نانت ضد يوفنتوس. هل سيخلق "الكناري" ضجة كبيرة؟

في 23 فبراير ، في مباراة نهائيات 1/16 من UEFA LE ، في Beaujoire Arena (Nantes) ، سيقيس ناديا Nantes و Juventus قوتهما. نتيجة اللقاء الأول 1-1.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة بشأن مباراة نانت ويوفنتوس

تمكن نانت

نانت من إظهار نتيجة جيدة في بداية التصفيات في الدوري الأوروبي ، حيث تعادل مع يوفنتوس 1: 1 في مباراة الذهاب. تصرفت Wards of Antoine Comboire في الشوط الأول بلا أسنان تمامًا ، ولا يزال الفريق غير قادر على إخراج الإيطاليين من بواباتهم. أدت البداية غير الحاسمة للمباراة إلى حقيقة أن "جزر الكناري" كانت في دور اللحاق بالركب. فقط في الشوط الثاني تمكن الفرنسيون من الاستيقاظ ، واستعاد بلاه التوازن بتسديدة دقيقة. في المستقبل ، لم يعد نانت يرتكب أخطاء ، تصرف الفريق بحذر ، وبالتالي ترك سؤال فائز الزوج مفتوحًا.

لم يهزم الفرنسيون في المواجهات الأربعة الأخيرة من الموسم.

يوفنتوس

أضاع يوفنتوس مرة أخرى فرصة حل مشكلة الوصول إلى الدور التالي على أرضه ، وانفصل الفريق في أول لقاء مع العالم مع نانت 1: 1. بدت أجنحة ماسيميليانو أليجري أكثر إقناعًا في الملعب ، وبفضل ذلك تمكن الإيطاليون من التقدم في الدقيقة 13 ، حاول فلاهوفيتش. بعد ذلك ، استمرت "السيدة العجوز" في الهيمنة ، لكن النتيجة لم تتغير بعد الآن. في الشوط الثاني ، ارتكب تورينتسي خطأ ، وسمح لـ "الكناري" بالتعويض. قضى كل الوقت المتبقي في هجمات يوفنتوس ، على الرغم من أن الفرنسيين كانوا قادرين على البقاء.

بالنسبة لتورينتسي ، اللعب في الدوري الأوروبي هو الفرصة الوحيدة للفوز بلقب هذا الموسم.

نانت ضد يوفنتوس

حقائق مباراة يوفنتوس ونانت

  • أقل من 2.5 هدف لعبوا في 8 من آخر 10 لقاءات نانت هذا الموسم ؛
  • أقل من 2.5 هدف تم لعبها في 6 من آخر 10 لقاءات ليوفنتوس هذا الموسم.
  • لم يهزم نانت في الوقت الأصلي في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات ؛
  • لم يخسر يوفنتوس في 4 مباريات بجميع المسابقات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

يرى وكلاء المراهنات أن الإيطاليين هم المرشحون المفضلون في اللعبة. الاقتباسات لنجاح نانت بلغت 3.95. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت الاسعار عند انتصار يوفنتوس عند المستوى 1.91. المراهنات لا تتوقع كرة قدم مثمرة من الفرق. يعرض مكتب المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" المعامل - 1.66 ، "إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض الأسعار - 2.14. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

نانت يتصرف بشكل مقنع بعد العطلة الشتوية ، سيحاول الفريق ألا يفقد ماء وجهه في أوروبا على أرضه. يوفنتوس ليس له الحق في ارتكاب خطأ ، وإلا فإن الفريق سيواجه إخفاقًا تامًا في الموسم. أعتقد أن المباراة في فرنسا ، مثل اللقاء الأول للخصم ، لن تكون مثمرة. دفاع الفرق قوي ، وهو ما سيظهر مرة أخرى: المجموع تحت 2.5 - 1.67.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0