Spartak vs Ak Bars. هل سينتقم الأحمر والأبيض من الهزيمة الأخيرة في كازان؟

في 17 فبراير، ستستضيف ساحة Megasport بالعاصمة المباراة التالية لبطولة KHL العادية بين سبارتاك وكازان أك بارس.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Spartak vs Ak Bars

سبارتاك

نادي العاصمة، على الرغم من المخاوف الجدية لبعض الخبراء، تغلب على أزمة الألعاب الخاصة به دون ألم، واحتفظ بمكانته في اللجنة الرباعية لأفضل الفرق في المؤتمر الغربي. في شهر يناير، تفاقمت مشاكل لعب الفريق الأحمر والأبيض بسبب وباء الإصابات، الذي قضى على الفور على جميع لاعبي قلب الهجوم المتخصصين. والآن يعود المصابون إلى الخدمة، الأمر الذي كان له على الفور تأثير إيجابي على نتائج الفريق.

في بداية شهر فبراير، كان لدى سبارتاك سلسلة من المباريات المنتصرة، وفاز بأربعة انتصارات مشرقة على التوالي. تألق الهجوم الأحمر والأبيض مرة أخرى؛ وفي هذه المباريات الأربع سجل سبارتاك 17 هدفا رغم أن مستوى المنافسين كان مرتفعا جدا. وتغلبوا بدورهم على أفتوموبيليست 3-0 وأفانجارد 5-3 وباريز 4-1 ولوكوموتيف 5-1. لسوء الحظ، في المباراة ضد لوكوموتيف، أصيب إيفان موروزوف، وهو لاعب أساسي في الخط الأول. وبدون موروزوف، قطع سبارتاك سلسلة انتصاراته بخسارة 2-4 في تشيريبوفيتس أمام سيفرستال المحلي. ومع ذلك، لن يتراجع الفريق الأحمر والأبيض بعد الآن عن المركز الرابع في نهاية الموسم العادي، مما يضمن للفريق بداية التصفيات على أرضه. يحتل فريق

Ak Bars

Leopards، مثل سبارتاك، المركز الرابع حاليًا في مؤتمرهم. ولكن إذا كانت هذه النتيجة بمثابة اختراق حقيقي للأحمر والأبيض، فإن أداء Ak Bars خلال الموسم العادي الحالي يثير العديد من التساؤلات. نظرًا لوجود واحدة من أكثر القوائم المرصعة بالنجوم بالاسم، بدا فريق كازان باهتًا للغاية خلال الموسم العادي لدرجة أنهم في مرحلة ما كانوا يخاطرون بالبقاء دون التصفيات. ومع ذلك، كان لفئة اللاعبين تأثير، ففي الوقت المناسب، صعد برشلونة من مستوى لعبه، وبحلول منتصف فبراير، ضمنوا لأنفسهم رسميًا مكانًا في مرحلة الكأس بالبطولة.

يثير الأداء الهجومي لـ Ak Bars الكثير من الأسئلة. مع نجوم لامعة مثل رادولوف، شيباتشيف، كاجارليتسكي، يحتل كازان المركز 13 فقط في الدوري من حيث عدد الأهداف المسجلة. يأتي الدفاع للإنقاذ. من حيث عدد الأهداف التي استقبلتها، برشلونة من بين الفرق الثلاثة الأولى في البطولة. وفي فبراير، حقق فريق Ak Bars ثلاثة انتصارات (على تراكتور 4-1 و2-1، وكذلك على نفتخيميك 3-0)، مع هزيمتين (أمام سيبيريا 1-4 وسلافات يولايف 1-2). ولن يرتقي الفريق أعلى من المركز الرابع في الشرق، لذا فإن المهمة الأساسية للمباريات المتبقية هي الحفاظ على المركز الحالي، وهو ما سيسمح له بالبدء في التصفيات بمباريات على أرضه.

Spartak vs Ak Bars

إحصائيات

وخسر سبارتاك أمام فريق Ak Bars على أرضه في المواسم الثلاثة الماضية، مرتين بنتيجة 0-3 و0-1، ومرة بفارق هدف واحد فقط، وخسر بـ1.4. فرد المجموع 1 تحت (1.5) 2.85. اللقاء الوحيد بين هذين الفريقين هذا الموسم، والذي جرى في 21 يناير/كانون الثاني في كازان، تبين أنه لقاء دراماتيكي نادر. تناوبت الفرق على أخذ زمام المبادرة، ولكن في النهاية استغرق الأمر ركلات الترجيح لتحديد الفائز، مع استمرار السلسلة حتى 26 طلقة. كان لاعبو الهوكي Ak Bars أكثر حظًا، حيث تم تحقيق فوزهم من خلال تسديدة دقيقة من فاديم شيباتشيوف.

احتمالات التنزيل 1xbet

إذا حكمنا من خلال اقتباسات شركة المراهنات، فلا يوجد مرشح واضح في المباراة القادمة؛ يتم تقدير فرص فوز كل فريق باحتمالات متساوية تقريبًا: فوز سبارتاك في الوقت الأصلي - 2.42، فوز Ak Bars - 2.55. وتمكن الخصوم بالفعل من التعادل قبل شهر. يمكنك المراهنة على تكرار أحداث يناير باحتمال 3.9. هناك أيضًا مساواة نسبية في عروض الأسعار قبل المباراة للأداء المتوقع للفريق: إجمالي أكثر من (4.5) - 1.86، إجمالي أقل من (4.5) - 1.88. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لعب سبارتاك السلسلة الأخيرة خارج أرضه بشكل مثالي تقريبًا، ولم يتعثر إلا في المباراة النهائية ضد سيفرستال. الآن سيحصل الفريق على راحة لمدة ثلاثة أيام، على عكس Ak Bars، الذي سيلعب في 15 فبراير مباراة صعبة للغاية ضد Metallurg Magnitogorsk، وبعد 36 ساعة حرفيا سيضطر إلى النزول إلى الجليد في العاصمة. من الصعب على اللاعبين الأكبر سنًا في Ak Bars الحفاظ على هذه الوتيرة، لذا قد يستفيد Spartak الأحدث من هذا. توقعاتنا هي فوز سبارتاك، مع الأخذ في الاعتبار الوقت الإضافي وركلات الترجيح باحتمال 1.81.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0