سبارتاك ضد سكا. هل سينتقم فريق الجيش من الهزيمة في سان بطرسبرج؟

ستقام المباراة الرئيسية في يوم المباراة التالي في KHL في موسكو. في يوم الاثنين 6 نوفمبر، سيرحب سبارتاك العاصمة بالضيوف من نادي سانت بطرسبرغ للهوكي SKA، في ملعبه ميجاسبورت أرينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Spartak vs SKA

سبارتاك

في نهاية الموسم الماضي، كان سبارتاك من بين الفرق الأقل فاعلية، حيث سجل في المتوسط حوالي هدفين في المباراة الواحدة. مع هذا الأداء، كان من الصعب ادعاء أي شيء جدي، لذا كان فشل الفريق الأحمر والأبيض في الوصول إلى التصفيات بمثابة نهاية منطقية للموسم الماضي. الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو فلسفة اللعب التي يتبعها النادي هذا الموسم، حيث يتم التركيز بشكل واضح على اللعب الهجومي. تمكن أليكسي زامنوف، بعد أن حصل على عدد من المهاجمين العظماء تحت تصرفه، من تحويل سبارتاك، وتحويل الفلاح المتوسط النموذجي إلى أحد قادة البطولة.

الآن يبلغ متوسط أداء سبارتاك حوالي أربعة أهداف في المباراة الواحدة، أي أنه تضاعف تقريبًا مقارنة بالموسم الماضي. يوجد حاليًا ثلاثة لاعبين من سبارتاك ضمن قائمة الهدافين العشرة الأوائل في الدوري؛ ويتصدر نيكولاي جولدوبين قائمة الهدافين برصيد 39 نقطة (20+19)، ويحتل بافل بوريادين المركز الخامس، وإيفان موروزوف في المركز السادس. الأمر المعتاد هو أنهم جميعًا يلعبون على نفس الخط، ولم يظهر الثلاثة في سبارتاك إلا هذا الصيف. وفي المباراة الأخيرة من البطولة، غادر سبارتاك الجليد دون تسجيل أي أهداف للمرة الأولى هذا الموسم، وخسر أمام مواطنيه سسكا بنتيجة 0-3. ورغم الهزيمة، احتفظ سبارتاك بالمركز الثاني على مستوى الغرب برصيد 36 نقطة بفارق نقطة واحدة عن دينامو المتصدر.

SKA

إذا فاجأ سبارتاك بلعبه الهجومي، فإن نادي سانت بطرسبرغ لا يزال مخيبًا للآمال بشكل علني، ويخاطر بالبقاء بدون التصفيات مع المجموعة الحالية من الفنانين. أفضل هدافي SKA في الوقت الحالي هو المدافع ألكسندر نيكيشين، الذي يصف ببلاغة مشاكل نادي سانت بطرسبرغ على وجه التحديد في الخلق. بالفعل في سبتمبر، عانى فريق سانت بطرسبرغ من سلسلة من خمس هزائم متتالية، ويبدو أن SKA وجدت لعبتها وأنهت الشهر الأول من البطولة بأربعة انتصارات متتالية.

ومع ذلك، فإن الانتعاش المتوقع لم يحدث. لا تزال SKA تعاني من الحمى، بينما يخسر نادي سانت بطرسبرغ أكثر مما يفوز. أصبحت المشكلة رقم واحد حادة فجأة. يواصل حارس المرمى السويدي ذو الخبرة يوهان ماتسون استعادة لياقته بعد الإصابة التي تعرض لها في سبتمبر، ولا يزال نيكيتا سيريبرياكوف، الذي تم شراؤه من أدميرال في سبتمبر، يطفو علانية، ويرتكب أخطاء لا يمكن تفسيرها. في المباراة الأخيرة ضد فيتياز، تم استبدال سيريبرياكوف بالفعل في الدقيقة الثامنة، حيث تلقى هدفين بعد ثلاث تسديدات على مرماه. ونتيجة لذلك، ظل فريق الجيش قادرا على التغلب على فيتياز بركلات الترجيح، وبذلك ارتفع إلى المركز السابع.

سبارتاك ضد سكا

إحصائيات

سبارتاك لا يلعب بشكل جيد ضد SKA على الجليد على أرضه. وفي آخر ثماني مباريات على أرضه ضد سانت بطرسبرغ، خسر سبارتاك باستمرار، وخرج من الجليد سبع مرات دون أن يسجل أكثر من هدف واحد في مرمى سانت بطرسبرغ الفردي الإجمالي 1 تحت (1.5) 3.35. يلعب فريق الأحمر والأبيض بشكل أفضل بكثير في سانت بطرسبرغ، وهو ما أثبتوه بالفعل هذا الموسم بفوزهم على SKA 3-0 في سبتمبر. الإحصائيات الإجمالية للمباريات بين سبارتاك وSKA في KHL في الوقت الحالي هي كما يلي: تم لعب 65 مباراة، 21 فوزًا لسبارتاك، 44 لـ SKA.

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من حقيقة أن الفرق في أقطاب مختلفة من الترتيب، فإن المراهنات ترى أن نادي سانت بطرسبرغ هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة، مما يضع احتمالات 2.25 لفوز SKA في الوقت الأصلي. يمكنك المراهنة على فوز سبارتاك باحتمال 2.65؛ يتم تقديم التعادل في الوقت الأصلي بمعامل 4.4. إذا حكمنا من خلال اقتباسات المراهنات، هناك احتمال كبير لرؤية لعبة الهوكي الإنتاجية: إجمالي أكثر من (4.5) – 1.54، إجمالي أقل من (4.5) – 2.44. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

إذا استبعدنا المباراة غير الناجحة ضد سسكا، والتي فشل فيها سبارتاك في التسجيل ولو مرة واحدة، فإن الفريق الأحمر والأبيض لعب بشكل ممتاز في الهجوم في المباريات الأخيرة. منذ بداية شهر أكتوبر، سجل فريق أليكسي زامنوف باستمرار ثلاثة أهداف على الأقل، بغض النظر عن حالة الخصم. فريق سانت بطرسبرغ بعيد عن الكمال في الدفاع، لذلك سيكون لدى سبارتاك فرصة لتسجيل عدة أهداف. توقعاتنا هي أن مجموع سبارتاك الفردي يزيد عن 2.5 مع احتمال 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0