سبارتاك ضد سكا. من سيفوز في المعركة المركزية اليوم؟

ستكون ساحة Megasport بالعاصمة في 12 يناير مكانًا للمباراة الرئيسية في يوم المباراة التالي في KHL. سيستضيف سبارتاك موسكو، الزعيم الأخير للمؤتمر الغربي، نادي SKA سانت بطرسبرغ، الذي اكتسب زخماً، على الجليد المحلي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Spartak vs SKA

لقد مر سبارتاك

الأبيض الحمر بالجزء الأول من البطولة بشكل مثالي، وفي مرحلة ما أخذوا زمام المبادرة في الغرب. كان جرس الإنذار الأول هو الإصابة الخطيرة التي تعرض لها مهاجم الخط الأول إيفان موروزوف، والتي تعرض لها في منتصف نوفمبر. بدون موروزوف، تفكك الثلاثي الضارب باللونين الأحمر والأبيض، والذي ضم، بالإضافة إلى إيفان، بافيل بوريادين ونيكولاي جولدوبين. لا يزال سبارتاك هو الفريق الأكثر إنتاجية في الدوري، ولكن الآن أصبح فريق أليكسي زامنوف يسجل أهدافًا أقل بشكل ملحوظ. إذا كان متوسط \u200b\u200bأداء الموسم لسبارتاك يتقلب حوالي أربعة أهداف لكل مباراة، ففي مباريات يناير، انخفض هذا الرقم إلى 1.5 هدفًا لكل مباراة.

تم أخذ مكان موروزوف في السطر الأول من قبل ميخائيل مالتسيف الذي تم توقيعه بشكل عاجل، والذي بدأ الموسم في AHL. في حين أن البديل لا يبدو متكافئًا، فقد خسر سبارتاك في يناير جميع المباريات الثلاث التي لعبها، وسجل أربعة أهداف فقط. بعد الفشل الذريع في مينسك، حيث خسر سبارتاك أمام دينامو المحلي بنتيجة 1-3، تراجع فريق العاصمة إلى المركز الثالث في الترتيب، برصيد 67 نقطة، وخسر نقطة واحدة أمام فريقين في وقت واحد - مواطنون من دينامو وياروسلافل لوكوموتيف.

SKA

لم تكن بداية نادي سانت بطرسبرغ أيضًا أفضل في شهر يناير، حيث تمكن من الخسارة مرتين على أرضه. النتيجة غير متوقعة تماما، لأنه وفقا لنتائج نوفمبر - ديسمبر، أصبح SKA أفضل فريق في الدوري، مع وجود فجوة ملحوظة من أقرب المنافسين. أحد التبريرات المعينة للاعبي الهوكي في سانت بطرسبرغ هو مستوى المنافسين؛ كان عليهم اللعب ضد زعيم المؤتمر الشرقي، ماجنيتوجورسك ميتالورج، وياروسلافل لوكوموتيف، الذي كان في المراكز الثلاثة الأولى في الغرب.

وشهدت المباراتان نفس السيناريو، لتنتهي النتيجة بنفس النتيجة 1-2 لصالح الفريق الزائر. في كلتا المرتين افتتح فريق سانت بطرسبرغ التسجيل، في المباراة ضد عمال السكك الحديدية، فعل ذلك بارداكوف، في المباراة ضد ميتالورج زينتشينكو، ولكن في المستقبل لم يتمكن فريق سانت بطرسبرغ من البناء على نجاحه. خسر SKA أمام لوكوموتيف في الوقت الأصلي، وأمام ميتالورج في الوقت الإضافي، وأهدر الهدف الحاسم بعد خطأ تحكيمي واضح. على الرغم من الهزائمين على التوالي، يمكن لفريق سانت بطرسبرغ الاعتماد بسهولة على المركز الأول في المؤتمر الغربي. والآن يحتل فريق الجيش المركز الرابع، لكن أربع نقاط فقط تفصل فريق المدرب رومان روتنبرغ عن الثنائي الرائد دينامو ولوكوموتيف.

سبارتاك ضد سكا

إحصائيات

وفي المباريات العشر الأخيرة بين هذه الأندية، تمكن سبارتاك ثلاث مرات فقط من تسجيل أكثر من هدفين في المباراة الواحدة. فرد المجموع 1 تحت (2.5) 1.83. سيكون هذا هو اللقاء الرابع وجهاً لوجه بين سبارتاك وسكا هذا الموسم، حيث حقق الفريق الأبيض فوزين - 3-0 خارج أرضه و3-2 على أرضه، وهو ما رد عليه فريق بطرسبورغ بفوزه الوحيد على الجليد على أرضه. الخاصة بهم، 3-2. سيكون هذا هو اللقاء رقم 99 بين سبارتاك وسكا في دوري أبطال أوروبا، بينما يتمتع فريق سانت بطرسبرغ بميزة ثلاثة أهداف في الانتصارات - 66 مقابل 22.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يوجد مرشح واضح في المباراة القادمة، ويقدر المراهنات فرص النصر لكل فريق بمعامل متساو تقريبا: فوز سبارتاك في الوقت التنظيمي - 2.55، فوز SKA - 2.44. ولم تشهد المباريات الثماني الأخيرة بين هذه الفرق أي تعادلات. يمكنك المراهنة على مثل هذا الحدث النادر لهذا التنافس بمعامل 3.9. فيما يتعلق بالأداء الإجمالي للفرق، كل شيء يمكن التنبؤ به تمامًا، ويقدم خبراء 1xbet الاقتباسات التالية لإجمالي خط الحدود KHL البالغ 4.5: إجمالي أكثر (4.5) - 1.55، إجمالي أقل (4.5) - 2.35. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وتراجع أداء سبارتاك في المباريات الأخيرة، خاصة في الهجوم. توقف الفريق عن التسجيل، الأمر الذي أضر بنتائج الفريق بشكل خطير، نظراً للمشاكل المستمرة التي يعاني منها الفريق الأبيض في الدفاع. SKA، على الرغم من الهزيمتين على أرضه، لا يبدو محكوما عليه بالفشل؛ إلى حد ما، كان الفريق ببساطة سيئ الحظ في تلك المباريات. توقعاتنا هي فوز SKA مع الوقت الإضافي وركلات الترجيح باحتمال 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0