دينامو مينسك vs Ak Bars. ديمتري كفارتالنوف ضد فريقه السابق

في يوم الثلاثاء 26 سبتمبر، سيلعب دينامو مينسك على أرضه ضد أحد المرشحين للبطولة، أك بارس كازان. ستقام المباراة على الجليد في ملعب مينسك أرينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة دينامو مينسك ضد Ak Bars

دينامو مينسك

لم يكن الانتقال الرئيسي لسكان مينسك في موسم الركود الصيفي هو تعزيز الفريق، بل إلى مقاعد البدلاء التدريبية. يعود ديمتري كفارتالنوف، صاحب الرقم القياسي في الدوري بين المدربين من حيث عدد الانتصارات التي حققها، إلى الهوكي الكبير بعد استراحة لمدة عام. إضافة المزيد من المؤامرات إلى المباراة القادمة هي حقيقة أن النادي الأخير لكفارتالنوف كان Ak Bars، حيث عمل المدرب الحالي لفريق مينسك لمدة ثلاثة مواسم كاملة.

سيكون من السذاجة أن نتوقع معجزة فورية يؤديها سكان مينسك مع وصول مرشد يحمل عنوانًا، لذلك سيكون من الممكن تقييم عمل كفارتالنوف عن بعد. واستهل فريق مينسك البطولة بانتصارين خارج أرضه أبرزهما الهزيمة أمام فيتياز بنتيجة 7-0. ولكن بعد ذلك، أعقب الخط الأسود أربع هزائم متتالية، بما في ذلك من Ak Bars في كازان. إلى حد ما، أصبح سكان مينسك ضحية للرزنامة، مما أجبر دينامو على خوض المباريات الست الافتتاحية للبطولة خارج أرضه. عند عودته إلى المنزل، خسر فريق مينسك أمام ياروسلافل لوكوموتيف 1-4، ثم حصل على نقطتين بفوزه على فيتياز 3-2. وبذلك أصبح دينامو الآن في المركز العاشر فقط على مستوى الغرب برصيد 8 نقاط.

أك بارات

نادي كازان، على الرغم من عدم تألقه، يجمع نقاطه بثقة في بداية الموسم. يمكن بسهولة أن يُعزى الخلل الذي حدث على أرضنا في المباراة ضد HC Sochi إلى الاستهانة المبتذلة. وجاءت هزيمة أخرى في مباراة الذهاب في أوفا ضد سالافات يولايف. وفي المباريات المتبقية حصل فريق كازان على نقطتين، على الرغم من أنه كان عليهم القيام بذلك مرتين خارج الوقت الأصلي. في الوقت الإضافي، تغلبوا على فريق مينسك، وسجل سيمينوف هدف الفوز، وفي الوقت الإضافي أيضًا تغلبوا على فيتياز بالقرب من موسكو، وذلك بفضل تسديدة دقيقة من فاديم شيباتشيف.

يحتل Ak Bars حاليًا المركز الثاني في ترتيب المؤتمر الشرقي برصيد 14 نقطة من أصل 18 محتملة. الفجوة بين Magnitogorsk Metallurg ، الرائد في الشرق ، ضئيلة - نقطتان ، بينما لعب Leopards مباراة أقل ، وبالتالي فإن الفرق متساويان من حيث النقاط الضائعة. تجدر الإشارة إلى أن Ak Bars لن يذهب إلى الرحلة القادمة مع الفريق الأمثل. وتشمل قائمة المصابين في كازان فوينوف وجاليموف وسفيتشنيكوف.

دينامو مينسك vs Ak Bars

إحصائيات

انتهت آخر أربع مباريات وجهاً لوجه بين دينامو مينسك وآك بارس كازان بالتعادل في الوقت الأصلي؛ كان العمل الإضافي مطلوبًا لتحديد الفائز. قامت الفرق بتقسيم الانتصارات في هذه المباريات بالتساوي، وكان لكل من المنافسين وقتين إضافيين ناجحين. لم يكن السفر إلى مينسك لحضور الحانات في السنوات الأخيرة أمرًا صعبًا للغاية؛ من أصل عشر مباريات خارج أرضه، هزم فريق Ak Bars دينامو سبع مرات. الإحصائيات العامة للعلاقة بين هذين الناديين في KHL لصالح Ak Bars أيضًا. ومن أصل 30 مباراة لعبها، فاز بارس في 21، فيما فاز فريق مينسك في 9 لقاءات. وعليه، فإن فارق الأهداف أيضا لصالح أك بارس 104-74. وفي البطولة الحالية، التقى الفريقان يوم 12 سبتمبر/أيلول في كازان، ويضغط أصحاب الأرض على فريق مينسك،

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من حالة الضيف في المباراة، فإن المرشح المفضل لدى شركة المراهنات هو Ak Bars، الذي تبلغ احتمالات فوزه 1.97. يمكنك المراهنة على نتيجة قرعة أخرى باحتمال 4.4؛ يمكن اتخاذ خيار فوز دينامو في الوقت الأصلي عند 3.4. إذا حكمنا من خلال الاقتباسات من 1xbet، يتوقع الخبراء لعبة فعالة من الفرق المشاركة: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.55، إجمالي أقل من (4.5) – 2.39. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

في بداية الموسم، يبدو فريق مينسك وكأنه فريق خام تمامًا، وهذا يتعلق في المقام الأول بلعبهم الدفاعي. يستقبل الفريق ما معدله أربعة أهداف في المباراة الواحدة، وحتى الآن لا توجد ديناميكيات إيجابية على صعيد تحسين اللعب الدفاعي. الآن يأتي Ak Bars، الذي يمتلك أحد أقوى خطوط الهجوم في الدوري، للزيارة. توقعاتنا هي أن مجموع Ak Bars الفردي يزيد عن 2.5 مع احتمال 1.66.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0