سيفيرستال مقابل ميتالورج. من سيكون أقوى في المباراة القادمة؟

في اليوم الأخير من شهر يناير ، سيخوض سيفرستال ، كجزء من قرعة البطولة العادية لبطولة KHL ، مباراة على أرضه ضد Metallurg Magnitogorsk. ستقام المباراة في تشيريبوفيتس.

تنبؤاتنا وتحليلاتنا الخبيرة حول Severstal vs Metallurg

Severstal

بالنسبة لأجنحة Andrei Razin ، سيأتي نوع من X ساعة ، عندما يتعين على الفريق في المباريات الـ 11 المتبقية من الموسم العادي الإجابة على السؤال الرئيسي للموسم - هل سيصل إلى تصفيات كأس Gagarin. في الواقع ، تبدأ تصفيات Severstal الآن. يتطور الوضع في المؤتمر الغربي في الوقت الحالي بطريقة تجعل قسيمتين شاغرتين من حيث المشاركة في التصفيات ، والتي تطالب بها ثلاثة فرق بالتساوي. حتى الآن ، فإن Severstal في وضع أقل تفضيلاً ، حيث تحتل المركز التاسع الحالي. لدى سيفيرستال 56 نقطة ، ودينامو مينسك 57 ، وسبارتاك 58. مع الأخذ بعين الاعتبار المباراة ضد ميتالورج ، سيتعين على سيفيرستال أن يلعب ست مباريات متتالية على أرضه في وقت واحد ، ستحدد هذه المباريات إلى حد كبير آفاق البطولة المستقبلية لفريق تشيريبوفيتيس.

بالنسبة للشكل الحالي من Severstal ، هناك بعض المشاكل هنا. في يناير ، لعب الفريق 11 مباراة ، وتمكن من حصد 10 نقاط فقط في هذه المباريات. توقف الهجوم عن العمل تمامًا ، ولم يتبق سوى أربعة أهداف في آخر خمس مباريات. إلى حد ما ، تساعد لعبة موثوقة في الدفاع ، ولكن هنا يفشل Severstal بشكل دوري ، فقط في يناير بعد أن أهدر 6 أهداف من Lokomotiv و 5 من Kunlun و 4 لكل من Neftekhimik و CSKA و Torpedo و Salavat Yulaev.

ميتالورج

يواصل Magnitogorsk هبوطه البطيء في منتصف ترتيب المؤتمر الشرقي. مرة أخرى في منتصف ديسمبر ، قاتل Metallurg مع Avtomobilist من أجل القيادة في المؤتمر ، متفوقًا بثقة على المنافسين الآخرين في النقاط المسجلة. منذ ذلك الحين ، خسر جناح إيليا فوروبيوف أكثر من مرة ، بعد أن تمكن من حصد 19 نقطة فقط في آخر 20 مباراة من الموسم العادي. والأسوأ من ذلك في الشرق ، كان هذا الجزء من البطولة هو الأدميرال فقط ، الذي حصل على 17 نقطة. في المباراة الأخيرة من البطولة ، خسر Magnitogorsk على أرضه أمام منافسيه الرئيسيين من كازان ، لاعبي الهوكي Ak Bars. انتهى الوقت الرئيسي من المباراة بنتيجة 2-2 ، وسجل أكولزين وكوران هدفاً ضد ميتالورج ، ولكن بالفعل في 24 ثانية من الوقت الإضافي ، سجل كازان الهدف الحاسم ، وفاز في النهاية بنتيجة 3-2.

دفعت هذه الهزيمة Metallurg إلى المركز الرابع ، وهناك احتمال كبير بأن يستمر الاتجاه الهبوطي. الآن Magnitogorsk لديه 69 نقطة ، في حين أن Avangard و Salavat Yulaev يتنفسان في الظهر ، برصيد 68 و 67 نقطة على التوالي. يكاد يكون فريق Metallurg مضمونًا في المشاركة في التصفيات ، ولكن إذا استمر الفريق في اللعب بنفس القدر من السوء ، فهناك خطر كبير من إصابة أحد المرشحين بالفعل في الجولة الأولى من كأس Gagarin.

سيفيرستال مقابل ميتالورج

إحصائيات

في الموسم الحالي ، التقى الفريقان مرة واحدة فقط ، حدث ذلك في بداية البطولة ، في 6 سبتمبر. انتهت تلك المباراة في Magnitogorsk بانتصار غير متوقع إلى حد ما للضيوف. نجح سيفيرستال في إنقاذ المباراة ، متأخراً 0-3 بعد فترتين. الهدف الحاسم في الوقت الإضافي سجله ألكسندر بيتونين ، الذي لا يزال أفضل قناص للفريق. على الرغم من هذه الهزيمة ، إلا أن الإحصائيات العامة للمواجهة بين هذين الفريقين لا تزال لصالح ميتالورج. من بين 28 مباراة أقيمت ، فاز Magnitka بـ 18 ، بينما حقق Severstal 10 انتصارات.

الاحتمالات من تنزيل 1xbet

في المباراة القادمة ، لا يحدد صانع المراهنات مفضلًا واضحًا ، تاركًا لكل من المنافسين فرصًا متساوية تقريبًا بنقطتين. وبالتالي ، فإن معامل انتصار Severstal هو 2.55 ، بينما يمكنك أن تأخذ فوز Metallurg بمعامل مماثل 2.55. في آخر مباراتين وجهاً لوجه بين Severstal و Metallurg ، كان الفائز خارج الوقت المعتاد ، يمكنك المراهنة على تعادل آخر بفرص 3.80. بالنسبة للأداء الإجمالي المتوقع للفرق ، تقدم 1xbet الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر (4.5) - 1.52 ، إجمالي أقل من (4.5) - 2.46. قم بتثبيت تطبيق 1xbet app وضع رهانًا على المفضل لديك!

لعبة توقع المجاميع

يمر الفريقان بأوقات عصيبة الآن ، وقبل كل شيء يتعلق الأمر باللعبة في الهجوم. كان متوسط أداء Metallurg في آخر خمس مباريات عند مستوى هدفين لكل مباراة ، ولدى Severstal رقم أقل - 0.8 هدف لكل مباراة. في الوقت نفسه ، يحتاج أحدهما والآخر إلى نظارات. نحن ننتظر نتيجة مباراة حذرة ، مع أقصى قدر من استبعاد أي خطر من أفعالنا. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 5.5 مع احتمالات 1.59.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0