التنبؤ للقتال إسرائيل أديسانيا مقابل أليكس بيريرا

أصبح الكيك بوكسر النيجيري ، Israel Adesanya ، اكتشافًا حقيقيًا للقسم الأوسط UFC. فازت قدرته على تقديم عرض قبل وأثناء القتال بقلوب عشاق فنون القتال المختلطة. ومع ذلك ، عندما بدأ Stylebender مسيرته في الدوري الممتاز ، لم يعرف الكثير عن تاريخه مع الحارس البرازيلي Alex Pereira.

انتهت لعبة الكيك بوكسينغ الخاصة بهم بنتيجة 2-0 لصالح "Poatan" ، والآن وصل هذا الرجل إلى المثمن خلف رأس Easy. في اجتماعهم وجهاً لوجه ، سقط Adesanya ، ولكن في UFC 287 ، في ميامي المشمسة ، في 9 أبريل ، سيكون لدى "Last Master of Styles" فرصة أخرى للتعويض. هل ستنجح المحاولة الرابعة؟

إسرائيل Adesanya vs Alex Pereira

إسرائيل Adesanya

بالنسبة لبطل UFC السابق ، فإن التواجد في الحلبة قبل ظهوره الأول في MMA توج أيضًا بنجاح كبير. في الملاكمة ، فاز ببطولة Champion Super 8 مرتين ، وفي الكيك بوكسينغ حقق انتصارات ثلاث مرات في بطولات King في Ring ثماني بطولات في الفئات حتى 86 و 100 كجم. خلال أدائه في Glory ، حقق مكانة المنافس الرئيسي على اللقب ، لكنه لم يستطع التقاطها.

بقدر ما يتعلق الأمر بـ MMA ، كان Adesanya يبلي بلاءً حسناً: لقد أصبح بطل دوري AFC و Hex Fighting Series ، وحصل على لقب قائد القسم الأوسط في UFC ، وحصل أيضًا على قدر كبير من الجوائز والمكافآت له. العروض. فشلت خطط Stylebender لقيادة قسم الوزن الثقيل الخفيف في البطولات الكبرى ، لكنه يخطط للعودة إلى هناك في المستقبل.

نقاط القوة

من السمات الرئيسية لإسرائيل الاقتراب من التوقيت المثالي ، فضلاً عن الإحساس المذهل بالمسافة ، والذي ، كما اتضح فيما بعد ، يحافظ عليه حتى اللحظة التي يتعرض فيها للضرب من قدميه. ليس لدى Easy قوة مثيرة للإعجاب ، لكن سرعة ودقة ضرباته تهز حتى أقوى الخصوم. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يطور مهاراته بلا كلل على الأرض ، وعلى الرغم من النسبة المنخفضة للانتقالات الناجحة ، إلا أنه قادر تمامًا على التحكم من نوعه - أي عازفو الطبول. وبالطبع ، سيحسده العديد من أفضل مهاجمي UFC من الناحية الفنية وحيازة الركلات.

نقاط الضعف

على مر السنين ، تضاءلت مرونة Adesanya بشكل ملحوظ. لم يعد قادرًا على أكل أي ضربات ، حيث كان في تصادم مع جاستيلوم ، والهبوط على رأسه يجبره على التراجع ، والضغط على الشبكة والدخول في دفاع ميت. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت المعركة الأخيرة أنه يعاني أيضًا من مشاكل في الدفاع ضد lowkicks ، ولكن النقطة هنا هي أن النيجيري لم يقابل لاعبين من هذا المستوى في القفص من قبل. نعم ، وفي حسمه ، نشاط إسرائيل ضعيف ، ولهذا فتح أمام المعارضة مجالًا كبيرًا لهجمات مضادة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

