SKA vs ميتالورج. ماذا سيظهر زعيم المؤتمر الشرقي على جليد سانت بطرسبرغ؟

ستقام المباراة المركزية في يوم الأحد في KHL في سان بطرسبرج. في 7 يناير، سيكون قصر الجليد مكانًا للقاء بين SKA المحلي وأفضل فريق في المؤتمر الشرقي – ميتالورج ماجنيتوجورسك.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول SKA vs Metallurg

SKA

يمكن تقسيم البطولة الحالية لفريق سانت بطرسبرغ إلى قسمين. خلال الشهرين الأولين، لم تكن SKA مثيرة للإعجاب على الإطلاق في لعبها، حيث واجهت مشاكل خطيرة في الهجوم والدفاع. ولكن حتى في ذلك الوقت كان من الواضح أن مشاكل الجيش كانت مؤقتة. وهذا ما حدث في النهاية: عاد لاعبو الهوكي المصابون إلى الخدمة، وتكيف النجوم الجدد مع متطلبات الجهاز الفني، وبدأ فريق الجيش حركة تقدمية في الترتيب.

في نوفمبر، حقق فريق الجيش سلسلة انتصارات متتالية في 11 مباراة متتالية، وكسره في يكاترينبرج بركلات الترجيح بعد المباراة. بعد الفشل في جبال الأورال، لعب فريق سانت بطرسبرغ 8 معارك، وسجل سبعة انتصارات وهزيمة واحدة. كما احتفل لاعبو فريق SKA للهوكي ببداية عام 2024 بفوز كبير بنتيجة 6-1، بفوزهم على ضيفهم فيتياز بالقرب من موسكو. الآن يحتل فريق سانت بطرسبرغ بالفعل المركز الثالث في الغرب برصيد 63 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن سبارتاك المتصدر. في الوقت نفسه، إذا أخذنا الفترة الزمنية لآخر 20 مباراة، فمن الواضح أن فريق سانت بطرسبرغ هو الأفضل في الدوري، حيث حصل على 37 نقطة من أصل 40 نقطة ممكنة.

ميتالورج

يدير نادي الأورال مسافة طويلة من الموسم العادي بشكل أكثر اتساقًا، متجنبًا المسلسلات الفاشلة. جاءت الفترة الوحيدة غير الناجحة في البطولة في نهاية أكتوبر، عندما خسر فريق ميتالورج خمس مباريات متتالية. وهنا تجدر الإشارة إلى عمل أندريه رازين، الذي تمكن من تخليص ميتالورج من الأكاديمية سيئة السمعة التي طاردت الفريق طوال الموسم الماضي. الآن يحتل فريق ميتالورج المركز الثالث في التهديف في الدوري، في المرتبة الثانية بعد سبارتاك وسكا من حيث عدد الأهداف المسجلة، والفارق عن فريق سانت بطرسبرغ هو هدف واحد فقط. ليس لدى الفريق قائد واضح واحد؛ في الوقت الحالي، لدى 9 لاعبي هوكي بالفعل أكثر من 20 نقطة للأداء. العضو الأكثر إنتاجية في فريق ميتالورج في الوقت الحالي هو دانييل يوروف البالغ من العمر 20 عامًا، برصيد 32 نقطة، و25 فقط في الجدول الملخص لأفضل هدافي البطولة.

في عام 2024، تمكن فريق ميتالورج من لعب مباراة واحدة، وسافر بنجاح إلى سوتشي للقاء النادي الذي يحمل نفس الاسم. لم تكن المباراة ضد الفريق الخارجي في البطولة سهلة، فبعد الفترة الأولى كان فريق ميتالورج يخسر بنتيجة 0-2، لكن من خلال جهود يوروف وإريمينكو تمكنوا من إرسال المباراة إلى الوقت الإضافي، حيث تمكن دينيس زيرنوف ذو الخبرة من وضع نقطة الفوز. سمح الانتصار خارج أرضه، إلى جانب هزيمة أفانغارد، لشركة ميتالورج بتعزيز قيادتها في الشرق. والآن يتقدم ماجنيتكا برصيد 65 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه.

SKA vs ميتالورج

إحصائيات

منذ موسم 2016/2017، وعلى مدار ثماني مباريات، لم يخسر فريق ميتالورج في سانت بطرسبرغ بأكثر من هدف واحد. ميتالورج يفوز بإعاقة (+1.5) 1.72. في الموسم الماضي، انتهت المباراة في سانت بطرسبرغ بنتيجة 4-3، والتي تتحدث مرة أخرى عن الطبيعة المبدئية لهذا التنافس. في البطولة الحالية، لعب المنافسون مباراة واحدة وجهاً لوجه، ولعبوا في 3 ديسمبر في ماجنيتوجورسك. وانتهى الوقت الرئيسي للمباراة بنتيجة 2-2، وفي ركلات الترجيح كان الحظ إلى جانب الضيوف.

احتمالات التنزيل 1xbet

لم يفلت الشكل المجنون لنادي سانت بطرسبرغ من انتباه المراهنات، لذا فإن احتمالات فوز SKA البالغة 1.88 في الوقت الأصلي تبدو مبررة تمامًا. فرص نجاح شركة ميتالورج أقل بكثير؛ احتمالات فوز الضيوف هي 3.5. المباراة الأخيرة بين هذه الفرق تجاوزت الوقت الأصلي. يمكنك المراهنة على تكرار مثل هذا السيناريو باحتمال 4.1. أيضًا، استنادًا إلى عروض الأسعار من 1xbet، ليس لدى شركة المراهنات أي شك تقريبًا في النتيجة الفعالة للمباراة: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.68، إجمالي أقل من (4.5) – 2.44. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فريق الجيش الآن في صعود، ويتجلى ذلك بشكل خاص في المباريات على أرضه. بعد استراحة ديسمبر في البطولة، لعبت SKA 4 مباريات على أرضها، وفازت في كل منها. يتجلى التفوق الكلي لفريق سانت بطرسبرغ في فارق الأهداف في هذه المباريات - 23 مقابل 5، ثم لم يفز SKA فحسب، بل حطم خصومه. على العكس من ذلك، انتزع فريق ميتالورج النصر بصعوبة كبيرة في سوتشي، من أحد الغرباء في البطولة. توقعاتنا هي فوز فريق SKA في الوقت الأصلي باحتمال 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0