Torpedo NN vs سبارتاك. ماذا سيظهر زعيم البطولة في نيجني نوفغورود؟

في 26 ديسمبر، ستستضيف نيجني نوفغورود KRK Nagorny المباراة التالية لبطولة KHL العادية. سيحاول فريق Torpedo المحلي خوض المعركة أمام متصدر البطولة – موسكو سبارتاك.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Torpedo NN vs Spartak

Torpedo NN

للمرة الثانية في الأسبوع الماضي، يستضيف صانعو السيارات الفريق الأبيض الحمر. جرت المباراة الأولى مباشرة بعد استراحة في البطولة ولم ترضي بشكل خاص مشجعي نيجني نوفغورود. بدت الهزيمة على أرضه 2-5 طبيعية. سيطر الضيوف على المباراة بثقة، وحصلوا على أفضلية ملحوظة طوال 60 دقيقة من المباراة. وهنا يجدر الإشادة بإيجور لاريونوف وأجناده. كانت الهزيمة الكبرى على أرضه بمثابة نوع من التغيير وفاز لاعبو هوكي توربيدو بالمباراتين التاليتين.

وإذا كان الفوز خارج أرضه على سيفرستال 3-1 متوقعًا إلى حد ما، فإن المباراة على أرضه ضد SKA لم تعد في البداية بأي أرباح. حقق فريق سانت بطرسبرغ وتيرة جنونية، حيث فاز بانتظام على أرضه وخارجها. وبعد شوطين تقدم فريق الجيش بنتيجة 1-0، لكن فريق مصنع السيارات قدم فترة أخيرة رائعة من المباراة، حيث سجل ثلاثة أهداف دون رد في مرمى الضيوف. سمح الانتصار على SKA لفريق Torpedo بالعودة إلى الرباعية الأقوى في الغرب. الآن أصبح لدى نادي نيجني نوفغورود 55 نقطة ويحتل المركز الرابع حاليًا.

سبارتاك

فجر فريق الحمر البيض مساحة معلومات KHL من خلال تمكنهم من التوقيع مع إيليا كوفالتشوك في ديسمبر. المهاجم البالغ من العمر أربعين عامًا، والذي بدأ مسيرته المهنية في سبارتاك، نزل إلى الجليد آخر مرة قبل عامين بزي أومسك أفانجارد. بالمناسبة، فاز أفانغارد في ذلك الموسم بكأس غاغارين، وقد ساهم كوفالتشوك بشكل جدي في هذا النجاح، حيث سجل خمسة أهداف في التصفيات. عاد كوفالتشوك إلى الجليد في مباراة على أرضه ضد كونلون، والتي فاز بها الأحمر والأبيض بثقة بنتيجة 5-2. وكان كوفالتشوك هو من وضع نقطة الفوز في هذه المباراة بتسجيله الهدف الخامس في الشباك الفارغة.

وكان الفوز على النادي الصيني هو الثالث لسبارتاك بعد توقف البطولة مما يدل على مستوى اللعب الممتاز للاعبي الهوكي في نادي العاصمة. في نيجني نوفغورود، تعامل فريق سبارتاك بصريا بسهولة مع الطوربيد المحلي، بفوزه بثقة على أحد منافسيه بدرجة 5-2. وأعقب ذلك فوز واثق بنفس القدر على أرضه على دينامو مينسك، عندما رد سبارتاك على هدفين ضائعين بأربعة أهداف. يواصل سبارتاك الاحتفاظ بريادته في الغرب، حيث يمتلك نفس مؤشرات النقاط مع مواطنيه من دينامو، لكنه يتفوق على الأزرق والأبيض في المؤشرات الإضافية.

Torpedo NN vs سبارتاك

إحصائيات

لقد لعب المنافسون بالفعل ثلاث مرات في البطولة الحالية وفاز سبارتاك في كل مباراة (4-2، 4-3 و5-2). أداء فريق الأحمر والأبيض مثير للإعجاب، حيث سجل سبارتاك أربعة أهداف على الأقل في كل مباراة. فرد المجموع 2 فوق (3.5) 2.85. ورغم أن الأمر كان على العكس من ذلك قبل عام، إلا أن توربيدو فاز بخمس مباريات الموسم الماضي، بينما فاز سبارتاك في مباراة واحدة فقط. في المجموع، خلال وجود KHL، التقى توربيدو وسبارتاك مع بعضهما البعض 35 مرة، وحقق فريق نيجني نوفغوروديان 16 انتصارًا، بينما كان الحمر البيض أقوى في 19 مباراة.
2.85. ورغم أن الأمر كان على العكس من ذلك قبل عام، إلا أن توربيدو فاز في الموسم الماضي بخمس مباريات، بينما فاز سبارتاك في مباراة واحدة فقط. في المجموع، خلال وجود KHL، التقى توربيدو وسبارتاك مع بعضهما البعض 35 مرة، وحقق فريق نيجني نوفغوروديان 16 انتصارًا، بينما كان الحمر البيض أقوى في 19 مباراة.

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من عدم وجود أفضل الإحصائيات في اللقاءات المباشرة، إلا أن المراهنات تفضل لاعبي هوكي توربيدو، مما يضع احتمالات فوز الفريق المضيف في الوقت التنظيمي عند 2.25. ويقدر فوز سبارتاك بـ 2.65، بينما يمكن إجراء التعادل بـ 4.3. تقليديا، يتوقع الجميع الكثير من الأهداف من هذه الفرق: إجمالي أكثر (4.5) -1.41، إجمالي أقل (4.5) - 2.8. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ولا يزال سبارتاك هو الفريق الأكثر إنتاجية في البطولة، حيث سجل 163 هدفًا حتى الآن. وللمقارنة، سجل ثاني أكثر الأندية إنتاجية في الدوري، دينامو العاصمة، 29 هدفا أقل. الآن عزز فريق الأحمر والأبيض أنفسهم بنجمين مهاجمين - الشاب ميخائيل مالتسيف وذو الخبرة إيليا كوفالتشوك. مع مثل هذا الخط الهجومي، لن يكون من الصعب على سبارتاك تسجيل عدة أهداف في مرمى توربيدو. توقعاتنا هي أن مجموع سبارتاك الفردي يزيد عن 2.5 مع احتمال 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0