إتش سي سوتشي vs دينامو موسكو. من سيكون الأقوى في المباراة القادمة؟

سيبدأ أسبوع المباريات المقبل لفريق سوتشي بمباراة على أرضه ضد دينامو موسكو. ومن المقرر أن يتم اللقاء مع أحد زعماء المؤتمر الغربي في 30 أكتوبر الجاري.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة HC Sochi ضد دينامو موسكو

HC Sochi

لقد تخلص نادي سوتشي من عبء كونه الطرف الخارجي الرئيسي في البطولة، بعد أن كان لديه بداية مشرقة. ثمانية انتصارات في سبتمبر وحده، كونك من بين قادة المؤتمر الغربي - تضاف نكهة خاصة لهذه النتيجة من خلال حقيقة أن نجاح الفريق يرتبط مباشرة باسم ديمتري كوكاريف. تخلص المدرب الحالي لـ HC Sochi من بادئة التمثيل في الصيف فقط، لكنه تمكن بالفعل من إثبات أهميته للفريق.

في الوقت نفسه، من الضروري الاعتراف بأن فريق سوتشي في أكتوبر قلل بشكل ملحوظ من إنتاجية لعبه، وبدأ يخسر في كثير من الأحيان أكثر من تسجيل النقاط. من المحتمل أن تكون نقطة التحول هي المباراة على أرضه ضد سان بطرسبرغ SKA، والتي فاز فيها فريق سوتشي بانتصار قوي الإرادة. وتحول فريق سوتشي 0-2 بعد الشوط الأول إلى 3-2 في الثاني، لكنه لم يتمكن من الحفاظ على تفوقه، وفي بداية الشوط الثالث خسر من جديد النتيجة 3-4. وبعد ذلك قام فريق سوتشي بنوع من المعجزة، حيث عادل النتيجة في البداية في الأقلية، ثم قبل 36 ثانية من صافرة النهاية، تمكن من تسجيل عفريت الفوز. سمح هذا النجاح لـ HC Sochi بالبقاء ضمن أفضل ثمانية فرق في المؤتمر الغربي. ويملك الجنوبيون الآن 24 نقطة، وهو ما يعادل المركز السادس.

دينامو موسكو

إذا كان سكان سوتشي قد بدأوا للتو في الخروج من أزمة الألعاب الخاصة بهم، فقد أنهى دينامو بنجاح الفترة غير الناجحة في أكتوبر. لعب الفريق الأزرق والأبيض في سلسلة من أربع مباريات على أرضه لعبها فريق العاصمة بشكل مثالي. الانتصارات على سيبير 2-1 وسيفيرستال 3-2 ولادا 5-4 وفيتياز 5-2 أعادت الأزرق والأبيض إلى صدارة المؤتمر، مما أضاف الثقة المفقودة للاعبي الهوكي.

استمرت الوتيرة المنتصرة لفريق العاصمة على الطريق. تبين أن الزيارة إلى أوفا لزيارة Salavat Yulaev المحلية كانت ناجحة. وسجل المنافسون ثلاثة أهداف فقط فيما بينهم، اثنان منهم سجلهما لاعبو الهوكي دينامو. وفي الشوط الأول سجل أرتيوم إيلينكو هدفا رد عليه فريق أوفا بهدف سجله الأقلية. حسنًا، نقطة الفوز في هذه المباراة حددها صاحب الخبرة إريك أوديل، الذي سجل هدفه الحادي عشر هذا الموسم في الدقيقة الثامنة من الشوط الثالث. وبعد سلسلة من خمسة انتصارات، اقترب دينامو من متصدر الغرب سبارتاك، الذي يخسر حالياً أمام الأحمر والأبيض بفارق نقطة واحدة فقط.

إتش سي سوتشي vs دينامو موسكو

إحصائيات

في الموسمين الأخيرين، سجل دينامو، بغض النظر عما إذا كان يلعب ضد HC Sochi على أرضه أو خارجه، أربعة أهداف على الأقل في المباراة الواحدة، إجمالي الفرد 2 أكثر من (3.5) 2.27. والتقى الفريقان بالفعل في بداية البطولة الحالية، وأقيمت تلك المباراة في موسكو. كان فريق White Blues أقوى بشكل ملحوظ، حيث تغلب على نادي سوتشي بنتيجة 4-0. أما بالنسبة للعلاقة بين الفريقين على جليد سوتشي، فإن الإحصائيات ليست في صالح الفريق المضيف. آخر مرة فاز فيها سوتشي على دينامو على أرضه كانت في عام 2017، ومنذ ذلك الحين كانت هناك ست هزائم بفارق إجمالي 25-9 لصالح نادي العاصمة.

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من الفوز في المباراة السابقة على سان بطرسبرغ SKA، فإن المراهنات لا تعتبر نادي سوتشي هو المرشح الأوفر حظا في المباراة، وتضع احتمالات 4 على فوز الفريق المضيف في الوقت الأصلي، في حين يمكن المراهنة على فوز دينامو مع احتمالات 1.78. يمكن اعتبار خيار التعادل والعمل الإضافي اللاحق على أنه 4.6. في الوقت نفسه، ليس لدى المراهنات أدنى شك في أنه سيكون هناك الكثير من الأهداف المسجلة في المباراة القادمة: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.5، إجمالي أقل من (4.5) – 2.55. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعد نادي سوتشي هذا الموسم فريقًا شجاعًا إلى حد ما، حتى في المباريات ضد متصدر البطولة، لا يجلسون في موقف دفاعي. لقد كان فريق جيش سانت بطرسبرغ مقتنعا بالفعل بهذا، مرتين في أكتوبر، تنازلوا عن خمسة أهداف ضد الجنوبيين. دفاع دينامو بعيد عن المثالية، لذلك من الواضح أن أصحاب الأرض سيكون لديهم فرص للتسجيل. توقعاتنا هي أن إجمالي عدد أفراد HC Sochi يزيد عن 2.5 مع احتمال 2.31.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0