توقع القتال بين ماجوميد أنكالايف ضد جوني ووكر

بعد لقاء متوتر للغاية مع بلاتشوفيتش في ديسمبر الماضي، اختفى ماجوميد أنكالايف من على شاشات الرادار وكان ينتظر وقته للعودة. ربما تكون UFC 294 هي اللحظة المثالية للعودة، خاصة في قتال مع جوني ووكر الذي أعيد تشغيله بالكامل. بالنسبة إلى Magomed، سيكون يوم 21 أكتوبر مهمة صعبة، حيث سيتم العثور على مثل هذا الطبال الإبداعي بهذه الأبعاد في طريقه لأول مرة. هل سيتمكن التحمل القوقازي من التعامل مع التعبير البرازيلي؟

ماجوميد أنكالايف ضد جوني ووكر

ماجوميد أنكالايف

يتمتع الرقم الثاني في التصنيف بخلفية رائعة في قتال السامبو وفنون القتال المختلطة للهواة. أمامنا سيد الرياضة في قتال السامبو، MSMK في فنون القتال المختلطة، وكذلك بطل العالم بين الهواة في هذا التخصص. من خلال التنافس في قسم الوزن الثقيل الخفيف تحت رعاية WFCA، فاز Magomed بلقب البطل بفوزه على مكسيم جريشين، وبعد توقيع عقد مع UFC، خسر مرة واحدة فقط في 11 مباراة.

نقاط القوة

Ankalaev متعدد الاستخدامات، فهو يعرف كيفية القتال من مواقف مختلفة، ولديه القدرة على التصرف في الهجمات المرتدة أو المضي قدمًا بقوة، والأهم من ذلك أنه لا يفتقر إلى المهارات الأرضية. علاوة على ذلك، اعتمادًا على أسلوب الخصم، يمكن لـ Magomed إما العمل على النقاط، دون الكثير من التركيز، أو تسجيل الضربة القاضية في الجولة الأولى. في الوقت نفسه، يكون الرياضي جاهزا للمعارك لمدة 5 جولات.

نقاط الضعف

كما أظهرت المباراة الأخيرة، فإن أنكالايف يعاني من مشاكل خطيرة في الدفاع ضد الركلات. حتى ركنه يشير إلى أن المقاتل لديه سمة مثل البداية المتأخرة - لأسباب غير معروفة، يمكنه إظهار الحد الأدنى من النشاط في الجولات الأولى. ومع عمليات الإزالة، ليس كل شيء سلسًا أيضًا، ولحسن الحظ، في UFC كان عليه أن يتعامل، في الغالب، مع المهاجمين الأساسيين.

الشكل الحالي واستعداد المقاتلة

يبلغ عمر ماجوميد 31 عامًا، وقبل التعادل مع بلاتشوفيتش كان لديه 9 انتصارات متتالية. كان هناك أيضًا مكان للمحاربين القدامى مثل سميث وسانتوس وأوزديمير، كما حصل نيكيتا كريلوف وكوسيلابا على نصيبهم. بعد مباراة باهتة على اللقب وفترة توقف طويلة، يتعين على أنكالايف ببساطة أن يعمل على تصحيح أخطائه وإظهار أقصى ما لديه. كان تكييفه دائمًا في حالة ممتازة، ولكن في هذه الحالة كان من المهم أن يقوم فريقه بإعداد خطة لعب مثالية، لأن ماجوميد واجه خصمًا صعبًا للغاية.

ماجوميد أنكالايف ضد جوني ووكر

جوني ووكر

لمدة ستة أشهر، يظل البرازيلي هو المالك الفخور للمركز السابع في الترتيب. على الرغم من أصوله، كان جوني دائمًا يبحث عن حياة أفضل في القارة الأوروبية، حيث أصبح بطلاً في دوريين: Ultimate Challenge MMA وEuropean Beatdown. لديه أيضًا حزام بني في BJJ، على الرغم من أن الرياضي أصبح معروفًا في الوزن الثقيل الخفيف كمهاجم بأسلوب فريد جدًا.

نقاط القوة

يستخدم ووكر أطرافه الطويلة بمهارة، ويتلقى ضربة قوية للغاية، ويستخدم أيضًا حركات غير قياسية بشكل مناسب، معتمدًا على لكمة أو ركلة واحدة غير متوقعة، أو كل ما يتطلبه الأمر. من الصعب قراءتها، وسريعة، والأهم من ذلك، والتي أصبحت ملحوظة في الآونة الأخيرة فقط، أنها توقفت عن فرض الأحداث حيث لا لزوم لها. يكتسب جوني الخبرة، ويبدأ في فهم ما هي خطة اللعبة، ولديه بالفعل خبرة في العمل في المباريات الطويلة، وهذه الأشياء بالنسبة له هي الوحي.

