نفتيخيميك مقابل أفتوموبيليست. بطولة الخارج ضد الضيوف من جبال الأورال

سينتهي أسبوع المباراة التالي في KHL بمباراة في نيجنكامسك. في 8 أكتوبر، سيرحب Neftekhimik المحلي، على الجليد في الساحة التي تحمل الاسم نفسه، بالضيوف من يكاترينبورغ - نادي الهوكي Avtomobilist.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول Neftekhimik vs Avtomobilist

Neftekhimik

فشل فريق باشكيريا الثاني مرة أخرى في بداية الموسم ، واستقر على الفور في قاع الترتيب. على الرغم من أنه إذا بحثنا عن أي شيء إيجابي، فمقارنة بالموسم الماضي هناك اتجاه إيجابي معين. قبل عام، بدأ نفطيخيميك بعشر هزائم متتالية، لكنه صحح الوضع تدريجياً، وتمكن من إنهاء الموسم العادي في المراكز الثمانية الأولى في الكأس. الآن حقق فريق أوليغ ليونتييف بالفعل ثلاثة انتصارات، لكنه تراكم لديه ثلاثة أضعاف عدد الهزائم - عشرة.

آخر مرة فاز فيها نفتخيميك كانت في 27 سبتمبر، بفوزه على خاباروفسك أمور على أرضه بنتيجة 2-1. تبع ذلك رحلة إلى Magnitogorsk لخوض مباريات مزدوجة ضد ميتالورج، مما أدى إلى هزيمتين. بدأ كل شيء بهزيمة ساحقة 3-8، وكانت المباراة الثانية أكثر تكافؤا، ولكن في النهاية خسر نفطيخيميك مرة أخرى 1-3. ويملك الفريق الآن 8 نقاط ويحتل المركز الأخير في القسم الشرقي.

سائق سيارة

بدأ نادي الأورال مباراة الأحد بشكل أفضل من خصمه، حيث فاز في بداية البطولة أكثر من خسارته. بشكل غير متوقع تمامًا، يعد Avtomobilist الأفضل في KHL في اللعب الدفاعي، حيث تلقى 24 هدفًا فقط في 14 مباراة. ويرجع ذلك في المقام الأول إلى وصول حارس المرمى يفغيني أليكين إلى الفريق، والذي أصبح على الفور حارس المرمى الرئيسي لـ Avtomobilist. بعد مغادرة جاكوب كوفار للفريق، عانى الأورال لمدة موسمين بدون رقم واحد، ولكن الآن في أليكين وجدوا بديلاً يستحق التشيكية.

اكتسب فريق Avtomobilist زخمًا ممتازًا، حيث تعثر مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات، وخسر في ياروسلافل أمام متصدر البطولة لوكوموتيف 1-3. الحقيقة المثيرة للقلق لمحبي Avtomobilist هي حقيقة أنه في الوقت الحالي أصيب ستة لاعبي هوكي في الفريق، بما في ذلك بارانتسيف، وبليكر، وفولك، وإيبرت، أي اللاعبين الذين يحددون إلى حد كبير نمط اللعب لنادي الأورال. وفي الوقت الحالي، يقع فريق Avtomobilist على مشارف المراكز الثلاثة الأولى في الشرق، حيث يحتل المركز الرابع الحالي برصيد 18 نقطة.

نفتيخيميك ضد أفتوموبيليست

إحصائيات

بالفعل هذا الموسم، لعب المتنافسون مع بعضهم البعض مرتين. حتى الآن، فاز الفريق المضيف فقط، حيث فاز نفتخيميك 1-0 في نيجنكامسك، ورد فريق أفتوموبيست بالفوز 4-2 على أرضه. تعد أهداف Avtomobilist الصفرية في سبتمبر بمثابة استثناء للقاعدة، حيث يلعب فريق الأورال عادةً بكفاءة في نيجنكامسك، بمتوسط أربعة أهداف في المباراة الواحدة خلال المواسم الخمسة الماضية، إجمالي الفرد 2 على (2.5) 1.69. ستكون المباراة القادمة هي مباراة الذكرى الخمسين التي يتم لعبها في KHL. ما يقرب من ميزة مضاعفة في الانتصارات على جانب الأورال ، حيث فاز فريق Avtomobilist بـ 32 مباراة ، بينما فاز Neftekhimik بـ 17 مرة. كما أن فارق القرص من 144 إلى 120 لصالح فريق إيكاترينبرج.

احتمالات التنزيل 1xbet

الجليد المنزلي لا يجعل Neftekhimik المفضل في نظر المراهنات، وتقدر احتمالات الفوز في الوقت التنظيمي لـ Avtomobilist بـ 2.01، في حين أن احتمالات فوز Neftekhimik هي 3.35. يمكن إجراء التعادل مع المزيد من العمل الإضافي مقابل 4.3. إذا حكمنا من خلال اقتباسات 1xbet، يؤمن الخبراء بنتيجة مثمرة للمباراة: إجمالي أكثر (4.5) - 1.58، إجمالي أقل (4.5) - 2.33. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يواجه Neftekhimik مرة أخرى صعوبة في دخول الموسم، ويعاني الفريق من مشاكل في خط الهجوم والدفاع. قام Avtomobilist بمراجعة مفهوم اللعبة بشكل ملحوظ، ولعب الهوكي الحذر في بداية الموسم، مع التركيز على الإجراءات الدفاعية. نظرًا للعدد الكبير من لاعبي الهوكي المصابين، فمن غير المرجح أن يتحمل الأوراليون أي مخاطر في المباراة القادمة. نتوقع أن تلعب الفرق لعبة هوكي واقعية، مع التركيز على الدفاع. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 5.5 مع احتمال 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0