكر التدريبي قبل الموسم، حيث واجه مشاكل خطيرة في خط الدفاع المحدث. هجوم Avtomobilist، الذي أصبح أقوى خلال فصل الصيف، قد يستفيد من هذا. توقعاتنا هي الإجمالي الفردي لسائق السيارة الذي يزيد عن 2.5 بمعامل 2.02.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0