سيسكا ضد لادا. البطل الحاكم ضد الوافد الجديد المغرور

في يوم الأحد 5 نوفمبر، سيرحب فريق الجيش بالعاصمة بالضيوف من نادي تولياتي، نادي لادا للهوكي، في ملعبهم سيسكا أرينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سسكا ولادا

سسكا

انطلاقا من نتائج المباريات الأخيرة، بدأت سيارة الجيش في العمل ببطء وأصبحت تذكرنا بشكل متزايد بنموذج البطل الخاص بها في الموسم الماضي. لقد أصبحت البداية البطيئة للبطولة وراءنا، وقد أصبح لاعبو الهوكي الرائدون في الجيش قريبين بالفعل من حالتهم المثالية، لذلك يمكننا أن نتوقع في المستقبل القريب ظهور سسكا ضمن مجموعة القادة في المؤتمر الغربي. بادئ ذي بدء، يجب الانتباه إلى التغييرات الإيجابية في الإجراءات الدفاعية. حصل إيفان فيدوتوف، الذي غاب عن الموسم الماضي، أخيرًا على مكانه في المرمى، بعد أن لعب بالفعل ثلاث مباريات مقابل صفر هذا الموسم.

بدت المباراة الأخيرة ضد مواطني سبارتاك مؤشرة بشكل خاص في هذا الصدد. يعد الفريقان الأحمر والأبيض الأكثر إنتاجية حاليًا في البطولة، لكنهما لم يتمكنا من اختراق فيدوتوف. وتصدى حارس المرمى لـ44 تسديدة، فيما نجح هجوم فريق الجيش في تسجيل ثلاثة أهداف. وأصبح الفوز بالديربي 3-0 هو الفوز الثالث على التوالي لفريق الجيش. وقبل ذلك تغلبوا على أمور 3-2 وسيبير 6-3 خارج أرضهم. والآن يحتل فريق الجيش المركز الخامس بالفعل في الغرب برصيد 30 نقطة بفارق سبع نقاط عن دينامو موسكو المتصدر.

لادا

لكن لادا تواصل إبهارها، بعد شهرين من بقاء البطولة الاكتشاف الرئيسي للبطولة. حتى إدارة النادي، قبل بداية البطولة، أعلنت بحذر شديد عن خطط الموسم، بعد غياب طويل عن KHL، وخصصت الموسم الأول للتكيف. إن نتائج فريق "Volga" أكثر إثارة للدهشة من حقيقة أنه حتى على مستوى VHL، لم يلمع الفريق، بعد أن لم يفز بلقب واحد لمدة 6 سنوات. إن أعمال الاختيار المختصة، إلى جانب القدرات التدريبية لأوليج براتاش، تسمح لـ Lada ليس فقط بالمنافسة على خلفية فرق KHL، ولكن حتى أن تكون قائدة المؤتمر.

أصبح هذا ممكنا بعد فترة أكتوبر المشرقة من البطولة، حيث حصل لادا على 13 نقطة من أصل 16 محتملة في ثماني مباريات. علاوة على ذلك، في هذا الجزء من البطولة، تمكن فريق Tolyatti من التغلب على Metallurg، Ak Bars، Avangard، أي تلك الفرق التي تتفوق بشكل كبير على Lada سواء من الناحية المالية أو من حيث تكوين القائمة. والآن تواصل لادا الاحتفاظ بالمركز الأول في الشرق، برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ميتالورج وأك بارز.

سيسكا ضد لادا

إحصائيات

كما ذكر أعلاه، قام رجال الجيش مؤخرًا بتحسين دفاعاتهم. ويتجلى ذلك بشكل خاص في المباريات على أرضه، حيث لعب الفريق في آخر خمس مباريات ثلاث مرات مقابل صفر، وفي مباراة واحدة استقبلت شباكه هدفًا واحدًا فقط مجموع فردي 2 تحت (1.5) 1.79. لادا هو فريق منزلي نموذجي هذا الموسم، حيث حصل على نصيب الأسد من النقاط في توجلياتي. وهكذا، في آخر خمس مباريات خارج أرضه، حقق لادا فوزًا واحدًا فقط وأربع خسائر. التقى الخصمان في توجلياتي في سبتمبر، وفي تلك المباراة فاز الفريق المضيف بشكل مثير بما فيه الكفاية، بفوزه على رجال الجيش 3-1. التقى الفريقان 17 مرة في الدوري، فاز فريق الجيش 13 مرة وفاز لادا 4 مرات.

احتمالات التنزيل 1xbet

فريق الجيش هو المرشح الأوفر حظًا للمباراة القادمة، حيث يعطي فوزه في الوقت الأصلي 1xbet احتمالات تبلغ 1.43. للمقارنة، يعتبر النجاح المحتمل لادا ضجة كبيرة، كما يتضح ببلاغة من الاقتباسات الخاصة بانتصار الضيوف - 6.2. لا توجد أيضًا فرص كبيرة بشكل خاص لرؤية العمل الإضافي في هذه اللعبة؛ يتم تقديم التعادل في الوقت الأصلي بمعامل 5.2. فيما يتعلق بالأداء المتوقع، كل شيء يمكن التنبؤ به تمامًا: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.8، الإجمالي أقل من (4.5) – 1.98. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يتقدم فريق الجيش، كما يتضح من فوزه القوي على سبارتاك، الفريق الذي حقق أكبر عدد من الأهداف في الدوري منذ البداية. إن أسلوبهم الدفاعي شبه المثالي لا يترك أي فرصة لخصومهم، ومن المؤكد أن هجومهم النجمي سيسجل بعض الأهداف. إن لعبة الهوكي الواقعية التي يمارسها رجال الجيش ستجلب لهم النجاح مرة أخرى، لذا لا يسعنا إلا أن نتعاطف مع هجوم لادا الآن. توقعاتنا هي فوز سسكا + إجمالي أقل من 5.5 باحتمال 2.15.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0