أفانجارد ضد لادا. الوافد الجديد في الدوري يزور البطولة المفضلة

في يوم السبت 6 يناير، يستضيف ملعب أومسك “جي – درايف أرينا” المباراة القادمة من بطولة KHL العادية. سيأتي الوافد الجديد الجريء إلى الدوري، Tolyatti Lada، لزيارة Avangard المحلية.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Avangard vs Lada

بدأ نادي Avangard

أومسك عام 2024 بهزيمة، حيث خسر على أرضه أمام Salavat Yulaev لاعب فريق Ufa. لو فازوا، لكان Avangard قد اقترب تقريبًا من Magnitogorsk Metallurg، الزعيم في الشرق، لكن الخلل الهجومي على أرضه ترك فريق Mikhail Kravets في المركز الثاني المتوسط. لم تكن المباراة ضد Salavat تسير على ما يرام منذ البداية، ونتيجة لذلك، غادر لاعبو الهوكي "Avangard" للاستراحة الأولى، وخسروا النتيجة 0-2. وتبين أن الدقائق العشرين الثانية كانت الأكثر إنتاجية في المباراة؛ ورد الضيوف على هدفين لفريق أومسك بهدفين خاصين بهم. وبقيت النتيجة 2-4 نهائية.

إلى حد ما، يمكن أن يعزى فشل الطليعة إلى غياب فلاديمير تكاتشيف. أصيب هداف الفريق، وتكاتشيف، الذي حصل بالفعل على 57 نقطة (15+42)، في 24 ديسمبر في مباراة على أرضه ضد ميتالورج ماجنيتوجورسك. بدون تكاتشيف، انهارت الترويكا الضاربة لهجوم أومسك، والتي ضمت، بالإضافة إليه، سبونر وباوتشر. النجوم الجدد في الفريق، حرفيًا في الأيام الأخيرة من العام الماضي، تم توقيع Prokhorkin وZhafyarov وYurcho، وقد اعتادوا للتو على مخططات لعب Avangard ولا يمكنهم استبدال Tkachev بالكامل.

Lada

إذا كان لدى Avangard خسارة واحدة في تشكيلة الفريق، فإن مستشفى نادي Togliatti ممتلئ بشكل أكثر شمولاً. أربعة لاعبين من الفريق الرئيسي لم يتمكنوا من مساعدة فريقهم لبعض الوقت، ويمثل الأربعة جميعهم خط الهجوم. هذا هو المهاجم الكندي سكوت كوزماتشوك، بالإضافة إلى لاعبي الهوكي الروس دانيلا مويسيف، وأليكسي أوزجيخين، ونيكيتا بوبوجاييف. على الرغم من الخسائر البشرية الخطيرة إلى حد ما، تواصل لادا الحفاظ على الوتيرة المحددة منذ بداية البطولة، ولا تزال تتشبث بمكانها في المجموعة الرائدة في المؤتمر الشرقي.

وفقا لإرادة التقويم، قبل المغادرة لقضاء عطلة رأس السنة الجديدة، لعب فريق تولياتي 8 مباريات على التوالي على أرضه. يجب اعتبار النتيجة ناجحة - تم تسجيل 9 نقاط من أصل 16 ممكنة، 4 انتصارات، بما في ذلك على زعيم المؤتمر الشرقي ماجنيتوجورسك ميتالورج 5-1 ودينامو موسكو 4-0. مثل هذه النتائج تسمح لـ Lada بأن تكون حرفيًا على بعد خطوة واحدة من المركز الثالث في الشرق، برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن Salavat Yulaev من Ufa، الذي يحتل المركز الثالث.

أفانجارد ضد لادا

إحصائيات

وبعد خسارة تكاتشيف، تراجعت إمكانات أفانجارد الهجومية بشكل ملحوظ وفشل الفريق في تسجيل أكثر من هدفين في الوقت الأصلي خلال آخر خمس مباريات. فرد المجموع 1 تحت (2.5) 2.29. تم تسجيل نفس الهدفين ضد لادا في 30 ديسمبر، عندما لعب المنافسون في توجلياتي. فاز أفانجارد بتلك المباراة 2-1، وثأر لهزيمة الفريق 5-3 في توجلياتي في أكتوبر. يبلغ إجمالي تاريخ Avangard وLada في KHL حاليًا 16 مباراة، فاز نادي أومسك بـ 10 منها و6 مرات لتولياتي. من الجدير بالذكر أن نتيجة التعادل واحدة فقط، في 15 مباراة، تم تحديد الفائز بنتائج الوقت الرئيسي.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويعتبر نادي أومسك هو المرشح الأوفر حظاً للمباراة المقبلة، حيث تبلغ احتمالات فوزه في الوقت الأصلي 1.54. للمقارنة، يتم تقديم فوز Lada المحتمل في الوقت التنظيمي بواسطة 1xbet بمعامل 4.9، في حين يتم تقديم احتمالات مماثلة تبلغ 4.8 للتعادل. على الرغم من بعض المشاكل في الهجوم، يعتقد المراهن أن المباراة القادمة قد تكون مثمرة: إجمالي أكثر (4.5) - 1.72، إجمالي أقل (4.5) - 2.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

على الرغم من الخسارة أمام Salavat Yulaev، لا يزال Avangard أحد المتنافسين الرئيسيين على المركز الأول النهائي في الشرق. في المستقبل القريب، سيعود تكاتشيف إلى اللعب، وسيخضع الناشئون لعملية التكيف وسيتألق هجوم أومسك بألوان جديدة. في هذه الأثناء، يحتاج أفانجارد إلى التغلب على لادا، الذي يلعب خارج أرضه بشكل أضعف بكثير مما يلعب على أرضه. سيكون للمهارة الفردية العالية للاعبي الهوكي في أفانغارد تأثير، حتى لو لم تكن رائعة، لكن فريق أومسك سيحصل على نقطتين. توقعاتنا - فوز Avangard + Total Under 5.5 باحتمال 2.42.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0