سالافات يولايف ضد دينامو مينسك. من سيكسر سلسلة انتصاراته في هذه المباراة؟

في 15 أكتوبر، ستستضيف Ufa Arena المباراة التالية لبطولة KHL العادية. سيتم دعوة لاعبي الهوكي من دينامو مينسك لزيارة Salavat Yulaev المحلية.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Salavat Yulaev vs Dynamo Minsk

Salavat Yulaev

بدأ نادي Ufa في الاستيقاظ ببطء، بعد بداية غير معبرة للبطولة، وأظهر الهوكي الجيد في المباريات الأخيرة. في أوائل أكتوبر، ساهم Salavat Yulaev إلى حد ما في استقالة أنفار جاتياتولين، وتمكن من التغلب على تراكتور للمرة الثانية في أقل من أسبوع. ثم كانت هناك مباراة خارج أرضه في ماجنيتوجورسك، حيث تمكن فريق أوفا، بعد خسارته 3-6 في المباراة الأولى، من الانتقام الكامل، بفوزه على ميتالورج في المباراة الثانية بنتيجة 6-2. بالعودة إلى أوفا ، لم يتباطأ فريق فيكتور كوزلوف ، ولم يكن أقل ثقة بفوزه على أحد قادة المؤتمر الشرقي - أفتوموبيليست - على الجليد المنزلي بنتيجة 4-1 ، ثم هزم فيتياز بالقرب من موسكو ، وأرسل ثلاثة أهداف دون إجابة إلى هدف الضيوف في الشوط الأول.

في المباراة مع فريق منطقة موسكو، تم اتخاذ الإجراءات الفعالة الأولى من قبل جوش ليفو، الذي لعب 51 مباراة لسانت لويس الموسم الماضي. يجب أن يصبح المهاجم الكندي بديلاً لمواطنه جوش هو سانغ، الذي فشل في أن يصبح جزءًا من نادي أوفا. أثرت سلسلة من المباريات الناجحة أيضًا على مركز البطولة لفريق Ufa، والآن يحتل Salavat Yulaev المركز الرابع بالفعل في الشرق، برصيد 20 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الرائد Magnitogorsk Metallurgist.

دينامو مينسك

يكرر فريق مينسك في بعض النواحي مسار سالافات يولايف في البطولة الحالية، ليجد نفسه تدريجياً بعد أن لم يقدم أفضل أداء في المباريات الافتتاحية. كان من الواضح أن ديمتري كفارتالنوف، الذي عاد إلى الهوكي الكبير بعد استراحة لمدة عام، يحتاج إلى وقت وستظهر النتائج بالتأكيد. وفي حين أن هذه هي الحال، فإن نادي مينسك يتحرك صعوداً مضطرداً، بعد أن تحول بالفعل من خارج المؤتمر إلى فلاح متوسط قوي.

وفي الأسبوعين الماضيين فقط، تمكن نادي مينسك من الفوز على آك بارس 3-2، وسانت بطرسبرغ إس كيه إيه 4-2، وباريز 3-0، ولوكوموتيف 3-2، وكونلون 4-0. ويبلغ إجمالي سلسلة انتصارات دينامو الآن أربع مباريات، وهي أفضل نتيجة لفريق مينسك هذا الموسم. مثل هذا الارتفاع في اللعب سمح لنادي مينسك بالصعود إلى المركز السادس في ترتيب المؤتمر الغربي، متغلبًا على عمالقة مثل سسكا وسكا. الآن أصبح لدى فريق مينسك 18 نقطة ولديه فرصة جيدة لمواصلة طريقه إلى صدارة الترتيب.

سالافات يولايف ضد دينامو مينسك

إحصائيات

تشير الإحصائيات إلى أن فريق مينسكيرز يلعبون خارج أرضهم بكفاءة أكبر بكثير مما يلعبون على أرضهم هذا الموسم، حيث سجلوا ما متوسطه 3.5 أهداف في المباراة الواحدة في المباريات خارج أرضهم، إجمالي الفرد 2 على (2.5) 2.29. في الوقت نفسه، لا يتألق فريق مينسكيرز على جليد أوفا، على مدار المواسم العشرة الماضية، فاز واحد فقط وتسع خسائر بفارق رهيب 44-17 عفريت لصالح سالافات يولايف. وفي الموسم الماضي، سارت المباراتان بين هذين الفريقين لصالح أوفا، حيث فاز سالافات يولايف بنتيجة 4-2 خارج أرضه ثم 3-2 على أرضه.

احتمالات التنزيل 1xbet

كل شيء متوقع تمامًا، Salavat Yulaev هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة، مع احتمالات الفوز في الوقت الأصلي 2.11، لكن دينامو مينسك لا يبدو مستضعفًا تمامًا في هذا الزوج، ويقدر صانع المراهنات فرص النجاح بمعامل 3.2 . في كامل تاريخ هذه المواجهة، تعادل الفريقان مرة واحدة فقط؛ يمكنك المراهنة على تكرار هذا الحدث التاريخي للخصوم باحتمال 4.1. أما بالنسبة للأداء الإجمالي للفرق، هنا يقدم موقع 1xbet الاقتباسات التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.67، الإجمالي أقل من (4.5) – 2.18. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تفاصيل مثيرة للاهتمام: إذا لعب نادي Ufa في بداية الموسم لعبة هوكي مغلقة إلى حد ما، ونتيجة لذلك تحولت معظم المباريات إلى "قاعدة شعبية"، فقد تغير مفهوم اللعبة الآن بشكل ملحوظ وأصبح التركيز على اللعب في الهجوم. مع وصول ليفو، عاد ألكسندر شميليفسكي، هداف الموسم الماضي، إلى الحياة مرة أخرى. الآن يتقدم فريق أوفا، ولن يمثل تسجيل بعض الأهداف في مرمى دينامو مينسك مشكلة بالنسبة لهم. توقعاتنا هي أن الإجمالي الفردي لـ Salavat Yulaev هو أكثر من 2.5 مع احتمال 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0