توقع القتال بين ماجوميد أنكالايف ضد جوني ووكر

بعد لقاء أول غير ناجح، حصل ماجوميد أنكالايف وجوني ووكر على فرصة أخرى، هذه المرة، في الحدث الرئيسي لـ UFCFight Night 234، والذي سيقام في 14 يناير وسيفتتح عام القتال الجديد 2024. على الرغم من النتيجة غير المؤكدة في مباراتهم الأخيرة، هذه المرة أصبح الإيمان أقل بانتصار البرازيلي، ولهذا السبب أصبحت الفجوة في الفرص بين اللاعبين أكبر. لكن هل انتصار الروسي واضح جدًا في هذا الصراع الخفيف الوزن الثقيل؟

ماجوميد أنكالايف ضد جوني ووكر

ماجوميد أنكالايف

منذ دخوله الأخير إلى المثمن، انتقل Magomed إلى مستوى أدنى في الترتيب بمقدار سطر واحد - وهو الآن في المركز الثالث. تشمل قائمة إنجازات الرياضي: لقب Master of Combat Sambo، بطل العالم في الفنون القتالية المختلطة (للهواة)، بطل WFCA (للمحترفين)، والمنافس السابق على حزام UFC في فئة ما يصل إلى 93 كجم.

نقاط القوة

لدى Ankalaev الحد الأدنى من نقاط الضعف: فهو سريع وفني في الوقوف، ويتحرك بقوة بساقيه ويعمل بشكل جيد في الثنائي. في الوقت نفسه، يتمتع Magomed بالتحكم الممتاز في المسافة والدفاع عن الأرض وحركة القدم. على الأرض، يمكنه أن يوفر سيطرة واثقة على المراكز، وعلى الشبكة أيضًا، وإذا لم يكن جيدًا في لعبة الإرسال، فهو بخير تمامًا مع الأرض والجنيه.

نقاط الضعف

ليس لدى الروسي أفضل سجل من عمليات النقل الناجحة على الأرض، وفي الانتزاع، يكون نشاطه أحيانًا بعيدًا عن المثالية. في المعركتين الأخيرتين، أخذ Magomed الكثير من الركلات المنخفضة، علاوة على ذلك، في عدد من المعارك، أظهر السلبية في الدقائق الأولى، وتسارع فقط أثناء القتال، ولكن الآن أصبح كل شيء أفضل بكثير.

الشكل الحالي واستعداد المقاتلة

أنكالايف يبلغ من العمر 31 عامًا. في الوقت الحالي، سلسلة من العروض غير المقنعة، التعادل مع جان بلاتشوفيتش والانتهاك مع ووكر، تلقي بظلال من الشك على ما إذا كان ماجوميد متعدد الاستخدامات كما يقولون. ومع ذلك، قبل ذلك، تعامل مع مقاتلين جادين للغاية، نفس سميث وسانتوس ونيكيتا كريلوف - قمم رفيعة المستوى. الآن، من المهم بالنسبة لأنكالييف ألا يفقد رأسه بسبب الخلاف مع جوني، وإلا فمن الممكن أن يُضبط وهو يرتكب أخطاء، وإلا فإنه مع الإعداد والعنصر العقلي، فهو في حالة جيدة.

ماجوميد أنكالايف ضد جوني ووكر

جوني ووكر

لم يتم إجراء أي تناوب في التصنيف في القسم - لا يزال جوني في المرتبة السابعة في التصنيف. إنه جيتسر، حزام بني ومقاتل Muay Thai ذو مهارات عالية. وفي عام 2018، أصبح بطلاً في منظمتين أوروبيتين: UCMMA في بريطانيا، وEBD في بلجيكا. ثم، من خلال "سلسلة المنافسين"، وصل إلى UFC، حيث حصل على 4 "عروض الليل" و 6 انتصارات مبكرة.

نقاط القوة

يستخدم ووكر أسلوبًا غريبًا: فهو يخدع كثيرًا، ويهز الخصم باستمرار، ويقلد التأرجح في الركلات، ويتحرك بشكل جيد، وينفجر فجأة بهجمات قوية. هذا هو المهاجم الأكثر خطورة، حيث يمتلك قوة الضربة القاضية في جميع أطرافه دون استثناء. علاوة على ذلك، يحتفظ البرازيلي بقوته الساحقة على الأرض، ويكافئ خصومه بالأرض والجنيه بمجرد وصوله إلى القمة.

