دينامو موسكو vs SKA. كيف ستنتهي معركة المرشحين للبطولة؟

ستقام المباراة المركزية لأسبوع المباراة الأول لبطولة KHL العادية في 2 سبتمبر في موسكو. هناك، على الجليد في VTB Arena بالعاصمة، سيستقبل دينامو الطموح ضيوفًا من سانت بطرسبرغ - نادي الهوكي SKA.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة دينامو موسكو وSKA

دينامو موسكو

بدت إعادة هيكلة الفريق العام الماضي واسعة النطاق لدرجة أن العديد من الخبراء أسندوا الدور الذي لا يحسد عليه للغريب إلى الأزرق والأبيض. على عكس التوقعات المتشائمة، بدا دينامو لائقًا خلال البطولة العادية، ولم يخرج من المراكز الثلاثة الأولى إلا في نهاية البطولة. أثر قصر مقاعد البدلاء ونقص القادة ذوي الكاريزما على التصفيات. بالفعل في الجولة الأولى، خسر دينامو أمام نيجني نوفغورود توربيدو، بعد أن تمكن من خسارة ثلاث مرات في الوقت الإضافي. خلال فترة الركود في الصيف، تم تداول الشائعات حول تغيير المدرب بشكل نشط للغاية، ومع ذلك، حصل الجهاز الفني بقيادة أليكسي كوداشوف على فرصة أخرى.

أما بالنسبة للانتقالات، فقد عمل فريق الأبيض والبلوز هنا بشكل نقطي، بعد أن تمكنوا من التعاقد مع نيكيتا جوسيف، لاعب الهوكي الذي يعد أحد النجوم الرئيسيين في الدوري. ومن الاستحواذات البارزة الأخرى توقيع المهاجم الكندي سيدريك باكيت، الذي لعب أكثر من أربعمائة مباراة في NHL. وسجل باكيت أربعة أهداف في آخر مباراتين وديتين، وسجل ثنائية في الفوز 6-0 على أمور وفيتياز 5-2. جوسيف، الذي لا يزال يلعب في الخط الثاني لدينامو، إلى جانب وول وموروزوف، لديه أيضًا أهداف.

سكا

يمكن تقسيم الموسم الأخير الذي لعبه نادي سانت بطرسبرغ إلى قسمين. مرور مثالي للموسم العادي، ونتيجة لذلك حقق فريق الجيش تقدما بـ 11 نقطة لأقرب مطارد. ونتائج التصفيات، التي أصبحت تقليدية بالفعل، حيث تبين أن كل روعة سانت بطرسبرغ عاجزة في التنافس مع زملائها من موسكو. خسر SKA مرة أخرى في نهائي المؤتمر الغربي أمام سسكا موسكو، هذه المرة في سلسلة من ست مباريات.

على الرغم من الانتكاسة الأخرى في التصفيات، إلا أن طموحات بطولة SKA وتحديداً رومان روتنبرغ لم تختف، وقبل بداية الموسم، أحدث فريق الجيش مرة أخرى هزة خطيرة في سوق الانتقالات. انتقل Tolchinsky وGritsyuk من Avangard إلى المدينة الواقعة على نهر Neva، ووصل Alex Galchenyuk من Metallurg Leipsik، ووصل Alex Galchenyuk من NHL، وعاد Matvey Michkov، الذي نضج، من الإيجار، أي بالاسم، سكان بطرسبورغ هم الآن تبدو وكأنها المفضلة الرئيسية للبطولة. على الرغم من أن نتائج معارك السيطرة ليست مثيرة للإعجاب بشكل خاص. ومن بين المباريات الثماني التي أقيمت، فاز سانت بطرسبرغ بخمس مباريات، وخسر أمام أومسك أفانجارد الكبير 1-5 وبأقل نتيجة أمام أدميرال 2-3 وفريق الشباب الروسي 5-6.

دينامو موسكو vs SKA

إحصائيات

من بين آخر خمس لقاءات بين هذين المتنافسين، انتهت ثلاث منها بالتعادل وكان مطلوبًا العمل الإضافي لتحديد الفائز، الوقت الإضافي نعم 3.8. آخر فوز على أرضه على SKA فاز به دينامو العاصمة في موسم 2020/21 ، ومنذ ذلك الحين فاز لاعبو الهوكي في سانت بطرسبرغ بست مباريات متتالية على جليد موسكو. التفاصيل الأخرى المثيرة للاهتمام في المواجهة بين هذه الفرق في موسكو هي الأداء المنخفض إلى حد ما. لذلك، في آخر 10 مباريات في موسكو، تم تسجيل 36 هدفا فقط، أي بمتوسط 3.6 هدفا في المجموع تحت المباراة (4) 3.1.

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من حقيقة أن SKA تلعب خارج أرضها، تقدر شركة المراهنات أن فرص فوز فريق سانت بطرسبرغ أعلى من فرص فريق العاصمة: فوز SKA في الوقت الأصلي - 2.28، فوز دينامو - 2.85. يمكن الحصول على نتيجة التعادل بمعامل 4. أما بالنسبة للأداء العام للفرق، فإن موقع 1xbet يقدم الاقتباسات التالية هنا: الإجمالي أكثر من (4.5) - 1.71، الإجمالي أقل من (4.5) - 2.12. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

أثبت رومان روتنبرغ بالفعل الموسم الماضي أنه قادر على إعداد أجنحةه بشكل مثالي لبدء البطولة. قبل عام، بدأ فريق سانت بطرسبرغ البطولة بتسعة انتصارات متتالية، مما أدى على الفور إلى خلق ميزة مريحة على منافسيه المباشرين. قد يعيد التاريخ نفسه، فاز فريق سانت بطرسبرغ في معارك السيطرة الأربعة الأخيرة بشكل مقنع، وسجل 19 هدفا في هذه المباريات. توقعاتنا هي فوز SKA، مع الأخذ في الاعتبار العمل الإضافي وركلات الترجيح بمعامل 1.79.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0