Ak Bars vs أمور. هل سيواصل الشرق الأقصى سلسلة انتصاراته؟

سيلعب ممثلان عن المؤتمر الشرقي، Ak Bars وAmur، مباراة وجهاً لوجه في كازان في 24 فبراير. وسيعقد اللقاء على الجليد في ملعب Kazan Tatneft Arena.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن Ak Bars vs Amur

مع اقتراب Ak Bars

من بداية الجولة الأولى من التصفيات، بدأ يبدو أن نادي كازان كان يضيف تقليديًا بالفعل إلى المباريات الحاسمة للبطولة، بعد أن أنتج سلسلة من ثلاثة انتصارات مشرقة على التوالي. تبين أن الوميض المنتصر لم يدم طويلاً؛ بالفعل هذا الأسبوع، انغمس فريق كازان في حالته المعتادة، حيث لعب مباراتين بلا وجه على التوالي انتهت بهزائم طبيعية. في البداية، كانت هناك زيارة غير ناجحة إلى Magnitogorsk، حيث احتفظ الفهود بالتعادل لفترة طويلة، ولكن قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي، أخطأوا مرمى المضيفين، وخسروا في النهاية بنتيجة 1-2. ثم كانت هناك مباراة غير ناجحة على أرضه ضد ياروسلافل لوكوموتيف، عندما سجل هدفان في مرمى البارات بحلول الدقيقة الرابعة من الشوط الأول. تم الحفاظ على هذا الوضع الراهن حتى صافرة النهاية، حيث سجل كل فريق هدفين، وتركت النتيجة النهائية 2-4 لصالح عمال السكك الحديدية.

مشكلة أخرى لـ Ak Bars قبل بدء التصفيات هي إصابة لاعبي الهوكي البارزين. انسحب ديمتري ياشكين من البطولة في منتصف الموسم ومن غير المرجح أن يكون لديه الوقت للتعافي مع بداية الجولة الأولى. والآن انضم إلى صفوف المصابين حارس المرمى تيمور بيليالوف، بالإضافة إلى المهاجمين البارزين ديمتري كاجارليتسكي وألكسندر رادولوف. لن يقع Ak Bars تحت المركز الخامس في الشرق، لذلك مع وجود درجة عالية من الاحتمال، سيبدأ نادي كازان مشواره في الكأس بمواجهة مع إيكاترينبرج أفتوموبيليست.

أمور: نهض

نادي خاباروفسك، مثل طائر العنقاء، من الرماد، وتمكن من حجز آخر مكان شاغر في التصفيات من المؤتمر الشرقي بدفعته النهائية. علاوة على ذلك، لدى الشرق الأقصى فرصة ممتازة لإنهاء البطولة حتى في المركز السابع، حيث انهارت Togliatti Lada بصراحة في نهاية البطولة العادية. والآن يتأخر آمور بنقطتين فقط عن لادا، في حين أن لكل فريق ثلاث مباريات مؤجلة.

الشكل الحالي لآمور مثير للإعجاب. يواصل فريق خاباروفسك سلسلة انتصاراته، حيث فاز بالفعل بسبع مباريات حتى هذه الدقيقة. وهنا تجدر الإشارة أولاً إلى دفاع الفريق الذي استقبلت شباكه 9 أهداف فقط في هذه المباريات السبع. إلى حد ما، لعب تقويم البطولة في أيدي فريق خاباروفسك؛ خلال هذه الفترة، لم يلعب أمور ضد فرق المجموعة الرائدة. سيتعين على أمور إنهاء البطولة العادية على الطريق وهنا سيتعين عليهم اللعب مع خصوم أكثر جدية. بالإضافة إلى المباراة ضد Ak Bars، سيخوض سكان خاباروفسك أيضًا مباريات خارج أرضهم في ماجنيتوجورسك وتشيليابينسك.

Ak Bars vs أمور

إحصائيات

واجه أمور تقليديا مشاكل خطيرة في المباريات على الجليد في كازان، ولم يهزم فريق Ak Bars خارج ملعبه لمدة 11 عاما على التوالي. في 10 مباريات في تلك الفترة، فشل أمور في تسجيل هدفين، واكتفى بتسجيل هدف واحد (7 مباريات) أو ترك جليد كازان دون أي أهداف (3 مباريات). فرد المجموع 2 تحت (1.5) 2.02. وفي الموسم الحالي، انتهت المواجهات الثلاث لصالح نادي كازان، وكان فريق "آك بارس" أقوى مرتين على الطريق 5-3 و3-2، كما حقق الفوز على أرضه 5-1.

احتمالات التنزيل 1xbet

من المتوقع تمامًا أن يكون المضيفون هم المرشحون المفضلون لدى المراهنات للمباراة القادمة. احتمالات فوز Ak Bars في الوقت التنظيمي هي 1.71، بينما يمكن المراهنة على فوز Amur بمعامل 4.1. انتهت آخر مباراة وجهاً لوجه بين هذين الخصمين في الوقت الإضافي، لذا يمكنك المراهنة على تعادل آخر بمعامل 4.3. فيما يتعلق بالأداء المتوقع، يقدم خبراء 1xbet الاقتباسات التالية: إجمالي أكثر (4.5) - 1.92، إجمالي أقل (4.5) - 1.82. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وتشير كل الخطط الأولية إلى أن المباراة المقبلة من غير المرجح أن تكون غنية بالأهداف. لدى Ak Bars مشاكل خطيرة في الموظفين، والتي ضربت في المقام الأول خط الهجوم، حيث لا يمكن للفريق الاعتماد على Yashkin، Kagarlitsky، Radulov. يلعب آمور تقليديًا الهوكي الدفاعي على الطريق، بمتوسط أداء يبلغ حوالي هدفين في المباراة الواحدة. توقعاتنا هي إجمالي أقل من 4.5 مع احتمال 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0