يقاتل جيرزينهو روزينستروك مقابل زيلتون ألميدا

في منتصف شهر مايو ، ستسافر UFC إلى ولاية كارولينا الشمالية من أجل UFCFight Night 224 (على ABC 4) ، والتي سيقودها كبار الوزن الثقيل Jairzinho Rozenstruik و Zhailton Almeida. مثل هذا الصدام لجيل جديد من الخيوط ، مع بالفعل ، إذا كان ينطبق على حياة سوريناميين.

بالنسبة للبرازيلي ، هذه المباراة هي فرصة رائعة للقفز عدة خطوات في التصنيف والدخول إلى المراكز العشرة الأولى ، لذلك في 14 مايو ، سيكون مستقبل اللاعبين في النخبة على المحك. هل مهارات Rozenstruik في الركل كافية لإيقاف سيارة أمريكا الجنوبية؟

جيرزينهو روزينستروك ضد زيلتون الميدا

جيرزينهو روزينسترويك

خاض "Big Boy" في سورينام أكثر من 80 معركة ملاكمة تحت حزامه ، مع عدد من الألقاب المرموقة التي حصل عليها من WLF و Superkombat WGP وأحداث مماثلة. في الوقت الحالي ، يقع في الصف التاسع من تصنيف UFC للوزن الثقيل. في بداية مسيرته في البطولات الكبرى ، بدا Jairzinho مخيفًا ، ليس فقط بتمزيق شفاه عشاق لحم الخيل ، ولكن أيضًا نثر الكريستال من فك أورلوفسكي على قماش في 29 ثانية فقط. بدأت شؤون روزينسترويك في التدهور فقط بعد علاج هواء قصير من مطاحن نجانو.

نقاط القوة

الميزة الرئيسية لـ Rozenstruik هي ترسانة تقنية جيدة والقدرة على دخول مواقع الضربة ، مع الحفاظ على قوة الضربة القاضية ، طوال مسافة المعركة. إنه يتقاضى بشدة وبسرعة بقدميه ، ويضرب الزوايا التي لا توضع في القاعات العادية ، وإلى جانب ذلك ، ينضم بسرعة إلى القتال ، بفضله جمع مجموعة غنية من التشطيبات المبكرة.

نقاط الضعف

منذ عام 2019 ، بمجرد دخول Jairzinho إلى UFC ، لم يحرز أي تقدم فيما يتعلق بمهارات المصارعة. يتم تغطية النقص شبه الكامل في فهم العمل من الخلف بشكل طفيف من خلال دفاع جيد ضد عمليات الإزالة والحيل ، ولكن ، لا في المصارعة الموضعية ، ولا حتى في المصارعة و BJJ ، لم ينجح على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، وهو أمر غير طبيعي بالنسبة للاعب الكيك بوكسر الذي يتمتع بهذه التجربة ، فإن "Big Boy" يعاني من مشاكل خطيرة مع انخفاض الذراعين ورد الفعل - فهو يفتقد كثيرًا.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

35 عامًا - لم نلاحظ كيف تحول Jairzinho من وزن ثقيل واعد إلى حارس بوابة ناضج ، بمستقبل غامض جدًا في البطولات الكبرى. ثلاث هزائم في خمس معارك ، علاوة على ذلك ، في اشتباكات مع أولئك الذين يمكن أن يصبحوا تذكرته إلى TOP-5: أوضح ألكسندر فولكوف وكورتيس بلايدس وسيريل غان أنه لن يقتحم عدد المقاتلين ذوي الوزن الثقيل المتميزين. بطيء الحركة أوغوستو ساكاي وشرطي MMA كريس دوكاس ، كان قادرًا على التأخير ، لكن قلة التقدم وكسر الفك من غير المرجح أن تساعد Rozenstruik على إعادة التشغيل والبدء في الفوز باستمرار.

جيرزينهو روزينستروك ضد زيلتون الميدا

زيلتون الميدا

المقاتل ، الملقب بـ "مالهادينهو" ، أي "عضلي" ، يحتل المرتبة 12 من التصنيف. هذا رياضي فريد من نوعه يتنافس في 4 فئات وزن مختلفة (من 77 إلى 93+ كجم) ، ولديه مهارات ملاكمة ممتازة وحزام أسود في BJJ. كان زيلتون بطلاً في بطولتين إقليميتين ، وفاز بفوز سلسلة Dana White Contender ، وفي هذه المرحلة من مسيرته الاحترافية ، لم يخسر للعام الخامس على التوالي.