نقاط الضعف

المشكلة الرئيسية التي يواجهها البرازيلي هي دفاعه على جميع المستويات. غالبًا ما يعتمد على رد الفعل، ولكن وراء هجماته أو استعداداته، أحيانًا لا يرى الهجمات المضادة الواضحة للعدو. في الطابق الأرضي، بغض النظر عن BJJ، يجب عليه أيضًا أن يتصرف كرقم أول فقط، لأنه من الخلف يستطيع جوني القيام ببعض الأشياء، ويفقد الكثير من الطاقة في محاولات الارتفاع.

الشكل الحالي واستعداد المقاتلة

يبلغ ووكر من العمر 31 عامًا وقد قاتل ثلاث مرات خلال 11 شهرًا، وفاز في كل مباراة. هُزم أيون كيوتيلابا وبول كريج في الجولة الأولى، لكن كان على أنتوني سميث تعديل جميع الأجزاء الثلاثة. وجد جوني، كما ذكر أعلاه، الفريق المثالي، حيث يتم دمج خصائصه البدنية بشكل منهجي مع التفكير التكتيكي، وبعض فهم القتال الاحترافي. ومع ذلك، هناك الكثير من الثغرات في مباراة البرازيلي، ونظرًا للقفزة الخطيرة في مستوى الخصم، سيتعين عليه تقديم الأداء الأكثر مثالية تقريبًا في مسيرته بأكملها.

تحليل مقارن

سيكون جوني أطول من خصمه (8 سم)، وسيكون متقدمًا عليه في ذراعه بمسافة مثيرة للإعجاب تبلغ 18 سم. واجه Magomed صعوبات مع Ian، الذي كان أقل انفجارًا وسرعة، على الأقل في النصف الأول من القتال، والآن سيتعين عليه مواجهة رجل يركل كثيرًا ويهاجم دائمًا من مسافة بعيدة. لذلك، بالنسبة لأنكالييف، يتم استبعاد استراتيجية العمل على النقاط، حيث سيطلق النار على نظيره من مسافة آمنة، على الفور.

في هذه الحالة، بالتأكيد لن يكون لديه ما يكفي من 3 جولات لإبطاء ووكر ومقاطعته بثقة. والأرجح أن يتمكن العدو من أخذ زمام المبادرة إذا لم يكن هناك ضغط عليه. من الناحية المثالية، يحتاج ماجوميد إلى تجاوز دفاع خصمه غير الواثق ضد عمليات الإزالة، وتقليد الطريقة التي تصرف بها نيكيتا كريلوف عندما قاتل البرازيلي - المصارعة وليس أكثر. في هذه الحالة، ستكون فيكتوريا في جيبه.

إذا قرر Ankalaev التصرف كما كان من قبل، فسيتعين عليه الاعتماد على الجولة الثالثة لإنهاء جوني البطيء. سوف يرمي الكثير من الركلات ويخلق مشاكل خطيرة حتى يبدأ في الترهل في أمراض القلب، ولكي يتدلى، يحتاج Magomed إلى نفس الضغط والقتال العنيف. للوهلة الأولى، الأمر بسيط للغاية، ولكن كيف سيحل مشكلة الحجم والقوة البدنية هو سؤال مفتوح.

توقع ماجوميد أنكالايف ضد جوني ووكر

سارع المراهنون إلى تحديد مثل هذه الفجوة في الاحتمالات، خاصة على خلفية معركة Magomed الشديدة ونجاحات جوني الأخيرة. تجدر الإشارة إلى أنه يمكن لأي شخص أن يتخلى عن النهاية هنا، ولدى البرازيلي عدد أكبر بكثير من الضربات القاضية في إحصائياته. نعم، أنكالايف أفضل على الأرض، وفي الترتيب العام فهو أكثر تقنية ويدافع عن نفسه بكفاءة أكبر في وضعية الوقوف، ولكن مع ذلك، في البداية لن يكون من السهل عليه الاقتراب من العدو.

ومهما كان الأمر، فمن الصعب تصديق أن الاجتماع سينتهي بسرعة، على الأقل حتى خط الاستواء، فمن غير المرجح أن نشهد ضربة قاضية للسل (1.5) 1.43. يبدو لي أن الفائز في هذه الحالة هو ماجوميد الأكثر حكمة وخبرة، على الرغم من أن جوني، بشكله الحالي وبمهاراته في الركل، لديه فرص جيدة جدًا لإحداث مفاجأة، في فيديو KO/TKO، لكن الرهان على وهذا أمر محفوف بالمخاطر للغاية، لأنه - لعدم استقراره في المعارك مع القمم. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

التوقع: المجموع أكثر من (1.5) بالجولات / فوز ماجوميد أنكالايف

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0