Adesanya يبلغ من العمر 33 عامًا وخسر مرتين في آخر 5 معارك له أمام Jan Blachowicz و Alex Pereira. بشكل ملحوظ ، كلاهما سحقه على وجه التحديد بسبب التفوق في الحجم والقوة البدنية - لم يتعلم البطل السابق أبدًا التعامل مع هذا. ومع ذلك ، فقد حقق انتصارات في معارك مع جاريد كانونير وروبرت ويتاكر ومارفن فيتوري ، وهي أفضل نتيجة في هذا القسم. واجهت إسرائيل مشاكل في التحفيز بسبب قلة المنافسة عند 84 كجم ، لذلك قرر الدخول في الوزن الثقيل الخفيف ، ولكن الآن ، يجب أن يكون هذا الجانب على ما يرام ، لأن بيريرا هو الجاني الرئيسي في مسيرته الرياضية بأكملها.

إسرائيل أديسانيا مقابل أليكس بيريرا

أليكس بيريرا

يفتخر بطل الوزن المتوسط بسجل حافل في لعبة الكيك بوكسينغ. لقد كان البطل المزدوج الوحيد لدوري المجد في الوزن المتوسط والوزن الثقيل الخفيف ، وحمل لقب WGP (مرتين) ، WAKO Pro ، دافعًا عن أحزمة له في مناسبات متعددة. كمحترف ، سجله هو 33 فوزًا و 7 خسائر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك أليكس حزامًا أسودًا في الملاكمة (يعادل لقب MS) ، وقد وصل إلى مستوى البني في BJJ ، ولديه انتصار واحد في الملاكمة الاحترافية. في UFC ، جمع المقاتل 3 مكافآت في 4 معارك ، بالإضافة إلى عدد من المكافآت للضربة القاضية لهذا الشهر. بالمناسبة ، في عام 2022 ، تم الاعتراف بـ Pereira كأفضل مقاتل لإنجازاته السريعة في فنون القتال المختلطة.

نقاط القوة

بالإضافة إلى الانضباط والالتزام الصارم بخطة اللعبة والاستقرار العقلي ، يتميز أليكس عن البقية بميزة كبيرة في قياس الأنثروبومترية. حتى على خلفية الوزن الثقيل الخفيف ، يبدو مثيرًا للإعجاب ، وهو ما يمثل مشكلة لخصومه. في الوقت نفسه ، يستخدم البرازيلي ثروته بشكل مثالي بسبب التقنية المدربة جيدًا. البطل جيد سواء في الانتزاع أو على مسافة ، وقوته تسمح لك بإسقاط الخصم حتى مع الضربات القصيرة غير ذات الاتساع.

نقاط الضعف

كما أظهرت الممارسة ، فإن مهارات المصارعة لـ "Poatan" في مهدها. من الخلف ، يعمل بشكل غير مؤكد للغاية ، النضال الموضعي ليس موطن قوته ، لذلك ، حتى الآن ، لا يمكنه تقديم أي شيء سوى القوة البدنية الغاشمة للخروج من المواقف الصعبة. ومع ذلك ، فإن وجود جلوفر تيكسيرا في معسكره يمكن أن يغير مجرى الأمور بشكل خطير.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

أليكس يبلغ من العمر 35 عامًا ، وفي MMA ، حقق سلسلة من 7 انتصارات متتالية. وجد Bruno Silva و Adesanya و Sean Strickland مكانًا في هذا السجل ، وفي القتال ضد إسرائيل ، أثبت بيريرا أنه قادر تمامًا على خوض 5 جولات مع الحفاظ على إمكانية خروج المغلوب. يجب أن تؤتي إرشاد تيكسيرا ثمارها حتى في مثل هذا الوقت القصير ، لذلك ، في المواجهة القادمة ، يجب على المرء أن يتوقع شريكًا أكثر ثقة من البرازيلي ، على الأقل من موقع دفاعي ، بالتأكيد. في البقية ، يبدو البطل مقنعًا ، دون إظهار نقاط ضعف صريحة في التقنية والفيزياء.