نقاط الضعف

الثغرة التي ما زال جوني يعمل عليها هي اللعبة الأرضية، لكن المشكلة أنه يطورها مع مدربي BJJ، وليس مع مصارعين ذوي جودة عالية. ومن هنا تأتي صعوبة الحفاظ على المناصب. وفي هذه الحالة ليست هناك حاجة للحديث عن الهجمات والهجمات المضادة باستخدام التقنيات. أيضًا، يواجه الرياضي بعض الصعوبات في أمراض القلب، لكنه نما كثيرًا في هذا الجانب خلال العامين الماضيين.

الشكل الحالي واستعداد المقاتلة

يبلغ ووكر 31 عامًا وتتكون إحصائياته من هزيمتين متتاليتين إلى القمة - تياجو سانتوس وجمال هيل، بالإضافة إلى ثلاثة انتصارات: أكمل كوسيلابا وكريج وسميث بثقة تامة. بالطبع، نحن لا ننسى المعركة "الفاشلة" مع ماجوميد أنكالايف، ولكن هناك لم يكن لدى أي من المشاركين الوقت لإظهار أي شيء معبر. بدأ جوني العمل مع الأشخاص المناسبين الذين وضعوا موهبته في الاتجاه الصحيح، ومن المؤكد أن تاريخه الشخصي مع الروسي سيحقق أقصى استفادة منه.

تحليل مقارن

في النزال الأخير، تفوق ووكر في مسافة الذراع، ونحن نتحدث عن طول مبهر يبلغ 18 سم، لم يمنحه أي امتيازات خاصة. على الرغم من أنه، من حيث الضرب، لم يتخلف عن نظيره في الدقة والسرعة، لذلك يمكننا الآن أن نقول بثقة أنه في الوقوف، يحتاج Ankalaev إلى توخي الحذر الشديد، ومن الأفضل عدم المخاطرة على الإطلاق في التبادلات مع البرازيلي.

من المحتمل جدًا أن يجد مضرب جوني الضال هدفه. لكن على الشبكة، لم يواجه ماجوميد أي صعوبات خاصة في الإمساك بخصمه وضربه بضربات قوية. على أرض الواقع، يتمتع هذا النهج بكل الفرص ليصبح أغنية البجعة لووكر. إنه لا يضاهي الروسي في الطابق الأرضي، لذا إذا كانت الهزيمة بفارق نقطة واحدة، فستكون في جانب القتال.

ما لدينا نتيجة لذلك: يمكن للرجال ضرب بعضهم البعض باحتمال 50/50، وفي القتال المباشر، ستزداد فرص Ankalaev بالتأكيد بشكل كبير مع كل جولة. بالمناسبة، من حيث القدرة على التحمل، فهو أيضًا أفضل من خصمه، ولكن هناك كل الأسباب للاعتقاد بأنهم لن يحتاجوا حتى إلى 3 جولات للكشف عن الفائز.

توقع ماجوميد أنكالايف ضد جوني ووكر

في مباراة العودة، تكون الفجوة في الاحتمالات ضخمة للغاية، ومرة أخرى ليس من الواضح تمامًا على أي أساس. نعم، ماجوميد قادر على الترجمة وإبقاء جوني على الأرض طالما أراد، ولكن للقيام بذلك يحتاج إلى جعل ووكر يرتكب خطأ ويقبض عليه في هذه اللحظة. فيما يتعلق بالذراعين والساقين، لا يتمتع الروسي حتى بميزة خمسة أضعاف، لذلك لن أعطيه مثل هذه التقدمات.

في هذه الحالة، الرهان على إجمالي الجولات لا يزال ذا صلة، لأن احتمالات Magomed لا تزال تترك الكثير مما هو مرغوب فيه (1.17، نادرًا ما تكون أعلى قليلاً). من المحتمل أنه مع اقتراب المباراة سيبدأون في الإيمان بجوني أكثر، لكن فوزه حقيقي فقط بالضربة القاضية السريعة في الجولة 1-2. نحن مهتمون بالرهانات مثل الإجمالي أقل من (2.5) أو فوز Ankalaev بالضربة القاضية/الضربة القاضية/الاستسلام، حتى مع الأخذ بعين الاعتبار نظام الخمس جولات. وفي الوقت نفسه، يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا أن الانزعاج أكثر من ممكن. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

التنبؤ: المجموع أقل من (2.5) بالجولات/انتصار مبكر لماجوميد أنكالايف

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0