نقاط القوة

ألميدا ليس من أولئك الذين يحبون التجربة. في الحامل ، يضرب رأسه فقط ، ونادرًا ما يتحول إلى طوابق أخرى ، ويميل إلى تفكيك الخصم في الأرضية الصفرية ، حيث يكون جيدًا. بمجرد أن يتسلق البرازيلي على الخصم ، فإن أرضيته الجذابة والجنيه ، متبوعًا بخنق خلفي (تاج المقاتل) ، لا يترك أي فرصة للمناورات لهجمات الخصم الانتقامية. بالمناسبة ، كل الانتصارات الـ 18 في مسيرة زيلتون هي مبكرة.

نقاط الضعف

لمطابقة توتر زملائه ، لا يمتلك ألميدا دفاعًا جيدًا عن الإزالة ، وحتى الآن ، اختبره الرياضيون القريبون من القمة فقط على يديه. يتصرف البرازيلي بصراحة وجرأة ، ولكن على أي حال ، فإن هذا سيكشف نقاط ضعفه بمجرد أن يواجه نظيره الأكثر خبرة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ زيلتون من العمر 31 عامًا ولديه الآن سلسلة انتصارات متتالية من 13 فوزًا ، كما ذكر أعلاه - كل ذلك مبكرًا. في سجل "Muscular" ، توجد بالفعل أسماء مثل Shamil Abdurahimov و Parker Porter و Anton Turkazh و Danilo Marquez. على الرغم من شكله المثير للإعجاب ومعدل نموه ، إلا أن المعركة القادمة ستكون حاسمة بالنسبة لألميدا. لذلك ، بمجرد أن تم طرده بالفعل في 16 ثانية ، والذي يلعب في يد Rozenstruik. لكن لا يوجد سبب للشك في الحالة الجسدية والدوافع لهذا الرياضي.

تحليل مقارن

في هذا الزوج ، يبدو Zhailton أكثر إثارة للاهتمام من حيث قياس الأنثروبومترية - 5 سم في الارتفاع و 2 سم فقط في امتداد الذراع يكملها وزنه. الحقيقة هي أن البرازيلي 105-106 كجم يبدو أفضل بكثير من 118 كجم سورينامي (خاصة من حيث الكتلة العضلية الفعالة) ، وبالتالي ، من حيث الحركة والسرعة ، سيتفوق بالتأكيد على Big Boy. على المدرج ، يجب إعطاء الأفضلية لـ Jairzinho ، بعد كل شيء ، السنوات التي قضاها في الحلبة ويجب أن يفوق الشغف بالضربة القاضية السريعة ما يراهن عليه ألميدا ، والعمل على يديه ، واللكم على رأسه بشكل متوقع ، ولا شيء أكثر من ذلك.

لكن في الأكشاك ، الوضع معكوس - هنا ، في كل جانب ، يبدو ممثل أمريكا الجنوبية أفضل. ومع ذلك ، أوقف مقاتل سورينام 3/4 عمليات الإزالة الخاصة به ، لذا قبل الاقتراب منه وإسقاطه ، سيتعين على زيلتون أن يكون حريصًا على عدم التعرض لهجوم مضاد. في الواقع ، يمكننا أن نرى كيف أن الضربة القاضية على يد Rozenstruik KO 3.66 ، والنهاية على الأرض بواسطة Almeida Submission 1.26 ، وهنا شيء واحد فقط واضح - 5 جولات من 5 دقائق بالنسبة لهم أكثر من اللازم. بطبيعة الحال ، فإن فرص الفوز أعلى بالنسبة للاعب البرازيلي الشاب وغير المنكسر ، لكن لا يمكن استبعاد المهاجم المتمرس.

Jairzinho Rozenstruik vs Zhailton Almeida Prediction

طوال مسيرته ، وصل Jairzinho ثلاث مرات فقط إلى قرار الحكم في معاركه (مرتين في المباريات الخاسرة) ، وزايلتون - مرة واحدة ، أيضًا عندما خسر أمام خصم. في جميع الحالات الأخرى ، أرسل كلاهما معارضة مورفيوس للتشاور ، بأي وسيلة متاحة. هذا هو السبب في أن اختيار منتصر معين يمثل مخاطرة كبيرة في صراع مثل هؤلاء الأشخاص الخطرين.

في هذه الحالة ، ستكون الرهانات على الجولات الإجمالية مثالية ، وسيكون من الصعب ارتكاب خطأ في اختيار حتى خيار أقل (1.5) بالجولات ، ناهيك عن مراكز أقل (2.5) و 4.5. أيضًا ، يمكنك التفكير في أي خيارات لإكمال الاجتماع مبكرًا من قبل أي من المقاتلين. وفقط في المركز الأخير ، سأحدد المرشح المفضل على أنه الفائز - ألميدا ، القادر على الفوز بـ روزينستريك بسبب ارتفاع مستوى الطابق الأرضي. تحميل هذا 1xbet app ووضع رهان على المفضلة!

التوقع: أقل من (1.5) في الجولات وما فوق / فوز زيلتون الميدا

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0