آمور ضد ميتالورج. هل سيتمكن Magnitogorsk من وضع نقطة الفوز في هذه السلسلة؟

ووصلت مواجهة الكأس بين أمور وميتالورج إلى المباراة السادسة. هذه المرة ستلعب الفرق في 11 مارس في خاباروفسك، على الجليد في ملعب بلاتينيوم أرينا المحلي. في هذه اللحظة النتيجة في السلسلة هي 3-2 لصالح ميتالورج.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Amur vs Metallurg

أمور

بغض النظر عن كيفية انتهاء السلسلة الحالية، فمن الجدير بالذكر أن أمور أظهرت أفضل نتيجة له في التصفيات في وجود KHL بأكمله. وقبل ذلك، خرج فريق خاباروفسك مرتين من الدور الأول، حيث خسر أمام أومسك أفانجارد 0-4 في موسم 2011/12، و1-4 أمام آك بارس كازان في موسم 2017/18. الآن أصبح فريق خاباروفسك قادرًا على التغلب مرتين على أفضل فريق في المؤتمر الشرقي، وتستمر السلسلة، لذلك لا يزال بإمكان أمور المطالبة بالمزيد.

في حين أن هذه المواجهة تتبع سيناريو واحد، فإن شركة ميتالورج تأخذ زمام المبادرة، ويلعب آمور دور اللحاق بالركب. تم ذلك مرتين، وفاز أحد الانتصارات في Magnitogorsk. بعد أن بدأ السلسلة بهزيمة 1-2 خارج أرضه، كان أمور أقوى في المباراة التالية، بفوزه على ميتالورج بنتيجة 3-2. كرر التاريخ نفسه في خاباروفسك، حيث خسر أمور مرة أخرى في البداية بنتيجة 2-3، لكنه لعب بعد ذلك مباراة رائعة انتهت بفوز مقنع 5-2. والآن ليس لدى فريق خاباروفسك مجال للخطأ؛ الهزيمة 1-3 في المباراة الخامسة وضعت أمور على شفا الإقصاء من الكأس، لذا فهم بحاجة للفوز على أرضهم.

Metallurg

أدى الأداء الممتاز لفريق Andrei Razin خلال الموسم العادي إلى وضع فريق Metallurg تلقائيًا بين المتنافسين الرئيسيين للفوز بكأس Gagarin. أرسل المركز الأول الأخير في الشرق نادي الأورال إلى موعد مع أمور، مما يضمن لشركة ميتالورج رحلة واحدة على الأقل إلى خاباروفسك. مع الأخذ في الاعتبار الجدول الزمني الضيق للمباريات في التصفيات، ويجب على الفرق اللعب كل يوم، فمن الواضح أن مثل هذه الرحلة ليست جيدة للفريق.

وكما أظهر مسار هذه السلسلة، فإن الأمر لم يقتصر على زيارة واحدة إلى خاباروفسك. بدأ فريق ميتالورج الجولة الأولى بفوزه على ضيفه 2-1، لكنه فشل في البناء على هذا النجاح. وفي المباراة الثانية كان أمور أقوى بفوزه على ماجنيتكا بنتيجة 3-2. وفي خاباروفسك، تبادل المتنافسون الانتصارات مرة أخرى، وبذلك امتدت السلسلة إلى ست مباريات على الأقل. إلى حد ما، أصبحت المباراة السادسة من السلسلة، التي عقدت في Magnitogorsk، هي المباراة الرئيسية. أكد فريق ميتالورج أخيرًا مكانته كمرشح مفضل، وحسم نتيجة المباراة بحلول منتصف الشوط الثاني. ثلاثة أهداف سجلها جيراسكين وكانتسيروف ويوروف سمحت لفريق ميتالورج بإنهاء المباراة بهدوء. وفي نهاية المباراة سجل أمور هدفا واحدا، لكن هذا الهدف لم يؤثر على الانطباع العام عن لعبة ميتالورج الواثقة.

آمور ضد ميتالورج

إحصائيات

لقد غيرت شركة Metallurg تحت قيادة Razin فلسفة لعبتها بشكل كبير، حيث بدأت اللعب بطريقة أكثر هجومًا. وينطبق هذا أيضًا على المباريات خارج أرضه، ففي آخر 10 مباريات خارج أرضه، تمكن لاعبو فريق ميتالورج للهوكي من تسجيل 30 هدفًا، بمعدل ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة. فرد المجموع 2 فوق (2.5) 1.84. في خاباروفسك ميتالورج، يلعب تقليديا بنجاح كبير، في آخر 10 مباريات تمكنت من تحقيق 6 انتصارات. يبلغ تاريخ المواجهة بين أمور وميتالورج في KHL 40 مباراة. وحقق فريق ميتالورج 30 انتصارا في هذه المباريات، بينما كان أمور أقوى في 10 لقاءات. الفارق هو 139 - 73 لصالح ميتالورج.

احتمالات التنزيل 1xbet

على الرغم من حالة اللعبة خارج أرضها، فإن فريق ميتالورج يقترب من هذه المباراة باعتبارها اللعبة المفضلة بشكل واضح، مع احتمالات للفوز تبلغ 2.1. بالمقارنة، فإن احتمالات فوز أمور في الوقت التنظيمي هي 3.3. إذا حكمنا من خلال الإحصائيات، فإن التعادل في هذا التنافس نادر للغاية (أربع مرات في أربعين مباراة). يمكنك المراهنة على التعادل والعمل الإضافي اللاحق بمعامل 3.7. أما بالنسبة للأداء المتوقع، يقدم خبراء 1xbet الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر (4.5) - 1.76، إجمالي أقل (4.5) - 2.05. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

على الرغم من الطبقة العليا للاعبي الهوكي في ميتالورج، فإن الأمر لن يكون سهلاً على فريق أندريه رازين في خاباروفسك. حتى بعد خسارته في المباراة الأخيرة بفارق هدفين، لم يكن أمور أقل شأنا من ميتالورج في المباراة، حيث تفوق على فريق الأورال في التسديدات على المرمى بنتيجة 35 مقابل 27. ليس لدى فريق خاباروفسك ما يخسره، والحاجة إلى الفوز ستقود الفريق الفريق للأمام، لذا ستكون المباراة مفتوحة، وسجل الأهداف في كلا الاتجاهين. توقعاتنا هي إجمالي أكثر من 4.5 مع احتمال 1.76.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0