توقع معركة رينات فخرتدينوف ضد كيفن لي

ابن شعب التتار - رينات فخرتدينوف ، من المبتدئ ، أعيد تدريبه كصياد للمحاربين القدامى ، لأنه في بطولة UFC على بطولة ESPN 48 ، سيلتقي مع المنافس السابق على اللقب المؤقت ، كيفن لي. استأنف الأمريكي مسيرته مرارًا وتكرارًا ، حتى أنه تحدث في منظمة خبيب نورماغوميدوف ، ولكن نتيجة لذلك عاد "إلى المنزل" ليحاول مرة أخرى الوصول إلى الحزام. وفي 2 يوليو ، في موقع UFC Apex في لاس فيجاس ، سيحدد الرجال الأقوى ، كجزء من صراع جيلين مختلفين من المقاتلين.

رينات فخريتدينوف مقابل كيفن لي

رينات فخريتدينوف

حقق الروسي نجاحًا باهرًا في قتال السامبو: فهو بطل موسكو ، وبطل العالم ، والفائز بالبطولة الروسية (الفضية) في هذا التخصص. بالإضافة إلى ذلك ، حصل رينات على الميدالية البرونزية في البطولة الوطنية في pankration ، وامتلك أيضًا حزام GFC ، إلى جانب لقب MS في فنون القتال المختلطة. الآن ، حقق المقاتل سلسلة من 19 انتصارًا ، والتي تعده بآفاق جيدة جدًا إذا تجاوز الخصم التالي.

نقاط القوة

يمتلك فخريتدينوف مؤشرات ممتازة من حيث فعالية عمليات النقل على الأرض (ما يقرب من 2/3 من المحاولات ناجحة) ، ودقة عالية في الضربات ، لأنه يسلم نصيب الأسد منها من الأرض. كل ما يتعلق بالضغط والتحكم في الشبكة وعلى الأرض يقوم به بدقة ومثابرة لا تشوبها شائبة. تشمل المزايا أيضًا أسلوب BJJ جيد ، وتقنية القلب والرمي الأنيق.

نقاط الضعف

لقد لوحظ مرارًا وتكرارًا أنه في مهنة رينات كان هناك عدد قليل من المقاتلين الذين يمكن تسميتهم بالقمم أو الفلاحين المتوسطين الأقوياء. ومع نفس Mikhailidis ، واجه "Gladiator" بعض الصعوبات في القتال ، لذلك لديه شيء يعمل عليه حتى في عنصره ، ناهيك عن تقنية الإيقاع. وبصراحة ، فإن أرضية فخريتدينوف ورطله أفضل من مستوى الملاكمة.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

رينات يبلغ من العمر 31 عامًا ، وكما ذكرنا سابقًا ، امتدت سلسلة انتصاراته في ديسمبر الماضي إلى 19 انتصارًا ، 2 منهم في بطولة القتال النهائي. كان ضحاياه بريان باتل (من مواليد TUF) ، وأندرياس ميخايليدس - كلاهما هُزم بقرارات الحكم. أكثر من فترة كافية للتحضير ، بالإضافة إلى الشكل الممتاز في كل من المعارك ، يوحي بأن "المصارع" سيكون جاهزًا لهذه المواجهة. الشيء الوحيد الذي يجب أن يفكر فيه فريقه هو قفزة كبيرة في مستوى الخصم ، على الرغم من أن كيفن قد تم شطبه عشرات المرات.

رينات فخريتدينوف مقابل كيفن لي

كيفن لي

اشتهر المقاتل السابق من فرق الوزن الخفيف والوزن المتوسط في UFC ، بانتصاراته البارزة وهزائمه الهجومية. نهض كيفن من الرماد وغطى نفسه من رأسه حتى أخمص قدميه مرة أخرى ، وهدده بالضرب على خبيب ، ثم فاز على دييجو سانشيز في ترقيته الخاصة. ومع ذلك ، فإن لي هو مصارع من الدرجة الأولى ، بعد أن حصد رقمًا قياسيًا 37-0 على الحصير في الجامعة. تتضمن مجموعته عنوان منظمة TWC ، بالإضافة إلى عدد من المكافآت لأفضل المعارك. وفي القتال مع فيرغسون ، حاول "The Phenomenon from Motown" الحصول على حزام بطل UFC ، وإن كان مؤقتًا ، ولكن دون جدوى.

نقاط القوة

كيفن مهاجم خطير ، لكن كرقم أول فقط. أصبحت تسديداته على شكل الهايكيكي والجسد مشكلة كبيرة للخصم ، كما أن الدقة المنخفضة في الضربات تقابلها القوة البدنية للمقاتل. ومع ذلك ، يكشف لي عن نفسه بأفضل طريقة ممكنة على الأرض: رميات الاتساع ، والمرونة ، والتحكم الذي لا تشوبه شائبة ، والذهاب خلف الظهر ، حيث يلقي المقاتل خنقًا في جزء من الثانية - إنه رائع في الطابق الأرضي.

