دينامو موسكو ضد سيبير. من هو الخصم الذي سيكسر سلسلة الإخفاقات؟

سيفتتح كابيتال دينامو الأسبوع القادم من بطولة KHL العادية بمباراة على أرضه ضد نوفوسيبيرسك سيبيريا. وسيعقد الاجتماع يوم 16 أكتوبر على الجليد في ساحة VTB بالعاصمة.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة دينامو موسكو ضد سيبير

دينامو موسكو

يمكن للأزرق والأبيض تقسيم فترة انطلاق البطولة إلى جزأين، سبتمبر ناجح وأكتوبر كارثي تمامًا حتى الآن. في سبتمبر، حقق فريق أليكسي كوداشوف 9 انتصارات في 12 مباراة، وتمكن في نفس الوقت من التغلب على كلا الفريقين العسكريين، وفي مرحلة معينة حتى أنه يتصدر ترتيب المؤتمر الغربي. في أكتوبر، تغير كل شيء بشكل كبير. انتصاران فقط (3-2 على كونلون و1-0 على سيفرستال)، وأربع هزائم. علاوة على ذلك، تبين أن بعض مباريات شهر أكتوبر كانت كارثية على مستوى محتوى المباراة، لتنتهي بهزائم كبيرة أمام توربيدو 1-7 ولوكوموتيف 2-5 وأفانجارد 0-3.

قائدا الفريق، نيكيتا جوسيف وجوردان ويل، ليسا في أفضل حالة لعب، حيث سجلا حاليًا 39 نقطة للأداء بينهما. انخفض متوسط معدل تسجيل الفريق إلى 1.3 هدف في المباراة الواحدة، على الرغم من أن هذا الرقم كان في سبتمبر 3.8. قد يكون التقويم في صالح دينامو. سيلعب الفريق الأزرق والأبيض المباريات الأربع القادمة على أرضه مع فرق من أسفل الترتيب. ويملك دينامو في الوقت الحالي 23 نقطة ويحتل حاليا المركز الخامس في الغرب بفارق ست نقاط عن المتصدر ياروسلافل لوكوموتيف.

سيبير

يعاني السيبيريون من أزمة ألعاب أكثر خطورة من أزمة دينامو ويسمع الحديث عن الاستقالة المحتملة لديفيد نيميروفسكي في كثير من الأحيان. ومع وجود قائمة جيدة من حيث الأسماء تحت تصرفه، لا يستطيع نميروفسكي بعد أن يصل بلاعبيه إلى قاسم مشترك، مما يؤثر بشكل مباشر على النتائج. في منتصف سبتمبر/أيلول، حقق السيبيريون أربعة انتصارات متتالية، لكن تلك الفترة من البطولة لا تزال بمثابة وميض قصير المدى من اللعب الناجح، الذي ضاع على خلفية الإخفاقات المنهجية.

في أكتوبر، لم يحقق السيبيريون أي انتصار بعد، وخسروا في جميع المباريات الخمس التي لعبوها. تشبث الفريق بالنقاط مرتين في المباريات مع تراكتور، لكن في كلتا المرتين كان نادي تشيليابينسك أكثر نجاحًا في الوقت الإضافي. هجوم السيبيريين لا يعمل على الإطلاق، وسجل الفريق 35 هدفا فقط في 17 مباراة لعبها، وكان أداء فريقين فقط أسوأ في البطولة من حيث الأداء - الأدميرال وفيتياز. ومع ذلك، في الوقت الحالي، لا يزال سيبير متمسكًا بالمراكز الثمانية الأولى في الشرق، برصيد 17 نقطة ويحتل المركز الثامن.

دينامو موسكو ضد سيبير

إحصائيات

على عكس الرأي القائل بأن سيبيريا في السنوات الأخيرة هو فريق دفاعي بحت، فإن السيبيريين يلعبون بكفاءة عالية ضد دينامو. وهكذا، في كل من المباريات الأربع الأخيرة، سجل لاعبو الهوكي السيبيري باستمرار ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى فريق العاصمة، إجمالي الفرد 2 على (2.5) 3.4. وفي اللقاء الوحيد بين هذين الفريقين هذا الموسم، سجل السيبيريون أيضا ثلاثة أهداف، بفوزهم على دينامو نوفوسيبيرسك 3-2. من بين آخر 10 مباريات وجهاً لوجه لعبها المنافسون في موسكو، فاز دينامو بسبع مباريات، وحدثت انتصارات سيبيريا الثلاثة جميعها خارج الوقت الأصلي، إما في ركلات الترجيح أو في الوقت الإضافي.

احتمالات التنزيل 1xbet

دينامو موسكو هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة، وفقًا للمتخصصين من 1xbet، ويمكنك المراهنة على الفوز في الوقت الأصلي بمعامل 1.73. فرص النجاح بالنسبة للسيبيريين أقل بكثير وتقدر بمعامل 4.5. يمكن اعتبار خيار التعادل في الوقت الرئيسي للمباراة على أنه 4.4. أما بالنسبة للأداء المتوقع في هذه المباراة، فقد عرضت شركة المراهنات الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.87، إجمالي أقل من (4.5) – 1.94. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعاني كلا الفريقين حاليًا من أزمة، ولكن إذا كانت هذه لحظة عرضية في حالة دينامو، فهذه مشكلة نظامية بالفعل بالنسبة لسيبيريا. لم تتجذر فلسفة اللعب لديفيد نيميروفسكي بعد على الأراضي السيبيرية، ويعاني سيبير علانية في معظم المباريات التي خاضها، ويعاني من مشاكل في الهجوم والدفاع. بالنسبة للأزرق والأبيض، المباراة القادمة هي فرصة ممتازة للبدء في جمع النقاط مرة أخرى، ولحسن الحظ، سيلعبون على أرضهم، ضد خصم مقبول تمامًا. توقعاتنا هي فوز دينامو في الوقت الأصلي باحتمال 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0