توقع المعركة الكسندر فولكانوفسكي ضد يائير رودريغيز

بدون مبالغة ، سيستضيف المكان الأسطوري للفنون القتالية المختلطة - T-Mobile Arena في لاس فيغاس ، بطولة الذكرى السنوية لـ UFC 290 في 9 يوليو. . القتال معه ليس من أجل المنافس المعتاد ، ولكن لمالك الحزام المؤقت ، يائير رودريغيز. يحتمل أننا ننتظر واحدة من أفضل المباريات لهذا العام في فئة يصل وزنها إلى 66 كجم. فأين سيذهب العنوان: أستراليا أم المكسيك؟ دعونا نفهم ذلك.

الكسندر فولكانوفسكي ضد يائير رودريغيز

الكسندر فولكانوفسكي

بطل للسنة الرابعة على التوالي ، لا يزال الاسترالي غير مهزوم عند 66 كجم ، ويعتبر أحد أفضل اللاعبين في جميع المنافسات في قائمة UFC بأكملها. فهو يجمع بين مدارس المصارعة اليونانية الرومانية والكيك بوكسينغ و BJJ (الحزام الأسود). سمح هذا لأليكس "بالبطولة" في RMMA (في قسمين) والأسترالي FC (أيضًا في قسمين للوزن). كان السباق الأخير في فئة الوزن الخفيف مجرد تلميح صغير لخطط فولكانوفسكي المستقبلية في الدوري الأعلى في العالم.

نقاط القوة

تمارين الكارديو الهائلة ، والمهارة العالية على الأرض ، سواء من جانب المهاجم أو المدافع ، بالإضافة إلى الكيك بوكسينغ الفعال جنبًا إلى جنب مع الضغط اللامتناهي - هذه هي المزايا الرئيسية لـ "العظيم". بالإضافة إلى ذلك ، فهو أحد أذكى المقاتلين وأكثرهم حكمة في الترقية ، وهو قادر على التبديل من وضع الضرب المضاد إلى الرقم الأول والعكس صحيح. عيوب ، في هذه المرحلة من حياته المهنية ، لديه حد أدنى.

نقاط الضعف

بعد القتال مع ماخاتشيف ، أصبح من الواضح أن أليكس ، لأنه سمح لنفسه أن يفوت الكثير في وضع الوقوف ، يواصل القيام بذلك ، معتمداً على فك قوي. إن شجاعته فيما يتعلق بمناعته الشخصية على الأرض وفي المدرجات ستظهر بشكل جانبي بالتأكيد ، ولا يُستبعد على الإطلاق أن تكون العودة إلى وزن الريشة هي تلك اللحظة فقط.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

يبلغ ألكساندر من العمر 34 عامًا ، ولولا القفز إلى قسم الوزن الخفيف ، لكانت سلسلة انتصاراته تتكون من 23 انتصارًا. بعد أن تجاوز خوسيه ألدو ، وماكس هولواي ، وأورتيجا و "الزومبي الكوري" ، قرر فولكانوفسكي البحث عن سمكة أكبر - ماخاتشيف ، وكاد ينجح. الآن ، سيتعين عليه قيادة الكثير من الوزن مرة أخرى ، مما يعد بكل من عودة السرعات السابقة وتعقيد التعافي. لا شك أن البطل سيكون جاهزًا ، كما كان دائمًا ، لكن حديثه المستمر عن إعادة المباراة مع الإسلام قد يجعلك تتساءل عما إذا كان يتم التقليل من شأن رودريغيز؟

الكسندر فولكانوفسكي ضد يائير رودريغيز

يائير رودريغيز

ربما أصبح أنجح لاعب تايكوندو في MMA قد أصبح أخيرًا بطل UFC ، وإن كان بطلاً مؤقتًا. يائير هو مهاجم استثنائي ، وحزام أسود في الانضباط المذكور أعلاه ، وفاز في Ultimate Fighter ، وفاز بـ 7 مكافآت لأفضل معارك في المساء ، ومنافس عن جدارة. لكن في هذه الحالة ، ليس هناك شك في الهيمنة الواثقة في الانقسام من جانبه.

