SKA مقابل لادا. هل سيخطو نادي سانت بطرسبرغ خطوة أخرى نحو البطولة؟

ستستضيف أحدث SKA Arena المباراة التالية لبطولة KHL العادية في 13 فبراير. ستلعب سانت بطرسبرغ SKA، التي تسعى جاهدة للبطولة، على الجليد المنزلي مع الوافد الجديد إلى الدوري Tolyatti Lada.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول SKA vs Lada

SKA

لدى نادي سانت بطرسبرغ فرصة ممتازة لتكرار إنجاز الموسم الماضي، عندما أصبح الفريق الأفضل في البطولة العادية، بفوزه بكأس القارات الثالثة في تاريخه. بعد أن أمضى النصف الأول من البطولة بشكل متواضع إلى حد ما، في مرحلة ما كان نادي سانت بطرسبرغ خارج الكأس الثامنة، قام فريق الجيش بتحسينات جدية في نوفمبر، مما أدى بسهولة إلى القضاء على عائق النقاط من المجموعة الرائدة. عاد لاعبو الهوكي المصابون إلى اللعب، ويتناسب الوافدون الجدد مع لعبة الفريق وفي الوقت الحالي يبدو نادي سانت بطرسبرغ هو المرشح الرئيسي في المعركة من أجل البطولة.

يتجلى مستوى اللعب الممتاز لنادي سانت بطرسبرغ ببلاغة في حقيقة أنه في المباريات العشر الأخيرة خسر فريق رومان روتنبرغ مرتين فقط. كان الفشل الذريع في أومسك مؤلما، حيث كان المنافسون هم Avangard، أحد المنافسين الرئيسيين لنادي سانت بطرسبرغ في المعركة من أجل الكأس القارية. لعب المنافسون الهوكي المفتوح، مما أعطى المشجعين 14 هدفا. في ركلات الترجيح هذه، تبين أن أومسك كان أقوى، حيث فاز بنتيجة 9-5. الآن لدى SKA 85 نقطة، مما يسمح للفريق بالقيادة في الغرب. في الترتيب الموجز لـ KHL، لا يزال فريق سانت بطرسبرغ يحتل المركز الثالث، حيث خسر نقطة واحدة أمام أفضل فريقين في المؤتمر الشرقي - ميتالورج وأفانجارد.

Lada

يمكن لفريق Tolyatti بالفعل الاستفادة من هذا الموسم من خلال تأمين تذكرة إلى التصفيات قبل وقت طويل من نهاية الموسم العادي. بعد غياب لمدة ست سنوات من نخبة الهوكي المحلي، بدأت لادا العمل دون تردد، بعد أن فازت بالفعل بعدد من الانتصارات المهمة في بداية الموسم. في مرحلة ما، أخذ فريق Togliatti زمام المبادرة في الشرق، متقدما على عمالقة مثل Metallurg و Avangard و Ak Bars.

بعد حل مشكلة الدخول إلى مرحلة الكأس، تباطأت لادا إلى حد ما، وخسرت مؤخرًا أكثر من اكتساب النقاط. خسر فريق تولياتي آخر أربع مباريات في البطولة، وحصل على نقطة واحدة فقط في مباراة الذهاب ضد نفطيخيميك، والتي خسروا فيها في النهاية في الوقت الإضافي. ومن غير المرجح أن تنخفض لادا إلى ما دون المركز السابع؛ الفارق بين نفتخيميك صاحب المركز الثامن هو عشر نقاط، لكن فريق تولياتي لا يزال بإمكانه الصعود إلى أعلى. نقطتان فقط تفصلان لادا عن المركز الرابع، لذلك لا يزال هناك ما نقاتل من أجله في المباريات المتبقية.

SKA مقابل لادا

إحصائيات

ليس مرة واحدة في KHL، سجل نادي Togliatti أكثر من هدف واحد ضد SKA على الجليد في سانت بطرسبرغ. فرد المجموع 2 تحت (1.5) 2.07. في آخر مباراتين وجهاً لوجه، غادر لادا الجليد دون تسجيل أي هدف، وخسر بنتيجة 0-5 و0-3. تبدو إحصائيات المواجهات المباشرة فظيعة بالنسبة لجماهير لادا، حيث خسر نادي توجلياتي جميع مبارياته الـ12 وجهاً لوجه، وأكثر ما حققه هو مباراتان في الوقت الإضافي. وبناء على ذلك، فإن فارق القرص هو أيضا لصالح نادي سانت بطرسبرغ - 39 إلى 10.

احتمالات التنزيل 1xbet

لم تكن هناك مفاجآت في أسعار النتيجة النهائية للمباراة - نادي سانت بطرسبرغ هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة، واحتمالات فوز أصحاب الأرض في الوقت الأصلي هي 1.55. يمكن اتخاذ خيار فوز Lada عند 4.9، ومعامل مماثل للتعادل في وقت التنظيم هو 4.7. ومن حيث الأداء المتوقع هناك انحياز ملحوظ لصالح عدد كبير من الأهداف المسجلة: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.67، إجمالي أقل من (4.5) – 2.12. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

انطلاقا من نتائج المباريات الأخيرة، تنتهي لادا بالفعل من الموسم العادي، بعد أن بدأت في الاستعداد بشكل هادف للتصفيات. الوضع مختلف بالنسبة لفريق الجيش، الفريق يعول بشكل جدي على الفوز بكأس القارات مرة أخرى، وللقيام بذلك من الضروري منع خسارة النقاط. تعد اللعبة المنزلية في ساحة جديدة فرصة عظيمة ليس فقط للفوز، ولكن للقيام بذلك بشكل مقنع تماما. توقعنا هو فوز SKA + إجمالي أكثر من 5.5 مع احتمال 3.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0