سسكا ضد دينامو موسكو. ديربي عاصمة آخر على الجليد في ملعب سسكا أرينا.

في يوم الخميس 11 يناير، سيتنافس فريقان من العاصمة - سسكا ودينامو على أرض فريق الجيش.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سسكا ودينامو موسكو

أنهى فريق سسكا

الجيش عام 2023 بطريقة رهيبة، حيث تمكن من خسارة خمس مباريات متتالية. هذا نوع من "السجل" للفريق؛ لم يكن لدى CSKA مثل هذه السلسلة المطولة منذ أكثر من عشر سنوات. اللقاء الذي عقده فريق الجيش في 30 كانون الأول (ديسمبر) خفف من الانطباعات إلى حد ما. في المنزل، تعرض Cherepovets Severstal للضرب بنتيجة 3-1، لذلك رسميًا، في عطلة رأس السنة الجديدة، غادر فريق الجيش كفائزين. في الوقت نفسه، كان من الواضح أن فريق سيرجي فيدوروف بالكاد يمكن أن يحسب الجزء الأول من الموسم العادي كأحد الأصول. إن المكان في منتصف الترتيب مع وجود فجوة كبيرة بين المتصدرين ليس على الإطلاق النتيجة التي يجب أن يعتمد عليها الفائز الحالي بكأس جاجارين.

أعطى الفوز على سيفرستال الفريق الزخم الذي كان في أمس الحاجة إليه وبدأ فريق الجيش شهر يناير بانتصارين. وإذا كان النجاح في المباراة مع كونلون الصيني يمكن التنبؤ به تماما، فإن العديد من مشجعي الجيش توقعوا المواجهة الأساسية التالية مع مواطنيهم من سبارتاك مع بعض القلق. وتبين أن المخاوف لا أساس لها من الصحة، حيث سيطر فريق الجيش على المباراة بثقة، محققاً الفوز بنتيجة 3-1. ورغم ثلاثة انتصارات متتالية، لا يزال فريق الجيش يحتل المركز السادس فقط في الغرب برصيد 54 نقطة، بفارق 14 نقطة عن المتصدر ياروسلافل لوكوموتيف.

دينامو موسكو

أحد الفرق الموجودة في ترتيب المؤتمر الغربي فوق نادي الجيش هو دينامو العاصمة. نجح Alexey Kudashev أخيرًا في تحقيق التعايش المرغوب بين الشباب والخبرة، لذا أصبح اللون الأزرق والأبيض الآن منافسين جديين على كأس Gagarin. قوة أخرى لدينامو الحالي هي الثلاثي الممتاز من المهاجمين الأجانب المكون من إيريك أوديل وسيدريك باكيت وجوردان ويل، الذين لديهم بالفعل 112 حركة فعالة، منها 49 هدفًا.

كان O'Dell و Paquette هما الشخصيات الرئيسية في المباراة الأخيرة للأزرق والأبيض التي لعبها الفريق ضد مواطنيهم من سبارتاك. بالفعل خلال البطولة الحالية، خسر دينامو مرتين أمام الأحمر والأبيض في الوقت الإضافي وكان قريبًا من تكرار ذلك للمرة الثالثة. وانتهى الوقت الأساسي للمباراة مرة أخرى بالتعادل وهذه المرة بنتيجة 2-2، لكن في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي استغل سيدريك باكيت خطأ حارس سبارتاك، مسجلا نقطة الفوز في هذه المباراة. . وبهذا الفوز يحتل دينامو المركز الثالث في الترتيب، في حين أن الفارق بينه وبين لوكوموتيف المتصدر ضئيل للغاية ويبلغ نقطتين.

سسكا ضد دينامو موسكو

إحصائيات

في المواجهات الثلاثة الأخيرة بين هذه الفرق، سجل دينامو أربعة أهداف باستمرار في مرمى رجال الجيش. فرد المجموع 2 فوق (3.5) 3.65. وفي البطولة الحالية فاز دينامو في المباراتين بنفس النتيجة 4-1. في المجموع، تجاوز التنافس بين سيسكا ودينامو في دوري الهوكي الوطني (KHL) بالفعل مائة مباراة، حيث حقق سسكا حاليًا 54 فوزًا، بينما حقق دينامو 48 فوزًا. كما أن فارق عفريت القرص لصالح رجال الجيش - 252 مقابل 224.

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من انتصارين لدينامو خلال البطولة الحالية، فإن نادي الجيش هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة: فوز سسكا في الوقت التنظيمي - 2.28، التعادل - 4.1، فوز دينامو في الوقت التنظيمي - 2.65. أما بالنسبة للأداء المتوقع، فهذه المرة يقدم خبراء 1xbet الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر (4.5) - 1.64، إجمالي أقل (4.5) - 2.17. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد تحسن فريق الجيش بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة، حيث عاد مرة أخرى إلى لعبة الهوكي الواقعية المعتادة مع التركيز على الدفاع. تتحدث المباراة ضد سبارتاك ببلاغة عن هذا الأمر، حيث تمكن أفضل هجوم في الدوري من إصابة مرمى فريق الجيش مرة واحدة فقط. دينامو غير مستقر، فهو قادر تمامًا على تقديم عدد من المباريات الرائعة، لكنه قادر أيضًا على الفشل في مباراة واحدة. توقعاتنا هي فوز سسكا في الوقت الأصلي باحتمال 2.28.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0