نقاط القوة

لدى رودريغيز ترسانة لا حصر لها من الحيل والواجبات المنزلية ، والتي من المستحيل الاستعداد لها مسبقًا. إنه يجمع بشكل مثالي بين الركلات والمرفقين وركلات القفز وغير ذلك الكثير ، مما يرفع من سرعة اللقاء على الفور تقريبًا ويغوي الخصم بمهارة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتجنب El Panther القطع ، في محاولة لطحن العدو في الاصطدامات المباشرة.

نقاط الضعف

بدون مبالغة ، فإن متوسط مستوى التدريب على الأرض ، وأحيانًا رمي الخصوم بضربات دون تفكير ، مع انخفاض موازٍ في جودة دفاعهم ، وكذلك ظهور نادر في المثمن ، يجعل من المستحيل التحدث عن يائير كمستقر. مقاتل. وهذا يشمل معدل العمل المكسيكي ، والذي يتناقص بشكل ملحوظ في فئات البطولة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمصارعة والانتصارات خلال اللقاء.

الشكل الحالي واستعداد المقاتل

رودريجيز يبلغ من العمر 30 عامًا فقط ، وبعد فشل في المواجهة مع ماكس هولواي ، هزم بريان أورتيجا ، رغم أن الإصابة أصبحت بطل المناسبة ، والمسنين جوش إيميت ، الذي تمكن من التغلب على يائير في الطابق الأرضي. من غير المرجح أن يثير هذا السجل الحافل إعجاب فولكانوفسكي ، على الرغم من أنه سيتعين عليه التعامل مع مكسيكي غير أناني سيضحي بحياته من أجل فرصة أخرى ليصبح بطلاً. هذا هو الموقف الذي يجب أن تتوقعه من النمر.

تحليل مقارن

محاذاة القوى ، وفقا للمراهنات ، ما يقرب من 1 إلى 4 لصالح الإسكندر. لكننا نكرر: إنه يشارك في سباق ثقيل الوزن ، لقد أصبح مفرط الثقة إلى حد ما ، وفي الآونة الأخيرة فقد العديد من الأبطال المهيمنين أحزمتهم. مع امتداد ذراع متطابق ، سيكون لدى يائير ميزة ارتفاع ، وهي ليست مشكلة بالنسبة لفولكانوفسكي. سيكون الأمر مختلفًا تمامًا - موجة البداية من الضربات من رودريغيز ، الذي يلتقي بمهارة شديدة مع الخصوم بضربات قوية ، وستكون الأدوار في هذه المعركة هي نفسها تمامًا: يتقدم الأسترالي ، ويواجهه المكسيكي.

وبالنظر إلى كيف كان أليكس مذهلاً من ضربات ماخاتشيف ليست الأقوى ، يصبح الأمر مخيفًا بالنسبة له ، مرة أخرى ، نظرًا للحاجة المذكورة أعلاه لقيادة أكثر من 10 كجم. مهما كان الأمر ، فإن "العظيم" لن يتباطأ ، مثل Emmett ، سوف يضغط لتحقيق النصر ، وإذا فشل في الرف ، فمرحباً بك في اللوحة القماشية. هناك ، لن يفعل يائير شيئًا حرفيًا ، لأنه في هذه الحالة ، ستكون فيكتوريا في جيب البطل. وهنا يجب أن نتوقع أن يكون مقدم الطلب قادرًا على تحمل الضرر حتى يوقف الأطباء القتال أو يفقد وعيه ، لذلك يجب ألا تتوقع مباراة عابرة تزيد عن (4.5) 1.82.

الكسندر فولكانوفسكي مقابل توقع يائير رودريغيز

هل يمكننا توقع KO من Rodriguez؟ بالطبع ، هناك احتمال لمثل هذه النتيجة ، لكن لا يستحق إسقاطها على فرصة محددة للقيام برهان فائز. من الأنسب استخدام أي خيارات بعد تمديد الخط ، بدءًا من الإجمالي (2.5-3.5) - هذا هو أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه إذا رفضت انتصار فولكانوفسكي باحتمالات منخفضة. بخلاف ذلك ، لا توجد أسباب جدية للشك في انتصاره ، بالنظر إلى كل عيوب يائير. فقط laquipunch ، عندما يأخذ القتال بوتيرة ثابتة ، يمكن أن يؤدي إلى الانزعاج. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وضع رهانًا على المفضل لديك!

التوقع: الكسندر فولكانوفسكي / المجموع أكثر من (2.5) وأعلى

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0