فيتياز ضد SKA. نادي سانت بطرسبرغ يزور البطولة من الخارج

ومن المقرر أن تقام يوم الأربعاء الموافق 10 يناير، ثلاث مباريات ضمن جدول مباريات بطولة الدوري الممتاز. سيتم عقد أحدهم في Balashikha، حيث سيستقبل Vityaz المحلي الضيوف من سانت بطرسبرغ - نادي الهوكي SKA.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Vityaz vs SKA

Vityaz

فاجأ نادي منطقة موسكو الجميع خلال فترة الركود الصيفية عندما لم يجدد العقد مع فياتشيسلاف بوتساييف، الذي وصل معه فيتياز أخيرًا إلى التصفيات وحقق فوزه الأول هناك. بدت شخصية المدرب الجديد أكثر إثارة للدهشة. لم يكن لدى ألكساندر زافيالوف البالغ من العمر 53 عاما أي خبرة في العمل المستقل، وعادة ما يكون راضيا عن دور المساعد. في 13 مباراة تحت قيادة زافيالوف، سجل فيتياز خمس نقاط فقط، وسقط على الفور في قاع الترتيب. كانت استقالة المدرب مسألة وقت، لذلك في أكتوبر، كان الفريق يرأسه ديمتري ريابيكين، الذي فشل في "أفانجارد" قبل عام.

أعطى تغيير المدرب للاعبي الهوكي فورة عاطفية معينة وبدأ فيتياز في الصعود ببطء من قاع الترتيب. ومع ذلك، في ديسمبر / كانون الأول، سقط فريق منطقة موسكو مرة أخرى في حفرة وظيفية، وخسر ست مباريات على التوالي. بداية عام 2024 كما يؤديها Vityaz تترك الكثير مما هو مرغوب فيه. وفي المباريات الثلاث التي خاضها، تعرض الفريق لثلاث هزائم (من SKA 1-6، سيفرستال 3-4 ونفتخيميك 2-4)، مما قلل من فرصه في الوصول إلى التصفيات إلى الحد الأدنى. الآن يحتل فيتياز المركز التاسع في الغرب برصيد 36 نقطة، لكن الفريق مفصول عن المركز الثامن المنشود بـ 9 نقاط، والتي، مع الأخذ في الاعتبار شكل اللعب الحالي للفريق، تبدو وكأنها هاوية حقيقية.

SKA

لم يكن لنادي سانت بطرسبرغ أيضًا أفضل بداية في البطولة، حتى أنه في مرحلة ما خرج من فرق الكؤوس الثمانية في المؤتمر الغربي. ومع ذلك، في نوفمبر، بدأ فريق الجيش حركة تقدمية في الترتيب، ولديه حاليا فرص ممتازة لإنهاء الموسم العادي في المركز الأول. الآن SKA في المركز الرابع في الغرب، لكن الفجوة من Lokomotiv الرائدة هي أربع نقاط فقط، لذلك في المستقبل القريب، يمكن أن يتغير كل شيء بشكل كبير.

تباطأ أداء فريق سانت بطرسبرغ إلى حد ما في مباريات يناير الأولى، حيث خسر بشكل غير متوقع مرتين على أرضه. انتهت كلتا المباراتين الخاسرتين بنفس النتيجة 1-2، ولكن إذا انتهى كل شيء في حالة ياروسلافل لوكوموتيف في الوقت الأصلي، فإن فريق سانت بطرسبرغ خسر أمام ماجنيتوجورسك ميتالورج في الوقت الإضافي، منهيًا الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل. من 1-1.

فيتياز ضد SKA

إحصائيات

في المباريات الأربع الأخيرة بين هذين الخصمين، التي أقيمت على ملعب فيتياز، دخلت المباراة الوقت الإضافي ثلاث مرات، وانتهت بالتعادل بعد أول 60 دقيقة. العمل الإضافي - نعم 4.4. هذا الموسم، التقى المتنافسون بالفعل في بالاشيخا؛ ولم تكشف تلك المباراة عن الفائز في الوقت الأصلي، وانتهت بالتعادل 2-2. انتهى الوقت الإضافي دون تسجيل أي أهداف، وحققت ركلات الترجيح بعد المباراة النصر لفريق سانت بطرسبرغ. في المجموع، أجرى المنافسون 44 لقاء وجها لوجه على مستوى KHL، مع ميزة ملحوظة من حيث الانتصارات على جانب نادي سانت بطرسبرغ. وكان فريق الجيش أقوى في 39 مباراة، ولم يبق لفيتياز سوى 5 انتصارات. الجدير بالذكر هو العدد الكبير من السحوبات. 11 مباراة، أي كل لقاء رابع بين هؤلاء المنافسين، انتهت خارج الوقت الأصلي.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى شركة المراهنات أي شك تقريبًا في فوز الضيوف، حيث حددت احتمالات 1.57 لفوز SKA في الوقت الأصلي. تقدر فرص فوز لاعبي هوكي "Vityaz" بـ 4.6، واحتمالات مماثلة للتعادل في نهاية الوقت التنظيمي هي 4.8. إذا حكمنا من خلال الاقتباسات من 1xbet، هناك احتمال كبير لرؤية الكثير من الأهداف المسجلة في المباراة القادمة: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.56، إجمالي أقل من (4.5) – 2.33. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مستوى المعارضين حاليا غير قابل للمقارنة. إذا كان Vityaz في المستقبل القريب يخاطر بخسارة حتى فرصه النظرية في الوصول إلى التصفيات، فإن لاعبي الهوكي SKA قد تجاوزوا عمليا قادة المؤتمر وهم الآن يطالبون بالفعل بالمركز الأول النهائي في الموسم العادي. لا ينبغي أن تكون إخفاقات فريق سانت بطرسبرغ في المباراتين الأخيرتين مضللة، سواء في المباراة ضد لوكوموتيف أو في المباراة مع ميتالورج، كان فريق الجيش يتمتع بميزة ملحوظة، ولم يتمكنوا من تحويلها إلى أهداف مسجلة. الآن المعارضون هم Vityaz، الذي دفاعه بعيد عن المثالي، وبالتالي فإن فريق سانت بطرسبرغ لديه كل فرصة لإعادة تأهيل إخفاقاته الأخيرة. توقعاتنا هي أن إجمالي عدد أفراد SKA يزيد عن 3.5 مع احتمال 2.22.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0