Avtomobilist vs CSKA. ماذا سيظهر الفائز الحالي بكأس جاجارين في يكاترينبرج؟

في 15 يناير، ستستضيف ساحة Uralets في إيكاترينبرج المشاركين في المباراة التالية لبطولة KHL العادية. سيلعب سائق السيارات المحلي ضد سسكا العاصمة.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة Avtomobilist vs CSKA

يقطع نادي الأورال

مسافة طويلة من الموسم العادي بأسلوبه المعتاد. لم يتجنب الفريق الفشل التقليدي، هذه المرة جاء في نوفمبر، لكنهم استجمعوا قواهم في الوقت المناسب وضمنوا لأنفسهم عمليًا مكانًا في مرحلة الكأس بالبطولة. مع بداية فصل الشتاء، بدأ الأورال في الإضافة بشكل منهجي، والفوز بشكل ملحوظ في كثير من الأحيان أكثر من الخسارة.

في يناير، حقق فريق نيكولاي زافاروخين ثلاثة انتصارات في أربع مباريات، وجاء الخلل الوحيد في زيارة إلى كازان، حيث خسرت شركة Avtomobilist أمام فريق Ak Bars المحلي بنتيجة 1-2 على الأقل. وفي تلك المباراة لعب الفريق بشكل سيء هجوميا. هدف واحد يتم تسجيله في كل مباراة هو مؤشر غير معهود لسائق السيارة الحالي. وهكذا، في المباريات الثلاث التي فازوا بها في يناير، سجل فريق الأورال دائمًا أربعة أهداف، بفوزه على تراكتور على أرضه 4-3، وخارج ملعبه على ملعب إتش سي سوتشي وتولياتي لادا بنفس النتيجة 4-1. وسمحت هذه الانتصارات لشركة "أفتوموبيست" بالارتقاء إلى المركز الخامس في الترتيب، فيما يملك تشيليابينسك تراكتور، الذي يحتل المركز الرابع، نفس عدد النقاط، لكنه يتفوق على جيرانه الجغرافيين بفضل مؤشرات إضافية.

سسكا

يواصل فريق الجيش ترك انطباع غامض عن لعبه في البطولة الحالية. لم يشهد نادي العاصمة أي تغييرات تقريبًا مقارنة بانتصار العام الماضي، ولكن حتى الآن لعب الفريق بعيد عن مستوى البطولة. ومشكلة فريق الجيش تكمن في عدم استقرار النتائج وهو ما اشتهر به نادي العاصمة في المواسم القليلة الماضية. ينتج لاعبو سيرجي فيدوروف بشكل دوري سلسلة من المباريات الرائعة، ولكن يتبع ذلك فشل لا يمكن تفسيره.

حدث هذا بعد عطلة رأس السنة الجديدة. ثلاثة انتصارات مشرقة متتالية، بما في ذلك على منافسيهم الرئيسيين سبارتاك 3-2 وهزيمة 7-2 على نيجني نوفغورود توربيدو الجريء، يبدو أن فريق الجيش كان يخرج من الأزمة. لكن فريق الجيش فشل في ديربي العاصمة أمام مواطنه دينامو مرة أخرى، حيث خسر أمام الأزرق والأبيض بكل المقاييس. بالفعل في بداية الفترة الثانية، تقدم دينامو بنتيجة 3-0، مما أغلق عمليا مسألة الفائز في المباراة. نجح فريق الجيش بجهود ويليامز وسليبيشيف في استعادة المؤامرة، لكنه فشل في إنقاذ المباراة. وفي محاولة لتعادل النتيجة، أبعد فريق الجيش حارس المرمى، لكنهم في النهاية لم يسمحوا إلا بدخول الكرة في الشباك الفارغة. وهكذا، فإن فريق الجيش لا يزال يحتل المركز السادس في الغرب، ويخاطر بالوقوع في SKA سانت بطرسبرغ في الجولة الأولى من التصفيات.

Avtomobilist vs CSKA

إحصائيات

ستكون هذه أول مباراة وجهاً لوجه بين هذين الخصمين هذا الموسم، لكن قبل عام لعب الفريقان مع بعضهما البعض مرتين. وانتهت كلتا المباراتين لصالح أصحاب الأرض، حيث فاز فريق الجيش في موسكو بنتيجة 4-1، وهو ما ردت عليه شركة "أفتوموبيست" بفوزها في يكاترينبرج 4-2. كما تظهر الإحصاءات، فإن الجليد المنزلي لا يساعد بشكل خاص Avtomobilist في الألعاب ضد CSKA. وهكذا، في آخر 10 مباريات على أرضه، تمكن فريق الأورال من التغلب على فريق الجيش ثلاث مرات فقط، حيث كان متوسط الأهداف المسجلة منخفضا بشكل كارثي في المباراة الواحدة - 1.7. المجموع الفردي 1 تحت (2.5) 1.61.

احتمالات التنزيل 1xbet

الجليد المنزلي لا يجعل Avtomobilist هو المفضل في المباراة حتى بين متخصصي 1xbet. يمكن الحصول على خيار فوز CSKA في الوقت الأصلي عند 2.29، في حين يتم عرض فوز محتمل لـ Avtomobilist بمعامل 2.8. في آخر عشر مباريات وجهاً لوجه، ذهب الفريقان إلى الوقت الإضافي ثلاث مرات؛ يمكنك المراهنة على سحب آخر بمعامل 3.75. فيما يتعلق بالأداء المتوقع، تقدم شركة المراهنات الأسعار التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.74، الإجمالي أقل من (4.5) – 2.02. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بدأ كلا الفريقين عام 2024 بشكل جيد، مع عدد من الانتصارات الرائعة. في الوقت نفسه، لا يوجد استقرار في Avtomobilist ولا CSKA. يدخل الموسم العادي مرحلته النهائية، ويزداد سعر النقاط المسجلة بشكل ملحوظ، لذلك من غير المرجح أن يخاطر أي من المنافسين بالمشاركة في الهوكي المفتوح. تنتظرنا معركة صعبة، مع أقل عدد ممكن من الأهداف المسجلة. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 5 سنوات باحتمال 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0