سيسكا ضد تراكتور. من سيكون أقوى على جليد العاصمة؟

وفي 7 نوفمبر، سيلعب فريق جيش العاصمة مباراة على أرضه ضد تشيليابينسك تراكتور على الملعب الذي يحمل نفس الاسم.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سسكا ضد تراكتور

سسكا

عدم الاستقرار المذهل يطارد الفائز الحالي بكأس جاجارين في بداية البطولة الحالية. وحتى الآن لا يستطيع فريق الجيش الفوز بأكثر من ثلاث مباريات متتالية، وهي بصراحة ليست نتيجة مبهرة للبطل الحالي. علاوة على ذلك، وليس للمرة الأولى، يحدث الفشل على وجه التحديد في اللحظة التي يبدو فيها أن فريق الجيش قد وجد أخيرًا لعبته وهو مستعد لملاحقة القادة.

كان هذا هو الحال في أوائل أكتوبر، عندما بعد ثلاثة انتصارات واثقة على HC Sochi 7-1، Vityaz 9-1 وBarys 4-0، تلت هزيمتان من SKA وSpartak. في منتصف أكتوبر، تكررت هذه القصة مرة أخرى - مرة أخرى سلسلة من ثلاثة انتصارات، والتي انقطعت في كازان، بهزيمة من Ak Bars المحلي 1-4. وأخيرا، المثال الأحدث. انتصاران خارج أرضهما على أمور وسيبيريا، مباراة مثالية في موسكو ضد سبارتاك، لكن المباراة الرابعة سيئة السمعة تصبح قاتلة مرة أخرى للاعبي الهوكي في سسكا. ويبدو أن فريق الجيش في المنزل يجب أن يتعامل مع لادا دون أي مشاكل، ولكن بحلول منتصف الشوط الثاني كانت النتيجة 4-0 لصالح فريق توجلياتي. وبجهود بطولية نجح فريق الجيش في تقليص النتيجة إلى الحد الأدنى، لكنه لم يتمكن من تسجيل نقطة واحدة على الأقل. وكانت الهزيمة بنتيجة 3-4، وبقي فريق الجيش برصيد 30 نقطة في المركز الخامس في الغرب.

تراكتور

الأخبار الرئيسية في الأيام الأخيرة من معسكر نادي تشيليابينسك هي الدخول الرسمي لأليكسي زافاروخين في منصب المدير الفني للفريق. لمدة شهر بالضبط، كان زافاروخين هو المدير الفني بالإنابة، ليحل محل أنفار جاتياتولين، الذي فشل في بداية الموسم. خلال هذا الشهر، أضاف تراكتور ومدربه الجديد بجدية، الأمر الذي كان بمثابة حجة قوية لإدارة النادي لصالح تعيين زافاروخين.

بعد استقالة جاتياتولين، لعب تراكتور 12 مباراة، وتمكن من الفوز بثماني منها. وكانت الفترة الأخيرة من المباراة التي لعبها فريق تشيليابينسك مثيرة للإعجاب بشكل خاص، حيث تمكن تراكتور من تحقيق خمسة انتصارات متتالية. إلى حد ما، كان التقويم في مصلحة تراكتور؛ من بين المنافسين الجديين، فاز فريق تشيليابينسك على ميتالورج وكونلون وأدميرال مرتين - وهم حاليًا فريق خارج البطولة. سمحت سلسلة الانتصارات هذه لـ Traktor بالحصول على موطئ قدم في المراكز الثمانية الأولى في المؤتمر الشرقي. برصيد 32 نقطة، يحتل فريق تشيليابينسك المركز السابع الآن، لكن نقطة واحدة فقط تفصل الفريق عن المركز الرابع.

سيسكا ضد تراكتور

إحصائيات

بادئ ذي بدء، ترجع النتائج الناجحة التي حققها تراكتور إلى لعبه الدفاعي الممتاز. في آخر سبع مباريات، لم يتلق فريق تشيليابينسكيرز أكثر من هدفين، إجمالي فردي 1 تحت (2.5) 2.06. والتقى الفريقان مرتين الموسم الماضي، وكانت المباراتان من نصيب فريق الجيش. وحقق سسكا فوزه الأول في موسكو بنتيجة 5-2، ثم حصل على نقطتين في تشيليابينسك، وفاز هذه المرة 2-1. تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام من هذا التنافس - في آخر 8 مباريات لعبت في موسكو، غادر تراكتور الجليد 5 مرات دون تسجيل الهدفين وسجل كلا الهدفين (لا) 4.2. في المجموع، التقى المنافسون 30 مرة في KHL، وهي ميزة طفيفة في الانتصارات على جانب سسكا - 18 مقابل 12 نادي تشيليابينسك.

احتمالات التنزيل 1xbet

وفقًا للمتخصصين من 1xbet، فإن فرصة فريق تشيليابينسك للفوز بالمباراة القادمة ضئيلة جدًا. احتمالات فوز سسكا في الوقت الأصلي هي 1.65، في حين تعرض شركة المراهنات نجاح تراكتور المحتمل باحتمالات 4.7. يمكن اعتبار خيار التعادل والعمل الإضافي الإضافي على أنه 4.3. أما بالنسبة للأداء المتوقع، فقد حددت شركة المراهنات الأسعار التالية: الإجمالي أكثر من (4.5) – 1.9، الإجمالي أقل من (4.5) – 1.87. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يمكن وصف هزيمة فريق الجيش في المباراة الأخيرة على أرضه أمام لادا بأنها طبيعية. كاد سسكا أن يضاعف خصمه تقريبًا، لكن الاستهانة المبتذلة بالعدو أدت إلى النتيجة 0-4 في منتصف الشوط الثاني. بعد ذلك، سيطر فريق الجيش بشكل كامل على الجليد، لكنه تمكن من إرجاع ثلاثة أهداف فقط. من غير المرجح أن يسمح سيرجي فيدوروف للاعبيه ببدء اللعبة بلا مبالاة للمرة الثانية على التوالي، ويدوسون على نفس أشعل النار مرة أخرى. توقعاتنا هي فوز سسكا في الوقت الأصلي باحتمال 1.65.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0