HC سوتشي vs سبارتاك. ماذا سيظهر الهجوم الأحمر والأبيض هذه المرة؟

سيلعب نادي سوتشي للهوكي مباراة على أرضه ضد سبارتاك العاصمة يوم الأربعاء المقبل 18 أكتوبر. ومكان المباراة هو قصر البولشوي الرياضي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة HC Sochi vs Spartak

HC Sochi

أبطأ فريق سوتشي إلى حد ما زخم الفوز الذي اكتسبه الفريق في النصف الثاني من شهر سبتمبر. ويرجع ذلك إلى حد ما إلى سياسة الانتقالات الخاصة بالنادي، والتي لم تسمح لهم بالاحتفاظ بهدافهم، المهاجم الكرواتي بورنا ريندوليتش. باعتباره الأخ الأكبر، تم قبوله من قبل سان بطرسبرغ SKA، والتي، بعد مغادرة ياشكين إلى كازان، كانت في حاجة ماسة إلى لاعبي الهوكي من هذا النوع. ذهب مارات خوسنوتدينوف في الاتجاه المعاكس، وهو يشعر بالملل بصراحة في سانت بطرسبرغ. الوافد الجديد الآخر في الأيام الأخيرة هو المهاجم الكندي جيريمي براكو، الذي قدم موسمًا رائعًا مع باريز في الموسم الماضي، وفي البطولة الحالية انسحب من الفريق الرئيسي للنادي من أستانا.

يحتاج ديمتري كوكاريف، المدير الفني لفريق سوتشي، إلى الوقت لدمج الوافدين الجدد في خطط اللعب بالنادي. سجل خوسنودينوف بالفعل هدفًا في المباراة الخاسرة ضد سسكا، ولم يظهر براكو على الجليد بعد، لكن من المحتمل أنه سيظهر لأول مرة مع النادي الجديد في المباراة ضد سبارتاك. والمشكلة الأخرى كانت إصابة ماتفي ميتشكوف، ثالث أكثر لاعبي سوتشي إنتاجا هذا الموسم. ظهوره على الجليد في المباريات القادمة أمر مشكوك فيه مما يضعف بشكل خطير القدرة الهجومية للجنوبيين. والآن يواصل إتش سي سوتشي صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة، ويحتل المركز الرابع على مستوى الغرب.

يواصل فريق سبارتاك

الأحمر والأبيض إسعاد جماهيره، حيث وصل عدد انتصاراته المتتالية إلى خمس مباريات. من التفاصيل المهمة أن انتصارات سبارتاك ليست قسرية، ويواصل الفريق إظهار الهوكي الفائق الفعالية، ويستمر في البقاء قائد البطولة في عدد الأهداف المسجلة. الآن يسجل الفريق في المتوسط حوالي أربعة أهداف في المباراة الواحدة، على الرغم من أن هذا الرقم في الموسم الماضي بالكاد تجاوز هدفين. وهنا تجدر الإشارة إلى طريقة لعب الثلاثة الأوائل من الهجوم، المكونة بالكامل من الوافدين الجدد للفريق. موروزوف وغولدوبين وبوريادين، الذين انضموا إلى الفريق في الصيف، يقومون ببساطة بتمزيق الدوري، بعد أن سجلوا بالفعل 29 هدفًا فيما بينهم. ويتصدر جولدوبين سباق هدافي البطولة بعد أن سجل 30 نقطة (14+16).

الأمر المعتاد هو أن سبارتاك، البطل الحالي، يلعب بشكل جيد على حد سواء على أرضه وخارجها، حيث حصل على 14 و12 نقطة على التوالي. كل هذا يسمح للأحمر والأبيض بأن يكونا بكل ثقة من بين أفضل الفرق في القسم الغربي؛ برصيد 26 نقطة، يحتل سبارتاك المركز الثاني الآن، بخسارة ثلاث نقاط أمام المتصدر ياروسلافل لوكوموتيف.

HC سوتشي vs سبارتاك

إحصائيات

خلال آخر خمس مباريات، سجل سبارتاك باستمرار ما لا يقل عن 4 أهداف في المباراة الواحدة إجمالي فردي 2 على (3.5) 2.09. في الوقت نفسه، لم يتألق دفاع سوتشي في المباريات التي أقيمت على أرضه أيضًا، حيث استقبل متوسط أربعة أهداف في المباراة الواحدة. وفي الموسم الماضي، نجح سبارتاك في انتزاع نقطتين من سوتشي بفوزه على أصحاب الأرض 3-2. وفي سبتمبر/أيلول، انقلبت القصة 180 درجة، وفاز فريق سوتشي في موسكو بنفس النتيجة 3-2. في المجموع، التقى المنافسون 29 مرة في KHL، 14 انتصارا للاعبي الهوكي في سوتشي، 15 مرة كان سبارتاك أقوى. الفارق 72-65 لصالح فريق العاصمة.

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من حقيقة أن سبارتاك سيتعين عليه اللعب خارج أرضه، فإن نادي العاصمة، وفقًا لشركة المراهنات، لديه فرصة كبيرة للنجاح - احتمالات فوز سبارتاك في الوقت الأصلي هي 2.11، في حين يمكن تحقيق فوز إتش سي سوتشي. مقابل 3.05. لا يستمر هذا التنافس في العمل الإضافي كثيرًا، لذلك يتم تقديم الاحتمالات التالية للتعادل في الوقت الأصلي - 4.4. أما بالنسبة للأداء، فليس لدى المراهنات أدنى شك في أن المباراة ستكون غنية بالأهداف: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.36، إجمالي أقل من (4.5) – 2.98. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سبارتاك في حالة تقدم، وفي حالته الحالية فهو قادر تمامًا على التغلب على أي فريق في الدوري. في الآونة الأخيرة، كان كل من فريق جيش العاصمة ونيجني نوفغورود توربيدو مقتنعين بهذا. من الناحية الأسلوبية، يعتبر فريق سوتشي مناسبًا تمامًا للونين الأحمر والأبيض. لا يلعب الجنوبيون بشكل دفاعي، ويفضلون اللعب كرقم واحد، مما يمنح سبارتاك فرصة ممتازة للهجوم أثناء التحرك. في هذا المكون، يبدو نادي العاصمة أقوى بشكل ملحوظ من المضيفين، وبالتالي فإن سبارتاك قادر تماما على أخذ نقطتين من سوتشي. توقعاتنا هي فوز سبارتاك في الوقت الأصلي باحتمال 2.11.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0