نقاط الضعف

أظهر لي مرارًا وتكرارًا ضعفًا عقليًا قوض حتى أفضل المعسكرات الإعدادية في حياته المهنية. قلة التركيز على ما يحدث في القفص ، والعاطفة المفرطة وسباق الإنهاء ، يفتح فجوة في دفاعه ، وليس فقط في الموقف. لم يتم تصحيح وفرة الأخطاء في اللعبة لسنوات ، ومن غير المرجح أن يؤدي ذلك بعد فترة توقف طويلة إلى تحسين أي أداء.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ كيفن 30 عامًا فقط ، ومع ذلك ، فقد مر بجميع مراحل أن يصبح محترفًا: الصعود والذروة والانحدار السريع. أربع هزائم في 6 نوبات متطرفة دليل مباشر على ذلك. نعم ، لقد كان أدنى من القمم ، دوس أنجوس وأوليفيرا والفلاح المتوسط - دانيال رودريغيز ، ولكن حتى الفوز الواثق على جريجور جيليسبي ، ومباراة طويلة مع دييجو سانشيز ، لا يضمن أن لي سيدخل المعركة القادمة بشكل جيد. حالة. إنه غير مستقر للغاية ، لأن ما لا يأخذه: الوزن ، والشكل ، والحالة العقلية.

تحليل مقارن

الرجال لديهم شيء يقيسونه من حيث القياسات البشرية: رينات يبلغ ارتفاعها 5 سم ، وكيفن يتقدم بمقدار 8 سم في امتداد الذراع. في الواقع ، هذا المؤشر هو الذي سيكون له وزن أكبر ، لأن فخريتدينوف لن يصبح بالتأكيد خصمًا في تقنية الإيقاع. يمكن للركلات ، لكمة اليد اليمنى القوية والانفجار الافتتاحي الجيد من الأمريكيين أن تخلق مشاكل لـ Gladiator إذا كانت في حالة ركود. لكن رينات غير معتاد على العمل عن بعد ، لذا فإن دفاع الإزالة عن كيفن و BJJ سيلعب دوره. ستحدث أصعب المعارك في الطابق الأرضي وبالقرب من الشبكة ، حيث أن كل شخص هنا لديه ما يقدمه.

يعتبر فخريتدينوف أكثر فاعلية مرات عديدة من حيث الضغط والتحويلات والأرض والجنيه ، لكن ظاهرة موتاون قوية جسديًا جدًا ، لذلك قد لا تتسبب في ضرر كبير - من المهم جدًا الاحتفاظ بها ثم تآكلها. من الناحية الفنية ، يجب أن ينجح الروسي ، لأنه نادرًا ما يتدهور في أمراض القلب ، ويدخل المعركة ليس مع مثل هذا التوقف الضخم. ماذا لدينا نتيجة لذلك؟ في وضعية الوقوف ، لن يكون اللقاء متساويًا ، وعلى مسافة قريبة وعلى الأرض ، يتمتع فخريتدينوف بأدنى حد من المزايا ، ولكن فقط لكونه جديدًا ، ورينات يخطئ كثيرًا في تنفيذ خطة اللعبة. أقل من كيفن. سيكون شكل لي الحالي هو العامل المحدد.

رينات فخريتدينوف مقابل توقع كيفن لي

سيواجه فخريتدينوف أصعب امتحان في مسيرته ، لأنه سيواجه للمرة الأولى لاعبًا شريكًا بهذا المستوى ، وحتى بضربة قوية. قبل بضع سنوات ، لم يكن هناك شك في أن لي سوف يمزقه إربًا ، لكن الآن ، لا القدرة على التحمل ولا القدرة على تحليل الموقف بشكل صحيح في مبارزة ، كيفن لا يوحي بالثقة. بالإضافة إلى أنه سيضطر إلى العمل تحت الضغط ، ونادراً ما نجح ممثل الولايات المتحدة في القيام بذلك بنجاح. مهما كان الأمر ، سيكون الاجتماع تنافسيًا ، ومن غير المرجح أن ينتهي بسرعة. مع أعلى احتمالية ، نحن ننتظر قرارًا قضائيًا أو نهاية في الجولة الثالثة ، لكن لدى فخريتدينوف فرصة كبيرة للفوز ، ولكن بشرط أن يظهر أداءً لا تشوبه شائبة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المفضلة!

التوقعات: سيبدأ فوز رينات فخرتدينوف / الجولة الثالثة.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0