سالافات يولايف ضد أفتوموبيليست. ماذا ستظهر الفرق على جليد أوفا?

سيعقد ممثلو المؤتمر الشرقي Salavat Yulaev و Avtomobilist مباراة وجهاً لوجه في Ufa في 22 سبتمبر كجزء من بطولة KHL العادية. ستقام المباراة على الجليد في ملعب Ufa Arena.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول Salavat Yulaev vs Avtomobilist

Salavat Yulaev

الأخبار الرئيسية في الأيام الأخيرة من معسكر نادي Ufa هي توقيع المهاجم الأمريكي جوش ليفو ، الذي تمكن خلال الثلاثين عامًا من لعب 265 مباراة في NHL ، وظهر على الجليد لأندية مثل تورنتو وفانكوفر ، كالغاري، وكارولينا. في الواقع، يجب أن يحل ليفو محل الكندي هو سانغ في سالافات، الذي فشل بصراحة في نادي أوفا. في المستقبل، يجب على ليفو إنشاء مزيج قاتل مع مواطنه ألكسندر خميلفسكي، الذي يشغل حاليًا منصب هداف النادي.

يحتاج Salavat بشدة إلى مهاجم يسجل الأهداف، لأنه في بداية البطولة، كان متوسط أداء فريق Ufa بالكاد يتجاوز هدفين مسجلين في المباراة الواحدة، وهي نتيجة متواضعة إلى حد ما. يأتي الدفاع للإنقاذ. تلقى فريق فيكتور كوزلوف 10 أهداف في ست مباريات، وهي أفضل نتيجة في الدوري في الوقت الحالي. الآن Salavat Yulaev يحتل المركز السابع فقط في الشرق، بعد أن سجل 8 نقاط من أصل 12 ممكنة. وسيغيب فريق أوفا عن المباراة المقبلة مع المهاجم دانيل العلائيكين الذي أصيب في بداية البطولة.

سائق سيارة

كما تكبد نادي الأورال خسائره. ذهب سائق السيارة إلى عاصمة باشكيريا بدون لاعبي الهوكي من الفريق الرئيسي. أصيب المدافع الرئيسي جيسي بلاكر في مباراة غير ناجحة في تشيليابينسك، حيث خسرت شركة Avtomobilist أمام تراكتور المحلي بنتيجة 1-2. ولم يظهر رجل دفاع آخر، وهو الأمريكي نيك إيبرت، على الجليد هذا الموسم بعد، ليواصل عملية التعافي من إصابته. بعض الأخبار الجيدة الجديرة بالملاحظة هي عودة المهاجم أناتولي جوليشيف إلى اللعب، والذي لم يلعب على الجليد في المباريات الثلاث الأخيرة.

في ترتيب المؤتمر الشرقي، يقع Avtomobilist و Salavat Yulaev في الجوار. ويحتل فريق الأورال المركز السادس برصيد 9 نقاط، لكنه لعب مباراتين أخريين. تسير السلسلة الخارجية الحالية بشكل سيء للغاية بالنسبة لشركة Avtomobilist، حيث خسر رجال نيكولاي زافاروخين بالفعل مباراتين على التوالي. جاء الخلل الأول في المباراة ضد تراكتور 1-2، ثم خسرت أفتوموبيست أيضًا 2-4 خارج أرضها أمام ميتالورج ماجنيتوجورسك.

سالافات يولايف ضد أفتوموبيليست

إحصائيات

لم تستقبل شباك سالافات يولايف أكثر من هدفين في المباراة الواحدة هذا الموسم. ويتجلى ذلك أيضًا من خلال أداء Avtomobilist في المواجهات الأخيرة ضد Ufa. منذ موسم 2021/22، فشل الأوراليان في تسجيل أكثر من هدفين في المباراة الواحدة أمام سالافات يولايف في آخر ستة لقاءات مجموع فردي 2 تحت (2.5) 1.78. في الموسم الماضي، اتبعت مباراتا هذين الفريقين في أوفا سيناريو مماثل. انتهت المباراتان بالتعادل في الوقت الأصلي، وكانت النتيجة هي نفسها 2-2، لكن في الوقت الإضافي مرتين كانت اليد العليا لسلافات يولايف. لقد لعب المنافسون بالفعل في إيكاترينبرج هذا الموسم، وكانت تلك المباراة بمثابة فوز للفريق المضيف بنتيجة 2-1.

احتمالات التنزيل 1xbet

في المباراة القادمة، تعطي شركة المراهنات أفضلية طفيفة للفريق المضيف، وتحدد احتمالات 2.32 لفوز سالافات في الوقت الأصلي. للمقارنة، يمكن تحقيق فوز محتمل لـ Avtomobilist بمعامل 2.75، وتعادل آخر في الوقت الأصلي – 4.1. تبدو الاقتباسات الخاصة بأداء KHL الأساسي مثيرة للاهتمام. هذه المرة يقدم موقع 1xbet الاحتمالات التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.59، الإجمالي أقل من (4.5) – 2.31. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كلا الفريقين بعيدان عن شكلهما المثالي، وهذا يتعلق في المقام الأول بالإجراءات الإبداعية. كلا الفريقين، حتى بمعايير KHL، لا يمكنهما التباهي بالأداء العالي، مع التركيز بشكل خطير على الإجراءات الدفاعية. ومن غير المرجح أن يقوم أي من الخصوم بتغيير خطة لعبهم بشكل جذري لهذه المباراة، لذلك لا فائدة من توقع وفرة من الأهداف في هذه المباراة. توقعاتنا هي إجمالي أقل من (5.5) مع احتمال 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0