حزب العدالة والتنمية البارات مقابل أمور. كيف ستنتهي زيارة الشرق الأقصى إلى كازان?

سيفتتح لاعبو الهوكي Ak Bars الشهر القادم من بطولة KHL العادية بمباراة على أرضهم ضد خاباروفسك أمور. وسيُعقد الاجتماع مع ممثلي الشرق الأقصى في الأول من أكتوبر على الجليد في ملعب كازان تاتنفت.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Ak Bars vs Amur

Ak Bars

بما يتناسب مع أحد الفرق المفضلة في الدوري، لم يسرع نادي كازان من استعداداته للبطولة، معتمداً على الجزء الثاني من الموسم. حتى الآن، يجمع فريق بيليالتدينوف، وإن كان دون الكثير من التألق، نقاطه، ويبقى بثقة في صدارة ترتيب المؤتمر الشرقي. خط الهجوم النجمى يلبي تماما توقعات الخبراء؛ 36 هدفاً تم تسجيلها هو أفضل مؤشر لجميع فرق المنطقة الشرقية. على الرغم من وجود مشاكل معينة في الدفاع، إلا أن استقبال 27 هدفًا في 11 مباراة يعتبر أكثر من اللازم بالنسبة لبطل محتمل، لكن غياب فياتشيسلاف فوينوف له تأثير هنا إلى حد ما. أصيب لاعب الهوكي الدفاعي الرئيسي في Ak Bars في المباراة الأولى للبطولة ضد سسكا، ولا يزال يتعافى.

لعب Ak Bars آخر سلسلة خارج أرضه على طريق مينسك - نيجني نوفغورود ليس بأفضل طريقة، حيث حصل على نقطة واحدة فقط من أصل أربع نقاط ممكنة. خسر بارسي أمام دينامو مينسك بنتيجة 2-3، ولكن في نيجني نوفغورود بعد نهاية الوقت الأصلي أظهرت لوحة النتائج 1-1، ولكن في الوقت الإضافي كان الحظ إلى جانب لاعبي هوكي توربيدو. وبعد هذين الخطأين، تراجع فريق كازان إلى المركز الثالث في المنطقة الشرقية برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن ميتالورج المتصدر.

امور

لا يزال فريق خاباروفسك مخيبا للآمال بشكل علني، ولا يرقى إلى مستوى التوقعات التي تم وضعها على الفريق في نهاية موسم الركود الصيفي. لا تزال حملة النقل واسعة النطاق، ونتيجة لذلك انضم فنانون جادون للغاية وفقًا لمعايير KHL، إلى صفوف أمور، تثير أسئلة جدية. سيغيب مهاجم الوسط الأمريكي أليكس برودهيرست، الذي جاء من أومسك أفانجارد في الصيف، لفترة غير محددة. ألكسندر خوخلاتشيف، الذي بدأ بشكل مشرق، ذبل بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة وتوقف عن تسجيل النقاط. سجل فريق خاباروفسك 20 هدفًا فقط في 10 مباريات لعبها، وهي أسوأ نتيجة على الإطلاق في الشرق.

يأتي الشرق الأقصى إلى كازان بسلسلة من أربع هزائم متتالية خلفهم، وعانى أمور من ثلاثة منهم على الجليد في منزله، حيث سجل الفريق النقاط باستمرار في المواسم الماضية. بدأت السلسلة الخارجية أيضًا بالهزيمة. في نيجنكامسك، خسر أمور أمام نفتخيميك المحلي 2-3، بعد أن لعب دون جدوى في ركلات الترجيح بعد المباراة. أدت سلسلة من الهزائم إلى إبعاد نادي خاباروفسك عن الكأس الثامنة، والآن يحتل أمور برصيد 9 نقاط المركز العاشر فقط في الشرق، ويخاطر بالهبوط إلى القاع في المستقبل القريب.

حزب العدالة والتنمية البارات مقابل أمور

إحصائيات

في المباريات الثلاث الأخيرة لأمور في كازان، سجل الشرق الأقصى باستمرار هدفين في مرمى Ak Bars. في الوقت نفسه، لم يساعد هذا الأداء بشكل خاص فريق خاباروفسك؛ لمدة 13 مباراة، بدءا من موسم 2013/14، لم يتمكن أمور من التغلب على Ak Bars على الجليد. الإحصائيات العامة للعلاقة بين Ak Bars و Amur في KHL لصالح فريق Kazan أيضًا. في 37 مباراة لعبها فريق كازان، فاز في 29 مباراة، ولم يبق لآمور سوى 8 انتصارات. وعليه، فإن فارق الأهداف أيضاً لصالح بارس – 108 مقابل 73.

احتمالات التنزيل 1xbet

إن اقتباسات المراهنات لنتائج المباراة يمكن التنبؤ بها تمامًا، لذا فإن فوز Ak Bars بـ 1.44 متوقع تمامًا. يمكن لعشاق الأحاسيس المراهنة على فوز آمور باحتمال 7، أو اتخاذ الخيار بالتعادل في الوقت التنظيمي لـ 4.4. أما بالنسبة لعروض الأسعار الخاصة بالأداء الإجمالي للفرق، فهذه المرة يقدم موقع 1xbet الخيارات التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.64، الإجمالي أكثر من (4.5) – 2.32. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويقترب الفريقان من المواجهة المباشرة وليس في أفضل حالاتهما المزاجية، بعد أن خسرا مبارياتهما السابقة. ولكن إذا كانت حالة اللعب في Ak Bars لا تسبب أي قلق خاص، فإن Amur، بعد أن وقع في غوص طويل، يخاطر بالبقاء بدون مدرب بعد الشهر الأول من البطولة. إن Ak Bars هو ببساطة أقوى في كل خط من خطوط اللعب، وحتى لو لم يكن في أفضل حالة بدنية، فيجب عليه التغلب على مثل هذا الخصم بسبب المهارة الفردية الأعلى للاعبي الهوكي الفرديين. توقعاتنا هي فوز Ak Bars بإعاقة (-1.5) باحتمال 1.85.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0