سيفرستال ضد ميتالورج. ماذا سيظهر متصدر البطولة في مباراة الذهاب؟

ستقام المباراة التالية لبطولة KHL العادية يوم السبت 23 سبتمبر في تشيريبوفيتس. سيأتي قادة البطولة، لاعبي الهوكي من Magnitogorsk Metallurg، لزيارة Severstal المحلي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Severstal vs Metallurg



يتعلم سيفرستال سيفرستال العيش بدون أندريه رازين، المرشد ذو الشخصية الجذابة الذي قاد نادي تشيريبوفيتس باستمرار خلال المواسم الخمسة الماضية مع رازين، وصل سيفرستال إلى التصفيات ثلاث مرات، لكنه لم يتمكن أبدًا من تجاوز الدور الأول. الآن على رأس النادي أندريه كوزيريف، الذي يتمتع بخبرة واسعة كمساعد. بالإضافة إلى المدرب الرئيسي، فقد الفريق في غير موسمها المدافع السويدي روبن بريس، الذي، على الرغم من دوره، أصبح أحد أكثر اللاعبين إنتاجية في سيفرستال الموسم الماضي. وتم استدعاء الكندي مارك باربيريو، الذي جاء إلى تشيريبوفيتس من دينامو مينسك، ليحل محله.

وحتى الآن تظل النتائج الحالية للنادي عند مستوى الموسم الماضي تقريبًا. يؤثر سيفرستال في المباريات ضد خصوم من نفس مستواه، ولكن على خلفية البطولة المفضلة لا يزال يبدو غير مقبول. وهكذا، تمكن فريق تشيريبوفيتس من الفوز على فيتياز 3-0 وإتش سي سوتشي 6-3 ونفتخيميك 5-3، لكنهم خسروا في الوقت نفسه أمام سان بطرسبرغ SKA 1-4 وسبارتاك العاصمة 4-6. بعد أن حصل على 7 نقاط من أصل 14 ممكنة في بداية الموسم، يحتل سيفرستال حاليًا المركز السابع المتوسط في الشرق، وخسر نفس النقاط السبع أمام المتصدر.

ميتالورج

وشهد ماجنيتوجورسك أيضًا تغييرًا في المدرب هذا الصيف، حيث أقيل إيليا فوروبيوف. وهنا نأتي إلى المؤامرة الرئيسية لهذه المواجهة - أصبح أندريه رازين، الذي كان نوعا من وجه سيفرستال على مدى السنوات الخمس الماضية، معلمه ميتالورج. جنبا إلى جنب مع رازين، انضم روبن بريس، أفضل مدافع عن سيفرستال في نهاية الموسم الماضي، إلى فريق الأورال.

حتى الآن، تبدو دعوة رازين إلى ماجنيتوجورسك مبررة تمامًا. بعد خسارته في المباراة الافتتاحية للبطولة على الطريق أمام Avtomobilist 2-3، حقق فريق Metallurg سلسلة من خمسة انتصارات متتالية، وتعثر للمرة الثانية فقط في المباراة على أرضه ضد Lada 1-3. كان عليهم إعادة تأهيل أنفسهم بعد الهزيمة على أرضهم أمام جماهيرهم في مباراتين متتاليتين ضد Avtomobilist، وقد قام لاعبو فريق ميتالورج للهوكي بعمل ممتاز في هذا الأمر. انتصاران 4-2 و2-1، وميتالورج برصيد 15 نقطة أصبح الأول ليس فقط في الشرق، بل تصدر أيضًا الترتيب العام للبطولة الحالية.

سيفرستال ضد ميتالورج

إحصائيات

خلال آخر ست مباريات ضد ميتالورج، سجل سيفرستال ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى الخصم، بإجمالي فردي 1 على (2.5) 1.88. في الآونة الأخيرة، أصبح السفر إلى تشيريبوفيتس اختبارا حقيقيا لشركة ميتالورج. وفي موسم 2021/22، خسر فريق الأورال أمام سيفرستال بنتيجة 2-5؛ وكان الفارق هو نفس الأهداف الثلاثة الموسم الماضي، عندما هزم فريق تشيريبوفيتس أحد المرشحين للبطولة بنتيجة 4-1. في المجموع، التقى المعارضون 29 مرة في KHL. ميزة ملحوظة من حيث الانتصارات على جانب ميتالورج هي 18 مقابل 11 ، وفارق الأهداف أيضًا لصالح نادي الأورال 87-75.

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من حقيقة أن فريق Metallurg يأتي إلى Cherepovets كزعيم للبطولة، إلا أن 1xbet لا يسلط الضوء على مرشح واضح في هذه المواجهة، مما يترك لكل من المنافسين فرصًا متساوية تقريبًا للفوز في الوقت الأصلي: فوز Severstal هو 2.6، وانتصار Metallurg هو 2.35. إذا حكمنا من خلال الإحصائيات، فإن كل مباراة رابعة بين هذه الفرق تنتهي خارج الوقت الأصلي؛ يمكنك المراهنة على سحب آخر بمعامل 4.3. أما بالنسبة للأداء الإجمالي للفرق، فالمعدلات هي كما يلي: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.45، إجمالي أقل من (4.5) – 2.65. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

نحن في انتظار العودة الأولى لأندريه رازين إلى تشيريبوفيتس كمدرب للفريق المنافس لسيفرستال، وهو ما يضيف دسيسة إضافية لهذه المواجهة. ويعد سيفرستال من بين أسوأ خمسة فرق من حيث اللعب الدفاعي، حيث تتلقى شباكه ما معدله أربعة أهداف في المباراة الواحدة. يحاول فريق تشيريبوفيتس تعويض النقص في الدفاع من خلال اللعب بنشاط أمام مرمى الفريق الآخر، ومن وقت لآخر ينجحون في ذلك. كل شيء يتجه نحو أن تكون المباراة مفتوحة، مع تسجيل الكثير من الأهداف. توقعاتنا هي إجمالي أكثر من 5.5 مع احتمال 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0