التنبؤ للقتال هولي هولم مقابل يانا كونيتسكايا

في نهاية شهر مارس ، ستسافر UFC إلى سان أنطونيو ، تكساس من أجل UFC على ESPN 43 في مركز AT&T ، حيث كانت بطلة وزن البانتام السابقة هولي هولم وفوكس الروسية يانا كونيتسكايا. وسيعقد اجتماعهم في 26 مارس ، وسيمثل عودة الرياضيين بعد فترة توقف طويلة. كلاهما يمثلان أنماطًا ملفتة للنظر في القفص ويتمتعان بتصنيف عالٍ ، لذا فإن موقعًا في المراكز الثلاثة الأولى من قسم 61.2 كجم سيكون على المحك.

هولي هولم مقابل يانا كونيتسكايا

هولي هولم

"ابنة الواعظ" ، بعد سباقات اللقب في فئتين للوزن ، ترسخت في TOP-3 من الأخف وزنًا. من الصعب المبالغة في تقدير خلفية هولي في الرياضة: لقد كانت بطلة العالم للملاكمة WBF و WBAN ، ثم حصلت على لقب WBC ، بالإضافة إلى عدد من الجوائز المرموقة الأخرى.

بعد ذلك ، انتظرها النجاح في لعبة الكيك بوكسينغ - أصبحت هولم بطلة IKF الوطنية ، وفي سن أكثر نضجًا ، بعد ظهورها لأول مرة في MMA ، حصلت اللاعبة على أحزمة Legacy FC ، ونتيجة لذلك ، UFC ، من أيدي روندا روسي الفذة. كانت هناك محاولات للنجاح في 66 كجم ، لكن الأمريكي لم ينجح هناك.

نقاط القوة

تجمع هولي بين أفضل صفات عازف الدرامز: القوة والسرعة وحركة القدم الجيدة والتوقيت. إنها تتعامل مع كل طبقة من خصومها بشكل جيد للغاية ، وتغير الأرضيات ، وتكسر الدفاع باستمرار ، وتدافع عن نفسها بشكل فعال. قليلون تمكنوا من هدم هيل ، وبسبب رباطة جأشها والتزامها الصارم باتجاهات الركن ، لم تنكسر أبدًا ، وتقترب بدقة من جميع الحركات الهجومية.

نقاط الضعف

بالعودة إلى موضوع الأكشاك ، تجدر الإشارة إلى أن سادة حرفتهم هم وحدهم الذين تمكنوا من إحداث مشاكل في الطابق صفر من التل ، وحتى ذلك الحين ، بعد جولات طويلة من النضال المرهق. إن انحياز البطل السابق أحادي الجانب أصبح محسوسًا مع تقدم العمر ، ولكن حتى مع الافتقار الفعلي للمهارات على الأرض ، من الصعب ملاحظة عيوبها الحرجة ، لأنها لا تشوبها شائبة في مهنتها.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

مشكلة هولي الرئيسية هي البداية المتأخرة في فنون القتال المختلطة ، حيث تبلغ الآن 41 عامًا. خسر الرياضي 2 من آخر 5 مباريات ، وخسر أمام أماندا نونيس وكاثلين فييرا. ومع ذلك ، فقد حققت انتصارات على ميغان أندرسون وراكيل بانينجتون وإيرين ألدانا. لم تقدم هولم أي أداء منذ مايو 2022 ، وبالنظر إلى أدائها الأخير حتى الآن ، لا يوجد سبب للاعتقاد بأنها في حالة تدهور شديد. على العكس من ذلك ، عقدت الشابة فييرا 5 جولاتها وقلصت الاجتماع إلى قرار وثيق. لذلك ، نتوقع من ابنة الواعظ ، كما هو الحال دائمًا ، معركة حذرة ومعقولة من الناحية التكتيكية ، مع التركيز على العمل الدائم.

هولي هولم مقابل يانا كونيتسكايا

يانا كونيتسكايا

امرأة روسية - رقم 6 في تصنيف التقسيم. كما أنها تتمتع بسجل حافل بالإنجازات في مختلف فنون الدفاع عن النفس. إليكم مكانة بطل روسيا في المواي تاي والتايكوندو ، الفوز في بطولة العالم في المصارعة ، بالإضافة إلى عدد من الانتصارات في المسابقات الدولية في القتال اليدوي والكيك بوكسينغ.

أصبحت Yana بطلة دوري Invicta FC و MMA Bushido FC ، وفي عام 2018 حاولت الاستيلاء على حزام UFC في معركة مع Christiana "Cyborg" Justino ، لكن هذه المحاولة كانت فاشلة. بخلاف ذلك ، كانت Lisitsa تقاتل ضد منافسي التصنيف لعدة سنوات متتالية ، مما يدل على نجاح دوري.

نقاط القوة

تفضل Kunitskaya العمل في الجناح ، على الرغم من أن لديها المزيد من الميول إلى الحياكة المنافسين في العقد ، وكذلك تجفيف الجسم - هناك تركيز خاص هناك. لم يؤثر الماضي في المصارعة بشكل كبير على نجاح Yana في الأكشاك ، ولكن عمليات النقل ، التي أعقبها تحكم قصير في أدائها ، يتم إجراؤها في كل قتال تقريبًا. خلاف ذلك ، فإن التركيز الرئيسي في تكتيكات المرأة الروسية ينصب على الأعمال الهجومية من مسافة بعيدة.

