سسكا vs HC سوتشي. الفائز بكأس جاجارين ضد أسوأ فريق في الموسم الماضي

وسيواصل فريق جيش العاصمة سلسلة المباريات على أرضه بمباراة ضد نادي سوتشي للهوكي. وسيقام اللقاء على الجليد في ملعب سيسكا أرينا بالعاصمة يوم 28 سبتمبر.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سسكا وإتش سي سوتشي

سسكا

لم يُرض فريق الجيش بعد جماهيره بالنتائج المستقرة، ولا يشبه حتى ولو من بعيد نتائج العام الماضي، عندما فاز فريق سيرجي فيدوروف بالكأس الرئيسية لهذا الموسم - كأس جاجارين - للمرة الثانية على التوالي. هناك أسباب موضوعية لذلك؛ عاد فريق الجيش من العطلة الصيفية متأخراً عن الفرق الأخرى، لذلك يكتسب الفريق شكلاً جيداً خلال المباريات الرسمية.

وفي الوقت الحالي، يحمل فريق الجيش في أمتعته هزائم أكثر من الانتصارات. في أول 10 مباريات من البطولة، تمكن لاعبو الهوكي CSKA بالفعل من خسارة 6 مرات، وكان كونلون ولادا من بين المخالفين لنادي العاصمة. في حين أن خط هجوم فريق الجيش غير مثمر على الإطلاق، فإن متوسط أداء الفريق يبلغ 2.3 هدف في المباراة الواحدة، وهو أقل بشكل ملحوظ من أرقام العام الماضي. من الصعب على إيفان فيدوتوف العودة إلى لعبة الهوكي الكبيرة بعد انقطاع دام عامًا. يحتل حارس المرمى السابق للمنتخب الروسي الآن المركز السادس عشر فقط في تصنيفات KHL من حيث النسبة المئوية للتسديدات التي تم التصدي لها. وتنعكس كل هذه المشاكل في موقف فريق الجيش في البطولة، والآن يحتل سسكا المركز الثامن في الغرب بفارق سبع نقاط عن المتصدر.

HC سوتشي

من المثير للدهشة أن فريق سوتشي لا يزال متقدمًا على فريق الجيش الأكثر عنوانًا ليس فقط في عدد النقاط المسجلة، ولكن أيضًا في عدد الأهداف المسجلة. بعد فشل العام الماضي (المركز الأخير، 11 فوزًا فقط في 68 مباراة، ثلاثة مدربين مختلفين خلال الموسم)، بدأ فريق سوتشي والبطولة الحالية بهزيمتين متتاليتين، وعرّفوا أنفسهم على الفور على أنهم خاسرون محتملون. ولكن بعد ذلك جاء انتصاران خارج أرضهما على Ak Bars 3-1 وLokomotiv 5-0، مما أدى إلى تعزيز الثقة في لاعبي الهوكي في سوتشي. في الوقت الحالي، حقق نادي سوتشي سلسلة غير مسبوقة من البطولة بخمسة انتصارات متتالية.

أداء الفريق مذهل. في كل من المباريات الخمس المنتصرة، سجل فريق سوتشي أربعة أهداف على الأقل في المباراة الواحدة، بما في ذلك ضد فرق دفاعية مثل ياروسلافل لوكوموتيف ونوفوسيبيرسك سيبير. سمحت سلسلة من الانتصارات للجنوبيين بتحقيق اختراق جدي في البطولة، والآن يحتل نادي HC Sochi، برصيد 12 نقطة، المركز الخامس في الغرب، متقدمًا على فريقي الجيش من سانت بطرسبرغ وموسكو.

سسكا vs HC سوتشي

إحصائيات

طوال فترة ظهور HC Sochi في KHL، تمكن الفريق مرة واحدة فقط من التغلب على رجال الجيش في موسكو. لقد حدث ذلك في عام 2016، وكانت المباريات الـ14 الأخرى دائمًا لسيسكا. تجدر الإشارة إلى الأداء المنخفض إلى حد ما لسوتشي على جليد العاصمة، في المباريات الخارجية ضد سسكا، متوسط أداء لاعبي هوكي HC Sochi يساوي إجمالي قرص عفريت واحد مسجل 2 تحت (1.5) 1.97. يعد سوتشي أحد أكثر الأندية راحة في KHL لرجال الجيش. في 31 مباراة خاضها، حقق سسكا 30 فوزًا، 27 منها في الوقت الأصلي، وفوز واحد فقط لإتش سي سوتشي. وعليه، أصبح فارق القرص أيضا لصالح فريق العاصمة 121-36.

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من حقيقة أن فريق سوتشي يتفوق على فريق الجيش في الترتيب، إلا أن المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة هو فريق العاصمة: فوز سسكا في الوقت الأصلي – 1.35، التعادل – 5.4، فوز إتش سي سوتشي – 6.4. أيضًا، إذا حكمنا من خلال اقتباسات 1xbet، هناك احتمال كبير لرؤية الهوكي الفعال الذي تؤديه الفرق المشاركة: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.51، إجمالي أقل من (4.5) – 2.49. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد فاجأ فريق سوتشي بالفعل مجتمع الهوكي بجدية من خلال تمكنه من التغلب على عمالقة الدوري مثل Ak Bars و Lokomotiv على الطريق. الآن لدينا زيارة للفائز الحالي بكأس جاجارين، والذي، بناءً على نتائج المباريات الأخيرة، بدأ في استعادة لياقته. سيكون من الصعب على فريق سوتشي الحصول على نقاط في موسكو، ولكن مع تسجيل هدفين، فإن الهجوم الزائر في حالته الحالية قادر تمامًا على الفوز. توقعاتنا هي أن إجمالي عدد أفراد HC Sochi يزيد عن 1.5 مع احتمال 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0