سسكا vs توربيدو إن إن. من سيكون الأقوى في المعركة التدريبية بين سيرجي فيدوروف وإيجور لاريونوف؟

سيلعب الجيران في الترتيب سسكا وتوربيدو مباراة وجهاً لوجه في 9 يناير. وسيقام لقاء المنافسين المباشرين في المؤتمر الغربي على الجليد في ملعب سسكا أرينا بالعاصمة يوم الثلاثاء المقبل.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول مباراة CSKA vs Torpedo NN

سسكا

بدأ نادي الجيش تظهر من جديد علامات التعافي، بعد أن تمكن من تحقيق انتصارين متتاليين في المباراتين الأخيرتين. مع الأخذ في الاعتبار أن فريق الجيش تمكن قبل ذلك من خسارة أربع مباريات متتالية، وهذا لا يمكن إلا أن يرضي جماهير الجيش. وقد اتبعت المباراتان اللتان فاز فيهما نفس السيناريو، وانتهت بنفس النتيجة 3-1. سواء في المباراة ضد سيفرستال أو في ديربي العاصمة ضد سبارتاك، كان فريق الجيش أول من افتتح التسجيل، مما سمح لهم لاحقًا باللعب في المركز الثاني، والمراهنة على الهوكي المضاد. بدأ قادة الفريق في الاستيقاظ، وسجل كل من غريغورينكو وكامينيف هدفين في هذه المباريات، وسجل مامين وبروفولنيف مرة واحدة لكل منهما، أي لاعبي الهوكي الذين كانوا الشخصيات الرئيسية في نجاح الكأس في الموسمين الماضيين.

النقاط الأربع المسجلة لم تؤثر بشكل خاص على مركز نادي الجيش في البطولة. لقد سمح فريق سيرجي فيدوروف لمجموعة القيادة بالذهاب بعيدًا، لذا يحتل الفريق الآن المركز السادس فقط في ترتيب المؤتمر الغربي. ليست هناك حاجة للحديث عن الوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى بعد؛ ويملك سيسكا حاليا 52 نقطة، فيما يملك مواطنه دينامو صاحب المركز الثالث 64 نقطة.

Torpedo NN

يقع نادي Nizhny Novgorod على خط واحد فوق نادي الجيش، في حين أن الفجوة بين مجموعة القادة ليست كبيرة جدًا. الآن لدى شركات صناعة السيارات 59 نقطة، وفي ظل ظروف معينة، قد تؤدي العديد من المباريات الناجحة إلى إعادة فريق نيجني نوفغورود إلى المراكز الثلاثة الأولى.

في عام 2024، لعب توربيدو مباراة واحدة، حيث تغلب على كونلون الصيني على أرضه بصعوبة كبيرة. خسر صانعو السيارات مرتين في النتيجة خلال المباراة ، 0-1 و1-2 ، وعادلوا النتيجة مرتين بجهود المهاجم الأمريكي دينيس يان ، وبذلك وصلوا إلى الوقت الإضافي. وفي الدقائق الخمس الإضافية، انعكست المهارة الفردية العالية لفريق نيجني نوفغورود، وبالفعل في الدقيقة الثانية، وضع مكسيم ليتونوف، أفضل هدافي توربيدو هذا الموسم، نقطة الفوز في المباراة. فرحة النصر طغت عليها الإصابة الخطيرة التي تعرض لها المهاجم الشاب فاسيلي أتاناسوف. الاكتشاف الرئيسي للبطولة الحالية هو إصابة الهداف الثاني للفريق أتاناسوف في بداية الشوط الأول ويخاطر الآن بالغياب عن بقية الموسم.

سسكا vs توربيدو إن إن

إحصائيات

كما تظهر الإحصائيات، بدا صانعو السيارات واثقين تمامًا في المباريات خارج أرضهم ضد سسكا، حيث تمكنوا من تحقيق ثلاثة انتصارات، أحدها في الوقت الإضافي، في آخر خمس مباريات خارج أرضهم ضد فريق الجيش. X2 مقابل 1.85. في البطولة الحالية، لم يلتق المتنافسون بعد، ولكن قبل عام، في المباريات الأربع التي لعبوها، فاز كل فريق بانتصارين - فاز سسكا بنتيجة 4-0 و8-3، وتوربيدو 4-2 و 3-1. الإحصائيات العامة للاجتماعات الشخصية لهذه الفرق في KHL هي كما يلي: تم لعب 44 مباراة، وحقق نادي الجيش 30 انتصارا، وكان صانعو السيارات أقوى في 14 مباراة.

احتمالات التنزيل 1xbet

وعلى الرغم من أن توربيدو يحتل مرتبة أعلى في الترتيب، إلا أن المراهنات يعتبر نادي الجيش هو المرشح الأوفر حظا للمباراة المقبلة. احتمالات فوز سسكا في الوقت الأصلي هي 1.82، في حين أن احتمال نجاح توربيدو يمكن اعتباره 3.7. يمكن اعتبار خيار التعادل والعمل الإضافي اللاحق على أنه 4.2. أما بالنسبة للأداء الإجمالي للفرق، يقدم موقع 1xbet الاقتباسات التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.73، الإجمالي أقل من (4.5) – 2.1. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

انطلاقًا من المباريات الأخيرة، بدأ فريق الجيش في التحسن تدريجيًا، بعد أن تمكن بثقة وبأسلوبه المفضل من الفوز على سبارتاك متصدر البطولة. واجه فريق نيجني نوفغورود صعوبة كبيرة في الفوز بالمباراة على أرضه ضد أحد الفرق الخارجية في البطولة، الصيني كونلون، وخسر مهاجمه الرئيسي فاسيلي أتاناسوف. مع الأخذ في الاعتبار إصابة لاعب مهاجم آخر، نيكولاي كوفالينكو، سيضطر طاقم تدريب "توربيدو" إلى إجراء المزيد من التغييرات في التشكيلة، مما سيقلل بشكل ملحوظ من الإمكانات الهجومية للضيوف. توقعاتنا هي فوز سسكا في الوقت الأصلي باحتمال 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0