لوكوموتيف ضد سبارتاك. المعركة على الزعامة في الغرب

في يوم الاثنين 12 فبراير، من المقرر إجراء مباراة واحدة في التقويم العادي لبطولة KHL. سينتقل لاعبو الهوكي من فريق Lokomotiv المحلي وسبارتاك العاصمة إلى الجليد في ملعب Yaroslavl Arena - 2000 Lokomotiv.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لوكوموتيف وسبارتاك

لوكوموتيف

كان من الممكن لعمال السكك الحديدية أن يقتربوا من المباراة وجهاً لوجه ضد سبارتاك باعتباره المتصدر الوحيد للمؤتمر الغربي، لكنهم تمكنوا لسبب غير مفهوم من الخسارة على أرضهم أمام الفريق الخارجي في البطولة. المباراة على أرضه ضد أدميرال لم تبدو صعبة في البداية. واستقر فريق الشرق الأقصى بقوة في قاع الترتيب بعد أن فقدوا كل فرص التأهل إلى التصفيات. مرة أخرى، خذل نادي ياروسلافل بسبب سوء التنفيذ؛ من أصل 42 تسديدة على مرمى الأدميرال، كانت تسديدة رافيكوف فقط بمثابة تمريرة حاسمة، بينما أظهر الضيوف كفاءة أفضل بكثير، حيث حولوا 17 تسديدة إلى هدفين مسجلين.

وعلى الرغم من هذه الهزيمة، فإن مستوى لعب عمال السكة الحديد ما زال في المستوى المناسب. في المباريات الخمس الأخيرة، حقق لوكوموتيف أربعة انتصارات، بما في ذلك الانتصارات خارج أرضه على دينامو العاصمة وسبارتاك، المنافسين المباشرين على مكان في المراكز الثلاثة الأولى في الغرب. ستتنافس هذه الأندية الثلاثة بالإضافة إلى SKA في النهاية على المركز الأول في نهاية الموسم العادي. ويحتل نادي سان بطرسبرج ولوكوموتيف موقعًا أكثر فائدة برصيد 85 و 84 نقطة على التوالي. سينهي رجال السكك الحديدية الموسم العادي بثلاث مباريات خارج أرضهم، لذا من المهم لعب المباريات الأخيرة على أرضهم بأكبر قدر ممكن من النجاح.

سبارتاك

تغلب الفريق الأحمر والأبيض على الركود الخطير في الألعاب الذي وقع فيه الفريق في يناير. والأهم من ذلك كله أن هذا كان بسبب العدد الكبير من لاعبي الهوكي المصابين. في مرحلة ما، بقي سبارتاك بدون مهاجمين متخصصين، مما أثر بشكل خطير على أداء الفريق. الآن عاد موروزوف ومالتسيف وبوريادين إلى الخدمة وتألق الهجوم الأحمر والأبيض مرة أخرى، كما في الجزء الأول من الموسم. تم جمع شمل الثلاثي الأول لغولدوبين – موروزوف – بوريادين، والذي كان السلاح الرئيسي لنادي العاصمة في الهجوم، مرة أخرى.

وفاز سبارتاك في آخر ثلاث مباريات، وسجل 12 هدفا في هذه المباريات. على الجليد المنزلي، فاز سبارتاك على Avtomobilist بدرجة 3-0، ثم حصل على أربع نقاط على الطريق، وتمكن من التغلب على أحد قادة المؤتمر الشرقي، أومسك أفانغارد. وسجلت خمسة أهداف في مرمى فريق أومسك، لكن أفانجارد نجح في الرد بثلاثة أهداف فقط. ثم تعامل سبارتاك بثقة مع باريز 4-1، وبذلك صعد إلى المركز الثالث. الفجوة من SKA في المركز الأول هي ثلاث نقاط، لذلك لا يزال لدى سبارتاك فرصة للتدخل في المعركة من أجل البطولة في الغرب.

لوكوموتيف ضد سبارتاك

إحصائيات

النتيجة الأكثر شيوعا في المنافسة بين لوكوموتيف وسبارتاك هي 2-1 لصالح نادي ياروسلافل. وفي آخر خمس مباريات، فاز لوكوموتيف على منافسه في العاصمة ثلاث مرات بهذه النتيجة بالضبط. النتيجة الدقيقة هي 2-1 مقابل 13.0. هذا الموسم، لعب المنافسون ثلاث مباريات وجهاً لوجه وفي كل من هذه المباريات كان لوكوموتيف أقوى، حيث فاز مرتين بنتيجة 2-1 ومرة واحدة بنتيجة 4-2. ستكون المباراة القادمة 44 للمعارضين خلال وجود KHL، وهي ميزة مضاعفة تقريبًا في الانتصارات على جانب لوكوموتيف، و28 انتصارًا لعمال السكك الحديدية مقابل 15 انتصارًا لسبارتاك.

احتمالات التنزيل 1xbet

المرشح الأوفر حظا للمباراة المقبلة، وفقا للمراهنات، هو لوكوموتيف، الذي تقدر فرص نجاحه في الوقت الأصلي بـ 1.95. يمكنك المراهنة على فوز سبارتاك باحتمال 3.4، واحتمال مماثل عند التعادل - 3.9. أما بالنسبة لأداء الفرق، هنا يقدم المتخصصون في 1xbet الاقتباسات التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.8، الإجمالي أقل من (4.5) – 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سبارتاك مرة أخرى يشبه نفسه أكثر فأكثر في الجزء الأول من البطولة، عندما كان للفريق أثره من خلال اللعب الهجومي الممتاز. يواصل الفريق الأبيض كونه الفريق الأكثر إنتاجية في البطولة، وهو الفريق الوحيد الذي تجاوز حاجز 200 هدف. عاد المصابون إلى اللعب، لذا فإن سبارتاك قادر تمامًا على تسجيل عدة أهداف في ياروسلافل. توقعاتنا هي أن مجموع سبارتاك الفردي يزيد عن 2.5 مع احتمال 2.6.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0