نقاط الضعف

المشكلة الرئيسية الحاسمة لكونيتسكايا هي الدفاع ، علاوة على ذلك ، على جميع المستويات. لم توقف أكثر من نصف عمليات الإزالة ، التي تسببت في الهزائم في عدد من المواجهات. وبسبب قدرته على التحمل ومثابرته ، فإنه يتقدم دائمًا ، ويتلقى ضررًا غير مرغوب فيه. والأهم من ذلك ، أن هذا لا يتغير من سنة إلى أخرى ، مما يعني أنه لا اللاعبة نفسها ، ولا ركنها ، مهتمان بالتمرير.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

تبلغ Yana من العمر 33 عامًا ، وتتكون إحصائياتها ، إذا أخذنا 5 عروض متطرفة ، من 3 انتصارات وخسارتين. خسرت أمام أسبن لاد وإيرين ألدانا (كلاهما قبل الموعد المحدد) ، وهزمت ماريون رينو ويوليا ستوليارينكو وكاثلين فييرا. ولكن من الضروري هنا الإشارة إلى أن كونيتسكايا خاضت معركتها الأخيرة في يوليو 2021 ، وبالتالي لا توجد ضمانات على الإطلاق بأنها ستعود إلى العمل على الأقل بنفس الشكل الذي كانت عليه قبل عامين. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين عليها القتال مع الخصم الأكثر خبرة ، والذي ، على الرغم من سنها ، يضع وتيرة عالية في معاركها. ببساطة ، "فوكس" ينتظر اختبارا جادا.

تحليل مقارن

البيانات الأنثروبومترية للفتيات متطابقة ، ويفتخر هولم بتفوق سنتيمتر واحد فقط في امتداد الذراع ، والذي لن يلعب أي دور. سيكون وقت التوقف الأقل من جانبها ، وكذلك حركة القدم النشطة ، أكثر أهمية بكثير ، وفي هذا المؤشر ، لن تتمكن Yana من التنافس معها ، لأن سرعة الأمريكية لا تزال فوق كل الثناء.

على الأرجح ، سيعقد هذا الاجتماع في وضع الوقوف ، حيث ستتولى هولي دور الضربة المضادة ، والتي هي مألوفة أكثر بالنسبة لها ، وستضغط كونيتسكايا. بناءً على الإحصائيات الجافة ، فإن المرأة الروسية ليست أكثر دقة فحسب ، بل إنها تلقي أيضًا الكثير من اللكمات ، ومع ذلك ، لم تقابل مهاجمين على مستوى هولم في كثير من الأحيان ، وعندما حدث هذا ، ظهرت الهزائم المبكرة في إحصائياتها.

لن يكون من الممكن الإطاحة ، بل وأكثر من ذلك لفترة طويلة إبقاء "ابنة الواعظ" على الأرض بمهارات يانا ، لأننا سنشهد معركة ثور وماتادور. وفي مثل هذه السيناريوهات ، ليس لدي أدنى شك في أن هولي ستكون قادرة على الاستفادة من هجمات خصمها أكثر من استخدامها هي. علاوة على ذلك ، من غير المرجح أن تسمح فترة التوقف الطويلة للمرأة الروسية بالانضمام بسرعة إلى المعركة ، ولديها 3 جولات فقط لهذا الغرض.

هولي هولم مقابل توقع يانا كونيتسكايا

نحن ننتظر مباراة تنافسية ، ولديها فرص جيدة للغاية للوصول إلى الدور الثالث وحتى قرار الحكم. سيستمر المثابرة والضغط من يانا حتى لو كانت متعبة جدًا - وإلا فإن المرأة الروسية لا تعرف كيف تقاتل. وعندما يحدث ذلك ، سيظهر الضرر الذي تلقته بوضوح في بطاقات الأداء. سيساعد التحكم في الشبكة على صد الموقف ، إذا كان من الممكن إغلاق الطرف المقابل هناك على الإطلاق.

ومع ذلك ، بالنسبة لهولي ، لا توجد تهديدات كبيرة في هذه المواجهة ، لأنها تعرف أيضًا كيف تتعامل مع الضربة ، لأن إطلاق النار من مسافة بعيدة ، وكذلك الانتصارات ، لن يصبح نوعًا من الوحي بالنسبة لها. ومع ذلك ، نظرًا لعصر هولم ، بالإضافة إلى كونيتسكايا الضخمة البسيطة ، فمن المستحيل أن تكون متأكدًا بنسبة 100 ٪ من أي منها. لذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، يجدر التفكير في الرهانات على مدة الاجتماع ، وبعد ذلك ، اختر المفضل ، والذي ، بكل المؤشرات ، هو البطل السابق. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وقم بالمراهنة على المفضلة!

التنبؤ: أكثر من (2.5) جولات / وين هولي هولم.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0