تحليل مقارن

بالنظر إلى البيانات الرسمية حول القياسات البشرية ، حيث يتفوق Adesanya على Pereira بمدى 3 سم ، بارتفاع مماثل ، هناك شكوك ، لكن هل أجرى الخبراء الحسابات بشكل صحيح؟ بصريًا ، لا يبدو البرازيلي طويلًا فحسب ، بل يبدو أيضًا أكثر قوة ، كما لو كان من فئات وزن مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، استولى أليكس على الفور تقريبًا على مركز المثمن ، مما أجبر الخصوم على لعب دور المهاجمين المضادين ، وهو ما حدث في أول لقاء لهم مع Stylebender.

من المستحيل القول إن أحد الرياضيين من فئة أعلى في المدرج. بيريرا أكثر قدرة على الحيلة ، بينما يتفوق عليه Adesanya في السرعة ويتحرك بشكل أفضل. بالنظر إلى أن البرازيلي خرج تقريبًا في الدقائق الخمس الأولى من معركته ، فمن الغباء القول إنه أكثر خطورة من إسرائيل ، والأهم من ذلك هو كيف يستخدم أليكس بمهارة التأثير التراكمي لكماته. لقد حطم أرجل البطل السابق من الجولة الافتتاحية ، وهو ما استفاد منه تمامًا في الجولة الخامسة ، بعد أن عانى من انتكاسات على الأرض.

إذا لم يقرر Easy تغيير أسلوبه بشكل جذري وأصبح مصارعًا ، وقد يجد Poatan إجابة لذلك ، فمن غير المرجح أن نرى نتيجة مختلفة جذريًا في اجتماعهم - فهم مستعدون تمامًا لقضاء 4 جولات في المجموع. أكثر من (3،5) قفص 1.78. ومما يعزز ذلك حقيقة أن "Lord of Styles" كان دائمًا أكثر حرصًا في المباريات. وهذه المرة ، يجب أن يأتي بشيء لمواجهة ركلات بيريرا المنخفضة ، وبعد ذلك سيكون الفوز بقرار الحكام في جيبه 2 1.67. على الأقل في المعركة الأخيرة ، بدا جيدًا حتى "فقد ساقيه".

إسرائيل Adesanya vs Alex Pereira التنبؤ

كما ذكرنا سابقًا ، عانت إسرائيل من جوع تحفيزي ، حيث أنه في وضعية الوقوف ، لم تتركه أي من المعارك السابقة في السنوات الأخيرة في حالة من اليأس. لقد كان لا تشوبه شائبة ، لكنه قلل بشكل كبير من عدد المجموعات المذهلة في المباريات الأخيرة ، ولم يعد هو نفسه "آخر محترف في الأنماط". الآن ، بعد الهزيمة ، لا شك في أن مزاج Adesanya سيكون على ما يرام ، لأن كبريائه لن يسمح له بالخسارة أمام نفس الخصم للمرة الرابعة على التوالي. باستخدام تجربة المواجهات السابقة مع بيريرا ، يمكن لـ Easy اتخاذ مسارات مختلفة لتحقيق النصر.

على سبيل المثال: قاتل ، وجفف القتال عند الشبكة ، وتصرف بإحكام أكثر من المرة السابقة ، أو شغّل قدمك إلى أقصى حد ، وقدم عددًا صغيرًا من التسديدات من مسافة بعيدة ، والاعتماد على تركيزها. أليكس جيد في المدى القريب القريب ، حيث يتم استخدام خطافه ، لكنه نجح في نقلها فقط لأولئك الذين يقفون بلا حراك. التدريب مع جلوفر سيجعله أفضل ، لكن لم يصبح أحد مصارعًا في أقل من 5 أشهر. لهذا السبب ، بصفتك الفائز ، مرة أخرى ، من الأفضل اختيار Adesanya. ومن يدري ، ربما تكون شحنته كافية لإسقاط أليكس حتى منتصف الجزء الخامس ، رغم أن هذه النتيجة غير مرجحة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

التوقع: المجموع (4.5) بالجولات / اسرائيل Adesanya للفوز

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0