بارات حزب العدالة والتنمية مقابل سالافات يولايف. من سيكون أقوى في الديربي الأخضر الأسطوري?

ينتهي أسبوع اللعبة التالي في KHL بالمواجهة الشهيرة بين Ak Bars و Salavat Yulaev. سيقام الديربي الأخضر الثاني هذا الموسم في كازان، على الجليد في ملعب تاتنفت المحلي. ومن المقرر أن يعقد الاجتماع يوم 24 سبتمبر.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول Ak Bars vs Salavat Yulaev

Ak Bars

منذ المباريات الأولى للبطولة، أكد نادي كازان بثقة سمعته كأحد المرشحين الرئيسيين للبطولة. لدى Bars كل شيء للبطولة - فريق قوي حقًا، حيث يوجد في كل سطر مجموعة كاملة من النجوم، مدرب ذو خبرة فاز بالفعل بكأس Gagarin ثلاث مرات مع نفس Ak Bars. بالفعل في المباراة الافتتاحية للبطولة، تعرض فريق جيش العاصمة للهزيمة على الطريق بنتيجة 5-2، لذلك قام فريق كازان بالانتقام من الهزيمة في نهائي كأس جاجارين العام الماضي.

كانت هناك بعض الأخطاء. جاءت هزيمة بارس الأولى في البطولة في مباراة على أرضه أمام إتش سي سوتشي، أسوأ فريق في نهاية البطولة الأخيرة. إلى حد ما، كان للتقليل من شأن الخصم تأثيره؛ ولعب فريق كازان المباراة بأفضلية ساحقة، لكنه تمكن في النهاية من الخسارة بنتيجة 1-3. وجاءت هزيمة أخرى في زيارة إلى أوفا، حيث خسر بارسي أمام المحلي سالافات يولايف 2-3 في صراع مرير. خلاف ذلك، كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة للحانات. في المباريات الثماني التي لعبها، حقق الفريق ستة انتصارات، وحصل على 12 نقطة من أصل 16 محتملة. وسمحت هذه النتيجة لـ Ak Bars باحتلال المركز الثاني في المؤتمر الشرقي، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ميتالورج. أما بالنسبة للخسائر البشرية،

Salavat Yulaev

يتأخر فريق Ufa بنقطتين عن نادي Kazan ، بعد أن لعب مباراة واحدة أقل. تمامًا مثل Ak Bars، لا يزال Salavat يعاني من نفس الهزيمتين، وكلاهما بنفس النتيجة 1-2. في البداية، قام فريق UFA برحلة غير ناجحة إلى يكاترينبرج، وخسر هناك أمام سائق السيارات المحلي، ثم بنفس درجة كرة القدم 1-2 خسروا على أرضهم أمام Magnitogorsk Metallurg. كان هناك المزيد من الانتصارات بشكل ملحوظ. فاز فريق فيكتور كوزلوف بخمس مباريات من أصل سبع، ليحتل المركز الرابع في ترتيب المؤتمر الشرقي.

أداء سالافات المنخفض إلى حد ما خلال الموسم الحالي أمر محير. بالكاد يصل فريق Ufa إلى علامة 2.5، على الرغم من أن Salavat Yulaev ارتبط في المواسم القليلة الماضية من قبل مشجعي الهوكي بأسلوب اللعب الهجومي. يأتي الدفاع للإنقاذ، حيث تجدر الإشارة إلى اللعب الممتاز لحارس المرمى ألكسندر سامونوف، الذي يعد من بين الأفضل من حيث نسبة التسديدات المنعكسة في الدوري. ومن بين الخسائر تجدر الإشارة إلى إصابة المهاجم الواعد دانيل العلائيكين الذي لعب مباراتين فقط هذا الموسم.

حزب العدالة والتنمية البارات مقابل سالافات يولايف

إحصائيات

تفاصيل مثيرة للاهتمام: في آخر ست مباريات على أرضه ضد Salavat Yulaev، يسجل Ak Bars باستمرار هدفين بالضبط، وفي أربع حالات كان هذا كافياً للفوز. قبل عشرة أيام فقط، التقت هذه الفرق بالفعل في البطولة وانتهت تلك المباراة، التي أقيمت في أوفا، لصالح أصحاب الأرض، الذين فازوا بنتيجة 3-2. في المجموع، التقى Ak Bars و Salavat Yulaev 92 مرة في KHL. بنتيجة 49-43، يتقدم فريق كازان من حيث عدد الانتصارات.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنات تقف إلى جانب المضيفين في المباراة القادمة، وتحدد احتمالات 1.79 لفوز Ak Bars في الوقت الأصلي. للمقارنة، يتم عرض فوز Salavat باحتمالات 4.1، واحتمالات مماثلة تبلغ 4.4 للتعادل في نهاية الوقت التنظيمي. أما بالنسبة للأداء المتوقع، فإن المتخصصين في 1xbet يقدمون الأسعار التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.77، الإجمالي أقل من (4.5) – 2.04. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ومن المستبعد أن يسمح Ak Bars لنفسه بالخسارة أمام منافسه الرئيسي للمرة الثانية على التوالي، خاصة وأنه سيضطر للعب على ملعبه، أمام جماهيره. في الوقت نفسه، لن يكون الأمر سهلاً على كازان؛ Salavat، مثل هذا الموسم، هو فريق مغلق للغاية يلعب الهوكي الدفاعي مع التركيز. نحن في انتظار نسخة "كرة قدم" أخرى، مع أقل قدر من الانتصارات للفريق الأكثر نجومية. توقعاتنا هي فوز Ak Bars + Total Under 5.5 باحتمال 2.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0